الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحبك يا ماما << ياشين الدلع ^^

أحبك يا ماما << ياشين الدلع ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية calgary girl
    calgary girl

مبتعث مبدع Amazing Member

calgary girl السعودية

calgary girl , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالبة
    • أنثى
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

April 23rd, 2009, 01:28 AM

ماانسى يوم من الايام وصايا امي وقبل السفر بيوم ...جلست انا وهيا نتكلم عن الامور البعثة وعن السفر
    وعن الحياة الجديدة في كندا ... وقالت بعض الوصايا قالت خليها حلق في اذنك :

يابنتي لاتنامي الا وانتي متوضية وصلي ركعتين لله واقرئي قران واقري على نفسك واكثري من الاستغفار
    واذا انتي مهمومة اقري قرآن ونامي وريحي نفسك ولاترهقين نفسك ابد ...

_______

انتي بعيدة ماراح اشوفك واعرف ان ربنا يشوفك ويراقب عملك فلاتخلي النفس تأمرك بالسوء وتمشين ورى
    هواك .. اعرفي انه ربنا معاكي وان سويتي شيء غلط ربنا ماراح يوفقك ..

______

خليكي متسامحة متفائلة وقوية ارسمي ابتسامتك في وجه الجميع وري الغرب كيف اخلاق المسلمين

كيف احنا متسامحين متعاونين ... ولاتخلي اخلاق سيئة مع الناس راح ينفروا منك وراح يأخذوا فكرة سيئة عنك..

______

عيشي حياتك خليك انسانة نافعة للمجتمع ساعدي للي يحتاج واجتمعي مع الجيران ولاتنسي صديقاتك ايام زمان

ولاتنسي اللي يحبوكي طمني قلوبهم عليكي ترى البعد يخليكي تعرفي الصديق وتعرفي الخاين وتعرفي المخلص

وتعرفي الجاحد

وفي النهاية يا بنتي ابغا انام تصبحي على خير والله يوفقك ونامي بدري عشان بكرة سفرك ....

والله يحفظ امي وامهاتكم يارب
  2. أحمد الغريبي يسلموووو على مرورك الرائع فعلا وصايا كلنا بحاجتها والله يحفظ امك وامهات الجميع ان شاء الله

انا كنت اجيب لامي الجووووووووووناااااااااااااااان مو جونان يعني عاصية لا جونان الشقاوة خخخخخخخخخخ

كانت تعصب لاني دايما تقولي انا مااعرف متى تكبري وتصيري عاقلة وانا كبرت بس دايما امي في نظرتها اني زغيرة <<ياهو يالبنانية

والله يوفقك خيوووووو
    7 "
  3. الله يوفقك يا غالية .. وترجعي رافعة راس أمك ..

أنا في نقطة .. احب أشيد فيها ..

بعدكم إنتو النساء أو الفتيات عن أمهاتكم شيء خيالي ..

فكما هو معروف أن البنت لا تستطيع مفارقة أمها ..

لذا نرفع لكم القبعة على هذا التحدي الذي قمتم به ..

وأن تكونو عند حسن ظن الجميع بكم ..

تمنياتنا لكم بالتوفيق .. نحن وإياكم << دعوات من القلب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.