الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.:( كل واحد يكتب موقف محرج صار له في كندا ):.

.:( كل واحد يكتب موقف محرج صار له في كندا ):.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمـ Red-Death ـشز
    عمـ Red-Death ـشز

مبتعث رائع Fabulous Member

عمـ Red-Death ـشز كندا

عمـ Red-Death ـشز , ذكر. مبتعث رائع Fabulous Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nanotechnology Engineering , بجامعة University of Waterloo
    • University of Waterloo
    • Nanotechnology Engineering
    • ذكر
    • Waterloo, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

May 2nd, 2009, 05:05 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شخبار الجماعة وشلونك وشلون من يعز عليكم ؟

يإخوان ويا اخوات في هذا الموضوع البسيط

نبي من كل واحد تعرض لموقف محرج في كندا

يكتبه هنا

أتمنى التفاعل مع الموضوع

هههههههههههههههههههههههه

مع جزيل الشكر
  2. فكره حيلوه
    راح ابدأ وراح ننتظر الاخوان

بسم الله
    هذا موقف صار لي مع العائله انا الان معاهم الان منذ 8 شهور تقريبا وكان دايم نقاش بيني انا والعجوز بحكم ديانتها المسيحيه تنقاش مواضيع الاديان والفروقات بين الاسلام والمسيحيه وكنت احاول اوضح الصوره لهم ماهوا الاسلام على العموم بعد كل هذا المده انا معاهم صارحتن العجوز وقالت صراحه انا اول مادخلت على وكنت اتناقش معاك انا قلت لها يومين وراح ارد عليك المهم تقول خلال هاليومين كانت تكلم خوياتها تقول ان عندها راح يسكن عندها طالب سعودي وهو ( مسلم ) تقول كل خوياتها قالوا كيف تدخليه بيتك هذا راح يصنع قنبله بيتكم ويفجر فيكم !!!

انا انصدمت من جد !!

لكن بعد ماجلست معاك عرفت الاسلام والسعوديه وانه زي بلد بالعالم فيه الزين والشين وكانت عندي صوره سيئه بسبب الاعلام الى مسوي ضبابيه على عقولهم ولايوضح لهم الاكل شئ يبغون

تقبلوا تحياتي واتمني اني ماثقلت عليطك
    7 "
  3. يسلمو على هذا الموضوع

أما انا صار لي موقف لما كنت مع الشباب في الباص رايحين لحديقة الحيوانات وخوينا ماشاء الله مليان شوي وجنبه وحده متينه وشكلها كنديه وعلى العموم وحنا نسولف قلت لخويي تراك مسوي زحمه للحرمه قوم وتعال جنبنا قال والله هي اللي ماشاء الله اللي مأخذه المكان شوف كيف وشوي وحنا نسولف الا الحرمة قامت سألتنا انتم من وين لكن المفاجئة الكبرى باللغة العربية لأنها طلعت مصرية وعايشه لها 28 سنة في كندا ,

تحياتي لكم كلك حركات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلك حركات
    يسلمو على هذا الموضوع

أما انا صار لي موقف لما كنت مع الشباب في الباص رايحين لحديقة الحيوانات وخوينا ماشاء الله مليان شوي وجنبه وحده متينه وشكلها كنديه وعلى العموم وحنا نسولف قلت لخويي تراك مسوي زحمه للحرمه قوم وتعال جنبنا قال والله هي اللي ماشاء الله اللي مأخذه المكان شوف كيف وشوي وحنا نسولف الا الحرمة قامت سألتنا انتم من وين لكن المفاجئة الكبرى باللغة العربية لأنها طلعت مصرية وعايشه لها 28 سنة في كندا ,

تحياتي لكم كلك حركات
    هههههههههههههههههههه ياشين الموقف
    7 "
  5. هههههههههههههههه موضوع حلو

طيب انا كنت في معهد في أمريكا في مدينه سان دييغو وصارت لي مواقف كثيره في المعهد

طبعا بحكم قرب المدينة من المكسيك فكثير من الطلاب مكسيكان والمكسيكان فيهم الدم العربي يعني تشوف بعضهم تحسبهم عرب وهم

يفتكرون اني مكسيكي

واحد منهم كان يبي يتعرف علي بحكم ان جاي جديد للمعهد وقام يسولف ويضحك وانا اقول له اوكي واضحك معاه احسبه يتكلم انجليزي

وقلت خليني اعطيه من الكلمات اللي اعرفها اوكي ويس هذا حدي وطلع الأخ يتكلم مكسيكي ويوم عرف اني عربي اعطاني نظرات قويه

ويقولي انت مو مكسيكي *-*
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد عبدالعزيز
    فكره حيلوه
    راح ابدأ وراح ننتظر الاخوان

بسم الله
    هذا موقف صار لي مع العائله انا الان معاهم الان منذ 8 شهور تقريبا وكان دايم نقاش بيني انا والعجوز بحكم ديانتها المسيحيه تنقاش مواضيع الاديان والفروقات بين الاسلام والمسيحيه وكنت احاول اوضح الصوره لهم ماهوا الاسلام على العموم بعد كل هذا المده انا معاهم صارحتن العجوز وقالت صراحه انا اول مادخلت على وكنت اتناقش معاك انا قلت لها يومين وراح ارد عليك المهم تقول خلال هاليومين كانت تكلم خوياتها تقول ان عندها راح يسكن عندها طالب سعودي وهو ( مسلم ) تقول كل خوياتها قالوا كيف تدخليه بيتك هذا راح يصنع قنبله بيتكم ويفجر فيكم !!!

انا انصدمت من جد !!

لكن بعد ماجلست معاك عرفت الاسلام والسعوديه وانه زي بلد بالعالم فيه الزين والشين وكانت عندي صوره سيئه بسبب الاعلام الى مسوي ضبابيه على عقولهم ولايوضح لهم الاكل شئ يبغون

تقبلوا تحياتي واتمني اني ماثقلت عليطك

هههههههههههههههههههههههههههههههه

يا أخي مشكلة أنهم يحسبوننا يا عندنا بئر نفط أو قنبلة

ما يعرفون شيء ثاني

مشكور على الموقف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلك حركات
    يسلمو على هذا الموضوع

تحياتي لكم كلك حركات

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رحتوا وطي

زي ما قامت وتوطتكم

ههههههههههههههههههههههههههههه

مشكور على الموقف
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع جدة
    هههههههههههههههه موضوع حلو

طيب انا كنت في معهد في أمريكا في مدينه سان دييغو وصارت لي مواقف كثيره في المعهد

طبعا بحكم قرب المدينة من المكسيك فكثير من الطلاب مكسيكان والمكسيكان فيهم الدم العربي يعني تشوف بعضهم تحسبهم عرب وهم

يفتكرون اني مكسيكي

واحد منهم كان يبي يتعرف علي بحكم ان جاي جديد للمعهد وقام يسولف ويضحك وانا اقول له اوكي واضحك معاه احسبه يتكلم انجليزي

وقلت خليني اعطيه من الكلمات اللي اعرفها اوكي ويس هذا حدي وطلع الأخ يتكلم مكسيكي ويوم عرف اني عربي اعطاني نظرات قويه

ويقولي انت مو مكسيكي *-*

حيا الله ربعنا في أمريكا

" أنت مو مكسيكي *-* " بدري يا عزيزي ههههههههههههههه

لكن إنحش الحين من المكسيكيين ههههههههههه

مشكور على الموقف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.