الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في اي وقت تدخل المنتدى .. وما علاقة المنتدى و الخرجه بالدراسه ؟

في اي وقت تدخل المنتدى .. وما علاقة المنتدى و الخرجه بالدراسه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية على مودك
    على مودك

مبتعث مستجد Freshman Member

على مودك العراق

على مودك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المجر , مبتعث فى العراق , تخصصى طيران , بجامعة تورونتو ايرويز
    • تورونتو ايرويز
    • طيران
    • ذكر
    • تورونتو, انتاريو
    • المجر
    • Mar 2009
    المزيدl

April 18th, 2009, 10:42 AM

اول ما بنقوم الصبح .. اول فكره تجيني افتح المنتدى المنتدى واشيك على مواضيعي .... ؟

اخلص .. يالله اقوم اخذ دش واطلع افطر واروح الكلاس او اقضي اشغالي ..

الساعه 3 الظهـر جاللس فالمطعم .. بتغدى وانا بطالع فالصحن يا ترى كم وصلت مشاركات موضوعي الان

تلاقي المشاركات وصلت لارقام بالهبل .. خلصت الغدا

الله اروح اخذ واحد كوب كبتشينو من التايم يعدل المزاج بعدين اطلع البيت عاد اذاكر الين ما يجيني النوم وانخمد

اخذت الكوب ... وجلست على طاوله وطلعت الكتاب .. و المرسام و اطلس واول سطرين تقراهم لا لا لا كذا الوضع ما يخارج ازعاج هذي داخله وهذا طالع و شله بيتكلموو وصوتهم عالي .. افضل حل اخلي المراجعه
    فالبيت عشان اذاكر بروقان .. خلص الكوب يالله على البيت ..
    عند السابوي واحد بيغني واحد بيرقص بس لحظه اشوف الي بيرقص .. عديت الساب وي مو مشكله السابوي الي بعده
    مو بعيد مسافة 3 بلوكات بس .. اتفرجت على الي بيرقص ونت رايح على الساب وي .. مريت من عند سينما ..
    بتقول فنفسك بس ثواااني ثواااني اشوف الافلام المعروضه في الويكند عشان يكون ليا جدول فالاسبوع متى اذاكر متى اطلع اتمشى وكمان عشان ما يضيع وقتي على الفاضي فاضي انا ! ..
    بعد ما تشوف الافلام طالع الساعه 6 المغرب ... لا لا انا لازم اتعشى تطالما اني برى مره وحده انا لسى حرجع البيت واطبخ .. وضيع وقتي ع الفاضي .. انا انسان ورايه دراسه ومراجعه طيب اروح فين اروح فين ارجع للمطعم الي جيت منه .. فالدون تاون هم بصراحه اسعارهم حلوه واكلهم نظيف .. رجعت المطعم موضف المطعم
    ايش الهرجه يا هو انت لسى متغدي عندنا قبل شويه انت ما وراك شغله ففالدنيا هذي غير الاكل ! طلباتك ..
    اكلت وشبعت .. خلاص انا الان لازم اروح البيت الساعه قديها 8 ونص .. نزلت السابوي بيتك في الشمال طلعت ترام الي يودي الجنوب .. يووه انا طلعت بالاتجاه الغلط لسى حمر على الكوين و الكنق ويونيون وياخذ لفه .. الين اوصل لسي جورج ... يالله معليش اهم كلهم بيودو فالاخر للشمال ! استهبال فاستهبال صارة الساعه عشره وانت ما وصلت البيت ولا ذاكرت .. على 11 يادوبك وصلت يالله اشوف المنتدى بس ثوااااني ثووواننني دا اكيد الردوود وصلت
    لالف ... تجيب اللابتوب على السرير وتكي على المخده ..وتقول يالله يا انا اليوم تعبت تعب اوه ( نسيت اذاكر يالله ان شاء الله بكره اذاكر ) وتنام
    وكل يوم على هالحال ..............

بذمتكم مش كلامي صح ؟
  2. هلااا اخوي بالنسبة لنظامي بما ان مالي غير اسبوع بفانكوفر

اصحى ساعه 7ونصف واخذ دش وطلع للمعهد لساعه 4
    وطبعا بالنسبة للاكل العائلة توفر لي 3 وجبات وحتى غداي بعض الاحيان اخذه معي للمعهد
    على حسب السندويشه لان احس من يوم جيت اني نحفان ماعرف اكل عدل واكلهم الحمدلله مو طعم

ارجع ساعه 4 ونصف للهوم وانام لي ساعتين واصحى على العشاء اتعشاء واذاكر لي كلمتين او بالاصح احل الواجبات
    (له اسبوع يحل الواجبات كل حلوله خطا ) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

وبعدها ادخل على المنتدى وارجع انخمد ساعه 11 بالمساء تقريبا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي حساس
    هلااا اخوي بالنسبة لنظامي بما ان مالي غير اسبوع بفانكوفر

اصحى ساعه 7ونصف واخذ دش وطلع للمعهد لساعه 4
    وطبعا بالنسبة للاكل العائلة توفر لي 3 وجبات وحتى غداي بعض الاحيان اخذه معي للمعهد
    على حسب السندويشه لان احس من يوم جيت اني نحفان ماعرف اكل عدل واكلهم الحمدلله مو طعم

ارجع ساعه 4 ونصف للهوم وانام لي ساعتين واصحى على العشاء اتعشاء واذاكر لي كلمتين او بالاصح احل الواجبات
    (له اسبوع يحل الواجبات كل حلوله خطا ) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدها ادخل على المنتدى وارجع انخمد ساعه 11 بالمساء تقريبا
    الله يعينك ان شاء الله .. هيا اول مره حتكون عليك صعبه .. بس بعد كم شهر حتشوفها فيري ايززي ...

ونظامك جدا حلو استمر عليه بالتوفيق
    7 "
  4. بن حلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالال ... الموضوع قبل ماأفتح المنتدى هالدقيقة براسي ..
    عني ادخل المنتدى على السريع ..أشيك إذا فيه مواضيع مهمة ..إذا ..إذا فيه ..بالأصح أقرأ العناوين ..إذا شفت فيها الي يفيد دخلت ونادراً الرد .. أو ممكن أحد يسأل أو محتاج مساعدة ..نرد عليه ع الماشي ... وأمانة أنا اليوم ..بس اليوم .. سألت نفسي هالسؤال .. أعضاء بالمنتدى ماأستغرب أنهم يقضو وقتهم بالمنتدى اكثر من المذاكر ..بتقول وش مدريك ؟؟ ... طيب ياسيدي ... لمن تاخذلك نظرة سريعة على المواضيع بالصفحة الرئيسية بتحصل النك حقو موجود باغلب المشاركات الأخيرة .. وإذا لا.. فهو كاتب موضوع ومغلب حالو على كتابة سطرين يخلد فيهم تجاربو العظيمة ولاأنسا >> تجاربها ... أخذت لي نظرة على فايلات بعض الأسماء وتخيل الواحد ولا الوحده منهم ماصار لو بالمنتدى كمن شهر ومشاركاتو قد مشاركاتي مثلاً بدبل الدبل مضروب بالأس .. وعلى ايش >> يسلمو على المرور والتعقيب .. ولا تسلم ياعسل ماننحرم شوفتك ... ووو ...... المنتدى وخصوصاً العام ماصار زي أول .. المواضيع عليها القيمة ... ومشاركات مره مفيدة ... الأن نقدر نقول عنو >> مدونات فلان الفلاني ... ولا ذكريات فتاة قلعة وادرين ... صرنا نشوف مواضيع حاجه زي اللي نشوفها بالمنتديات الي تدخلها حريم الديرة علشان يقزرون الصباح عليها ... وكلو ولا المواضيع الي تكون أقرب للشات .. توصل الردود 700 على خخخخخ ولا ككككككك ... على حساب ضحكة ولا ذبة على الطاير

الله يرحم الحال
    7 "
  5. * عبدالرؤوف , أحسبك والله حسيبك أنك من اهل الخير , الراغب في نشره المساهد لاهله , ومن ما يدل على ذلك حضورك الدائم وافاداتك اللامتناهية
    فالله اسأل ان يبارك فيما تفعل
    ولذلك . فإني اسعد ما اكون عندما نسمع من مثلكم انتقادات ضد كيان ونهج هذا القسم شريطة الانقاد البناء المترسم لسبل العلاج وعدم قذف ما يأتي باللسان .
    7 "
  6. مساء الخير أخواني هنا ومشرفنا الغالي الغامدي منور الحته يارجل
    أقول والله أنا من علقوا جلسة 169 والله ماعاد لي خلق حتى أروح للمعهد
    يا أخي من جد صرت 24 ساعه جالس على النت بس أنا مع أني وقفت المعهد بس ماني متراخي محدد لنفسي نظام صارم
    وعندي كتب قصص أنجليزية وكل يوم لازم أقرى ساعه كاملة والكلمة الي ما أعرفها على طول أترجمها وأكتبها على جنب وأحفظها
    يعني محدد قراءه خمس صفحات بتاليوم وعشرين كلمة جديدة
    وبالنسبة للقواعد كل يوم أبحث لو نص ساعه عن أضافه جديدة
    وأستماع ساعه كاملة على الرسوم المتحركة لأنهم يتكلمون بشكل بطيء ويمديني أفهم
    والله كريم
    ويعطيكم الف عافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.