الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد معادلة للدبلوم في الجامعات الكندية

هل يوجد معادلة للدبلوم في الجامعات الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dhome
    dhome

مبتعث جديد New Member

dhome غير معرف

dhome , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة طالب
    • طالب
    • طالب
    • ذكر
    • طالب, طالب
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

April 17th, 2009, 11:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اتشرف باول موضوع او استفسار في هاذاالمنتدى وبين اخواني ونشاءالله الي راح يجاوبون بالخبر الاكيد
    ومايبخلون علينا باجاباتهم.
    الموضوع ومافيه اني خريج دبلوم كلية التقنية الادراية تخصص محاسبة ولقيت ناس كثير ووعود اكثر لاكن الحمدلله اني كنت اكتشفهم في اخر لحظه انهم نصابين وماعندهم سالفة وكنت وقتها ابحث عن قبول لاكن بشرط المعادلة وتكون جامعة حكومية لاكن احترت في الناس الي يقولي ارسلي اوراقك وماعليك انشاء الله بجيبلك قبول ولي يقولي كلها كذب في كذب مافي معادلة دبلوم في الجامعات الكندية وبصراحه كلهم سعوديين وطلاب ومنهم من قالي اجيبلك قبول لاكن بالثانوي وانا رافض هالشيء بتاتا مو معقول يانااس اتب سنتين وبالاخير اكمل من جديد . فابي فزعتكم ياشباب . والله اني محتار بصراحه واحس اني مو قادر افكر .
  2. مرحبا اخوي انا دبلوم من كلية الجبيل الصناعية قسم هندسة كيميائية ومالقيت اي معادلة في كندا واللي يقولك غير كذا فهو كذاب ونصاب مثل ماقلت اذا تبي المعادلة غير الدولة عندك امريكا ، استراليا ، بريطانيا هالدول فيها جامعات تعادل الدبلوم
    واتمنالك التوفيق
    7 "
  3. هـلآ أخـووي

أنـآ بكـوون معك صريح من البدآيـة وقبل كل شي اسأل الله أن يوفقـك ان شاء الله وتحصل على مآتريدهـ

في الحقيقه أنـآ طالب في كلية المجتمع بالدمام وتخرجي شهر 6 ان شاء الله

ومع أنه درآستنـآ تختلف عن درآستكم يعني انتم اللي اعرفه تدرسون مقررآتكم باللغه العربـية وأعتقد صعبة تلآقي جآمعة برى تعآدل اللي درسته وإذا لقيت فـ تعتبـر جآمعـة أي كلام ,, لاتزعل من صرآحتي بس هذي الحقيقـة

انـآ مع تخصصي حآسب آلي وكل المقررآت من جآمعة البترول وكلهـآ إنجليزي إلا انها مع الأسف مآفيه أي جآمعة تعادل الي درسته

تعآدل بس السنة التحضيرية

وعن نفسي مآعندي اي مشكلة أبدأ من جــديد مآورآنـآ الا الدرآسة

لكن شووف أخـووي

اذا تبيهم يعآدلون لك الي درستـه

شوف أي كليـة من كليآت المجتمع بالخآرج

أغلبهـآ تعآدل اللي درسته

لكـن جآمعآت اعتقد قليله ونآدر تلقى اللي يعآدل لك

//

مـووفق أخووي
    7 "
  4. شباب انا زميلي درس بمعهد الألفية الحديثة للإدارة والتدريب في مدينة جدة وهو معهد معتمد من المؤسـسة العامة للتدريب التقني والمهني ومن العديد من الجامعات العالمية في كندا والولايات المتحـدة الأمريكية وبريطانيا وماليزيا والأردن ولبـنان ..

الرجال راح لكندا قبل سنه وعادل الشهاده وكان تخصصه حاسب آلي وحذفوا له كم ساعه واخذ البكالوريوس من هناك .. فلا اعتقد ان الجامعات بكندا لا تعادل الدبلومات ..

وإذا أنت مهتم بالموضوع ممكن اتصل فيه واجيب لك اسم الجامعه والمعلومات التي تريدها ..

وعلى فكره ترى درس ترم واحد على حسابه الخاص بعدين تم ضمه للبعثه السعوديه وتم تعويضه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.