الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده خليفه عن موضوعي يساعدني جزاكم الله خير..~

اللي عنده خليفه عن موضوعي يساعدني جزاكم الله خير..~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمها الابتعاث
    حلمها الابتعاث

مبتعث جديد New Member

حلمها الابتعاث غير معرف

حلمها الابتعاث , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ادرس دبلوم , بجامعة كليه التربيه
    • كليه التربيه
    • ادرس دبلوم
    • أنثى
    • فانكوفر اذا ربي كتبه, فانكوفر اذا ربي كتبه
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

April 17th, 2009, 10:03 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا نفسي ابتعث بس بما أن نسبتي بالثانوي ماتئهلني للابتعاث قلت بسألكم
    فيه احد يضبط لك امورك ببرنامج الملك وتبتعث فيه بفلوس يعني لو ادفع له خمسين الف ويضبط لي اموري لان حلمــــــي الابتعاث ومافيه امل يضموني كذا لان لاالنسبه تساعد ولا شي فــ/بليز اللي يعرف شي يساعدني وله دعواتي بظهر الغيب والله يجزاكم خير ويكثر من امثالكم يارب ..
  2. والله يالغلا الوقت هذا كل شي مقفــل ..,, لو تصبرين شووي .. يمكن ربـك يحلهــآ ..,, ما تدرين لو ينزل قرآر سآمي .. يقوول الحقو العن ابو ليلكم ههههههههههههههههههه .. < يلعن ام الفله ..,, الله يوفقك ورآح نشووف ورآح نطمنك بآقرب التفاصيل ..
    تحيآتي لك ..
    7 "
  3. بما أنك مستعده تدفعي 50 الف أنا أقولك على طريقة تفيدك ان شاء الله ان نفعت ولا ماراح تضر

هالخمسين ألف تجي هنا وطبعا تجلسك مده طويله وبهالفتره أن شاء الله راح تلحقي لأني شايف كل يوم قرار صادر وفيه ناس دخلت أوراقهم الجلسات رغم أنهم قالو أنه توقف الإلحاق ..!!
    7 "
  4. والله ياختى سوي مثلي ادرسي على حسابك الخاص بالولاد
    وبعدين شوفي الملحقيه تقرب اورقك حضك ونصيبك
    انا حاليا خريجه تانويه ونسبتى في عالم الاموات
    اقل حتى من سبعين ورايحه وشاقه نفسي ادرس لغه
    ومن تم اشوف حضي ان قبلوني كان بها مافبلوني اهم شي اتنو درست لغه وانو
    غيرت جو وحصلت على الافضل
    وكل شي على الله سبحانه
    (بس ملحوضه:.....انا اعرف انه في ناس نسبتهم ضعيفه جدا بس نجحو بتفوق في
    امتحان الغه)ومن قدم اورقهم الى الابتعات قبلوهم بدون تردد
    لان على ماعتقد انه المعاهد الكنديه تعتمد على مستواكي وفهمك وقدراتك
    وهاي شي يهلك الى الدراسه المستقبليه
    وبالتوفيق تحياتى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمها الابتعاث
    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا نفسي ابتعث بس بما أن نسبتي بالثانوي ماتئهلني للابتعاث قلت بسألكم
    فيه احد يضبط لك امورك ببرنامج الملك وتبتعث فيه بفلوس يعني لو ادفع له خمسين الف ويضبط لي اموري لان حلمــــــي الابتعاث ومافيه امل يضموني كذا لان لاالنسبه تساعد ولا شي فــ/بليز اللي يعرف شي يساعدني وله دعواتي بظهر الغيب والله يجزاكم خير ويكثر من امثالكم يارب ..
    انا عندي الحل
    انا في مرحلة الالتحاق اذا الحقوني بالبعثه ابشري برجع السعوديه بنسوي عقد زواج مسفار بضمك للبعثه مرافقه وادرسي
    ههههه وبدون فلوس خخخخخخخخخخخ
    7 "
  6. ههههههههههههههههههههه هي وين وانت وين ياابوك يقطع ابليسك ..يا خف دمك بس ^_^
    اقول اختي واحد من اثنين يااما انج تدرسين ع حسابج ثم تلتحقين لان الالحاق مااعتقد وقفوه لان سمعت قريب فيه اشخاص التحقوا
    التحقي من هناك بعد ما تدرسين او الحل الثاني نتنظرين المرحلة الخامسه و تسجلين فيها ..و الله يوفقج يارب ...
    7 "
  7. بس نصيحه قضية الفلووووس انتيهي منها اعرف كثير دفعوا وراحت عليهم يعني انضحك عليهم
    وبعدين يمكن تدخلين بقضية الحلال والحرام من ناحية الرشوه وما تتوفقي بالبعثه على العموم
    انا هنا حاولت من السعوديه مافي فايده وصلت هنا قدمت اوراقي وصلت الرياض طبقوا النظام الجديد و وقفوا اوراقي يعني معلق مدري وش النهاية بس انا قلت كل شي في صالحه (وعسى انت تكرهوا شي وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شي وهو شرا لكم) وعليك بدعاء الدايم واستخيري وربنا يكتب لك الي فيه الخيييييييييييير
    ولكم اجمل التحيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.