الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يومياااات.>>>>>اعضاء مبتعث

يومياااات.>>>>>اعضاء مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية (عَذّبْ)
    (عَذّبْ)

مبتعث رهيب Awesome Member

(عَذّبْ) كندا

(عَذّبْ) , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Engineering , بجامعة UNB
    • UNB
    • Engineering
    • ذكر
    • Unknown, .....
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 23rd, 2009, 05:24 AM

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح/مساء الخير اخوكم محمد

قبل اسبوع نزلت >>>>>>>>>>>>>فتاه كجاري موضوع نشبتهااا مع الكوريين

بس اليوم حبينااا نغيرهااا من كوريين الا مدرس

قصة المدرس هاذااا مبتلي السعودين بكثر الاسئله ومن كثر ماااسئلني ارد عليه رد مثل رده واسهل وقاااال من عرفت عمري ما حصلت مثل ردك

المهم تعرفون اللفلات كل لفل شهر وتطلع اللفل الي بعده >>>>>>>>>>على حسب مجهود كل واااحد يطلع ولا ما يطلع

عديت والحمدلله جيت الكلاااس الجديد طبعاا كل لفل 3 فصول >>>>>>> انا سئلت الاطلاب الي طلعو من الكلاس وسئلتهم كيف المدرس قاالو من ناااحيت الدراااسه كل شي تمااام ويضحكون وكل ما اسئلهم يضحكون قلت اوكي بروح لهل الكلاااس

اوكي قلناا نروح نشوف وحصل هاا المدرس بتناااضر فيه وبتقول هذاا المدرس الي يحبه قلبك >>>>>>>>

المهم الكلاس مكون من 13 طاالب وطالبه والمدرس انا اول ما ادخل البااب على اليسااااار المهم جلسنا وقمناا تعرفنا على بعض وقااام يسئل الطلاب في عدة موااضيع تخيلو كيف يبيني اعترف غصب يقوم يسئل الطلاااب بدور ولا يبداء من عندي يبداء بالعكس على سااس اذا جاء الدور عندي اجاااوب غصب لان الطلاااب كلهم جااوبو الا اناا اكيد بجاااوب واذا ما جاااوبت بيقولون وشذا السعودي المتخلف >>>>>>>لو قاالوهااا يتمنو ما نطقوهااااا

1

2

3

نبداء باول سؤاااال عن العااائله
    قاام بأول طاالب معروف انا الاخير

سئله عن عدد افراااد اسرته وطبعااا معروف الصين ماا يتجااوز عدد الاسره 3 بالكثير 4 مع الاب والم
    المهم كلهم ماا تعددت اسرتهم اكثر من 4 المهم ويجي دوري وقووول ياااليل الشقااااء كيف بيصدقون وأول ماا شااافني المدرس ضحك ضحك ضحك قااام يطاالع بطلاااب الطلاااب استغربو المدرس ليه يضحك وقاااال وقااال ما تعرفو السعودين اسمعو اجااابت محمد ياااهووووو قلت ابوي متزوج 2 واملك 7 اخواان و5 اخوااات لو تشوفون وجيه الطلاااااب شبهتم بطمااااط النااضج طاالعو للمدرس ماا صدقو ابوي متزوج بي 2 وعاائيلتي مكونه من 15

هههههه اضحك واجيب العيد وناا صااادق عندي عمي متزوج ب 4 حريم ويملك 30 من ابنااائه تعرفو كيف المدرسه اهتزت من الصيااااح واااحد طاااح في الكلااااس من الضحك بكل سخااافه رد المدرس وقاال ميد الطلاااب تعرفون ليه هااذولا كلهم لان السعوديين اغنيااااء اغنياااء الوااحد منهم امير يتزوج اربعه ثلاث ثنتين وحده عادي وش همهم امااا حن ياكندين مسااكين اذا تزوج الوااحد بثنتين بيذبحونه بالعكس يقول عندناا الحرمه تتزوج 4 رجاااجيل ونااا ارد عليه رد ه محترمه ويموت ليه ارد عليه بهاااذي السهوله

^
    ^

^انتهيناااااا من قصة الفملي

نجي لعلوووم القتصاااااد يااااااااااهووووووووووووووووه يااليل الشقاااء هاااذاا الي بيكثر فيه الاسئله
    وقااال حنااا يالكندين اذا استلمناا الراااتب يخصمو منه 20%
    من جديد من اول طااالب سئل المدرس tax عن الضريبه
    صيني اول وااحد قااال يخصمون 40% او 50 % وناا اطاالع فيهم واضحك غريبه وقول في نفسي>>>>>>>>>>>>>>>>>>> يلبيييييييييييييه يالسعوديه

والبراازيل على ماا اعتقد ما اتذكر الاجابه 35% او 60%

ويجي الدوور عندي ويضحك المدرس ويسئل هههه مممموووووههههااااامممدددد شوفو كيف ينطق اسمي وأقول يأخذون 0% ماا يخذون قرش ويقولون الطلاااب بصوت خشن اااااااااوووووووووووووووههههههههههه شكل السعوديه بتصنفر منهم نفس الكلااام الاول الي قاال المدرس السعودين اغنيااااء وملوووك يااااليل الشقااااء هااذاا وردله مثل الرد الاول ويسكت

هااااذااا السئاااال الي خلااه تقفل معي وش دخله المشكله انه يحشرني اني اجاااوب

السؤاااال هو كم يملك كل طاالب منكم فلوس في البنك في وقتكم الحاالي سئل الطلاااب كلهم وناا ادور وااحد ماا يجااوب كلهم ردو معليهم كلهم في نعمه ويجي الدووور عندي ........... صرت مناافس لهم في الفلوووس استغربو يفكرون في البنك اكثر من مليووون .................؟

ويعيد السئاااال وش السياااراات الي تملكون وهل انتو تسوقون ولا لا

المهم كلهم مقحطين ما عااد وااحد ويجي الدووور عندي مممممممموووووووهههههاااااممممممممد وش سياااارتك قلت ماا املك سياااره قااالو ولا وااحد من اخواانك قلت الا اخوااني الكبااار قااال وش سياارااتهم يااااليييل محمد ليلاه وش عنده ذاااا

قلت سياارت اخوي BMW قااال اوووههه كم مديله وهل حجمهااا 500 او 750 يناااس جنني بالسئله وش يستحق ذااا احس بعد كم يوووم احصله يعزف بمحل الصبويه يدور على القرش

ونجي عند الغلاااااااا

الصين معروفه لا هي رخيصه ولا غااااليه سو سو وكورياا واليااباان نفسهااا اماااا البرااازيل غااليه وكنداا نفس الطريقه

ويجي الدوور عندي ممممممممووووووووووههههههاااااامممممممددد هل السعوديه غاااليه ولا لا وبعد سئااله ضحك بقوه قاااال السعوديه مرههه لطيفه وحلوه من نااحيت القتصاااد وقاااام يمدح في السعوديه ليتني سعودي كاان بسوي كذا وبفعل كذااا

يااااليل الشقااااء وش بلااااه ذاا المدرس عليناا يالسعودين

القصه ماا زااالت في احداااثهاااا كل يوم كلام وهواااش

++++++++++++++++++++
    للحين ماااا زلت اعااني من هااذاا المدرس النشبه اقووول الله على الدنيااااا محمد جااااء من السعوديه على ساااس يدرس ولا يحصل مدرس ناااشب له في جميع امووور الدنيااااا ومن نااحيت القتصااااااد من جميع اموور الدنيااااا

الصرااااحه مستااانس منه

لاكن نزلت الموووضع على ساااس نستفيد من بعض كيف بيكون الرد عليه وهل يستااهل هاا المدرس للنقاااش اما يقاال له كلاام لا يجوز

2. هههههههههههههههههههههه

يا هي معاناه

يا اخي استفد من ها النقطة ما دام الأضواء عليك

تحدث عن الإسلام و إن شب له

أول ما تطري الإسلام و الاديان اما إنه يخليك تتكلم و يستفيدون اللي معاك

أو يسكتك ويحرم يسألك ثاني مره هههههههههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمـ Red-Death ـشز
    هههههههههههههههههههههه

يا هي معاناه

يا اخي استفد من ها النقطة ما دام الأضواء عليك

تحدث عن الإسلام و إن شب له

أول ما تطري الإسلام و الاديان اما إنه يخليك تتكلم و يستفيدون اللي معاك

أو يسكتك ويحرم يسألك ثاني مره هههههههههههههههههه
    معليك يمديناا نتكلم في جميع الامووور معنا وقت باقي 3 اسااابيع وطلع منه
    بنشب له نشبه ماا عمر وااحد نشبله

بس ابي مسااعده منكم كيف اجيه بطريقه سهله اتكلم معه ثم اتعمق داااخل الكلاااااام عطوني حل ونااا بكمل البااااقي
    7 "
  4. السلام عليكم يا إخواني
    أنا أضم صوتي مع الاخ Read Death هذي فرصة جدا ثمينة للحديث معهم عن الاسلام و محاسن الاسلام
    يا شباب عندنا مدرسة بريطانية كانت تعامل الطلاب معاملة قاسية وقوانين والي يتأخر 5 دقائق ما يدخل الصف
    ولكن الان ما تصدقون بدأت تسأل عن الاسلام و عن حقوق المراة وهل ذكرت في القرآن ووو..........
    لذا يا شباب ويا شابات دينكم ثم وطنكم ينتظر منكم المساهمة فرصة لتصحيح المفاهيم والمعلومات المغلوطة عن ديننا ورسولنا عليه أفضل
    الصلاة والسلام وكذلك وطننا المعطاء . وفقكم الله لإعلاء كلمته وللخير أينما كنتم
    7 "
  5. ههههههههههههههههههههه تذكرني بأأأيام المعهد ونشبة المدرسين

اسمع تبي نصيحه احشره ولا تخلي له فرصه يتكلم جااوب عليه على طووول ولا قل شكراااا لانه كلمة شكرااا هاااذي تقهرهم يحسون انك تجااوب ببروده ولا زي مااقاالو الاخواااان وأضم صوتي مع الاخوااان

وننتظر الجديد تقوول باقي وقت يالله نشوف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHANOTY
    السلام عليكم يا إخواني
    أنا أضم صوتي مع الاخ Read Death هذي فرصة جدا ثمينة للحديث معهم عن الاسلام و محاسن الاسلام
    يا شباب عندنا مدرسة بريطانية كانت تعامل الطلاب معاملة قاسية وقوانين والي يتأخر 5 دقائق ما يدخل الصف
    ولكن الان ما تصدقون بدأت تسأل عن الاسلام و عن حقوق المراة وهل ذكرت في القرآن ووو..........
    لذا يا شباب ويا شابات دينكم ثم وطنكم ينتظر منكم المساهمة فرصة لتصحيح المفاهيم والمعلومات المغلوطة عن ديننا ورسولنا عليه أفضل
    الصلاة والسلام وكذلك وطننا المعطاء . وفقكم الله لإعلاء كلمته وللخير أينما كنتم
    يعطيك العاافيه

طيب ياااااااااهووو يسمعني على ساااس ادخل معه في امور الدين بس لساااااااااانه ناااااااااشب بالسعودين

تخيلووووووو اليوم نسيت اسوي جواالي صااامت دق جوااالي قاااااااااااااااااااااااال ليته سكت

قاااااااااااااااااااااااااااااااااااال

this king abdullh

ولا قااااااااال الى الملك عبدالله
    7 "
  7. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,

اتمنيييييييييييييييت لوانك استغليت شغلة الضرايب ,,,

الحكومة ليش تسحب ضرايب منهم ؟؟؟

عشان تسوي دور رعاية وملاجئ بــ ربع المبلغ والتلاتة ارباع اتوقع في جيبها

لكن احنا عندنا في الاسلام زكاة المال ,,

اللي نطلعلها برضانا محد يغصبنا ,,,

والكل عارف ايش فوايد الزكاة ,,

بس تيتشركم دا وجاااااااااااااااااااااع دمو تقيل وغلس ,,

انا لو منك كان مضاربة معاه من زمان

وبعدين حتى لو سئلك اخر واحد انتا عندك الحق انو انتا ماتجاوب والله بلد ديموقراطي ,,,

محد يجبرك تقول شي انتا ماتبغا تقولو ,,

والله سويتها مرة في الكلاس سالت التيتشر سؤال غبي زيها

وقررت انو مااجاوب قعدو يطالعو فيا مستغربين ليش مابدي اجاوب ,,

قلتلهم كيفي انا حرة ,,,

وكان في سعوديات معايا وقالولي جاوبي اشبك وقعدنا نتكلم عربي ,,,

وقلتلهم انا حرة محد لو شغل مابدي اجاوب يعني مابدي اجاوب

وكلهم احترمو رغبتي غصبن عنهم

بس ابي مسااعده منكم كيف اجيه بطريقه سهله اتكلم معه ثم اتعمق داااخل الكلاااااام عطوني حل ونااا بكمل البااااقي

اممم الاسلام اتكلم في جميع جوانب الحياة ,,,
    وربطها ببعض ,,,

لو انتا قدرت تحط رؤوس اقلام في ورقة عشان لاتنسى بما انو انتا اخر واحد تجاوب ,,,

بس مجرد ربط بسيط ,,

راح تقدر تسترسل في الكلام ,,,

موفق خيو

لاتنسى تقولنا ايش النتايج
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المدينه
    ههههههههههه

اما الملك عبدالله

هذا شكله سامع عن السعوديين كثيرررررر

الله يعينك عليه

وبالتوفيق
    من جد شكل السعودين مسطحيم مخه مااعاااد عرف حتى يتكلم مخه ملياااااااااااااااان وده يقول كل كلامه لي كااااش بس هو عااارف رااح اتاخر عنده على كذاا كل يوم يعطيني سؤااااال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.