الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سعوديون "مشـوهون" لسمعة بلدك في فصلك !!!!!!

سعوديون "مشـوهون" لسمعة بلدك في فصلك !!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بالقلم
    بالقلم

مبتعث مستجد Freshman Member

بالقلم السعودية

بالقلم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة KAU
    • KAU
    • طالب
    • ذكر
    • JEDDAH, MAKKAH
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 14th, 2009, 08:48 AM

أقصد بهؤلاء من جعل الاستهزاء بالدين أداة للفت الانتباه بالفصل , أو من تمرد على أهله و وطنه , أو أعطى صورة غير صحيحة عن بلده أو من أنسلخ عن ثقافتنا بالمره.

هؤلاءيستظلون بأنظمة دول الإبتعاث, فكلما نصحته قال "هنا بلد الحرية".

لهذا عليكم يا أخوان أن تستخدموا نفس الأداة لمحاربتهم إذا ما تطاولوا على دينكم و بلدكم, يجب أخي الكريم /أختي الكريمة أن تتجرأ و تقول بالفم المليان

“I am Saudi and I have different opinion ………..”
    "أنا سعودي و لي وجهة نظر أخرى ............"

أخي الكريم لا تتحرج , بل دافع , فالمجمع الغربي مستعد أن يدعوك أنت و أهلك لشتى أنواع الانحطاط دون تردد أو خجل أو خوف, فلماذا تشعر أنت بالخجل للدفاع عن دينك و وطنك ؟

أحمد الله بأنهم قله و لكن للأسف لهم تأثير على الرأي العام في مدرستك.
  2. سليمت يداك

وربي يجعله بموازين حسناتك ... انا عندي اقتراح
    " الي تصدر منه مثل التصرفات والمواقف المشينه بحق المسلمين وبحق دولتنا حفظها الله "
    ان يبلغ عنه الملحقيه الثقافيه .. ولا بد من اتخاذ اجراء معه ..

وفق الله الجميع لمى يحب ويرضى
    7 "
  3. سلمت اناملك على طرحك واي واحد يستهزأ بالدولة المفروض دا ما يستاهل بعثة ولا شيء

احنا جينا عشان نرفع راس بلدنا ونعطي صورة حلوة لبلدنا

وين الملحقية ومسؤوليتها امام الشباب اللي ضاعوا مافي احد يوجههم مافي رادع لهم

الله يهديهم وينور بصيرتهم على طريق الحق
    7 "
  4. انا الحمدالله كل جمعه البس ثوب واروح المعهد ومن المعهد المسجد !! لأن لما اجي بالثوب يسالون ليه اشرح لهم ان الجمعه يوم كذى ويعني للمسلمين كذى .. وبالنسبه لتعدد الزوجات دائما محل نقاش واقنعهم فيه لأن الوالد متزوج 4 حريم فا صعبه تسكت لازم تشرح اسباب الزواج فا الحمدالله انا ماعندي اشكاليه في عذا الموضوع
    بس اهم شي لازم نعكس الصوره الحسنه عن المجتمع السعودي مش على قولهم جاين من الصحرى كل واحد فينا يحاول يحسن الصوره وانشاء الله قاااااااااادرين
    ولكم اجمل تحيه
    7 "
  5. بارك الله فيك اخي الكريم . و كلامك صحيح

اخ ابووك ,, تعجبني جرائتك ,, ولكن أملي ان يكون ما تفعله لا من اجل _ شوفوني _ ولا اعتقد اطلاقا ان هذا يصدر منك لما لامسته فيك من اعتزاز بالنفس وجرأة بالمنطق ,

لكن احببت ذكر ذلك لغيرك . ففي ذلك نزل قرار من الملحقية قبل حوالي 6 اشهر ان لابس الثوب في اماكن من المحتمل ان تسئ له يعتبر مخالفة لقوانين البعثات ويصنف تحت قائمة الانذار .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة كالجاري
    وين الملحقية ومسؤوليتها امام الشباب اللي ضاعوا مافي احد يوجههم مافي رادع لهم
    هناك رجال يوجهوا و يردعوا

و لي وجهة نظر بالنسبة لما ذكرته يا أختي الفاضله
    التوجيه صعب ان يأتي من قطاع حكومي سعودي خصوصا هنا. ما أعنيه هو أن "حرية التعبير(بالمفهوم الكندي)" تعتبر حق للفرد. لذا محاسبة هذا الفرد عن طريق الحكومة قد يسيئ لمسعتنا .
    ما اقصده هو اذا تم معاقبة شخص عن طريق الملحقية . فكل الكنديين الذين على علاقة بهذا الشخص سوف يرونه أنه مظلوم و تحت نظام "دكتاتوري" .

لهذا فأن أفضل حل هو أن نكافح النار بالنار
    استخدم حرية التعبير لفرض وجهة نظرك و تصحيح الفكرة التي طرحها الخصم.

شكرا لمرورك
    7 "
  7. اخوي بالقلم كلام اختنا فتاة كالجاري صحيح وين الملحقية عنهم وين مسووليتها عن الشباب ذولي موشرط ياخذو عصا عليهم او يعاقبوهم اقل شي يرشدونهم وبعدين الملحقية ليش مايكون فيها مكتب او جهاز للرشاد والتوجيه الديني يوجهون الطلاب ويذكرون بالدين و يقومون المحاضرات الدينية حتي لا يصل شبابنا الي المواصيل هاذي وكثر الدق يفك الحديد
    ياأخوان بدول الغربة فيها فتن مايعلم فيها الا الله والازم التذكير بادين من فترة لفترة اقل شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.