الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهادة الميلاد

شهادة الميلاد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaqota
    yaqota

مبتعث مميز Characteristical Member

yaqota أستراليا

yaqota , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تخصص طبي
    • غير معرف
    • تخصص طبي
    • أنثى
    • MELBOURNE
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

May 5th, 2009, 07:35 PM

ياجماعة الخير انا جاني مولود قبل 3 اسابيع تقريبا وقدمت على شهادة الميلاد
    بس الى الان مااستلمتها وكلمتهم قالوا تاخد شهرين وانا ابغى اروح السعودية طيب الحين وش الحل لان انا اعرف ناس استلموها بعد اسبوعين كيف الطريقة ارجوكم الي يعرف يقولي قبل ماانتحر لان وصلت حدي شهرين عشان شهادة ميلاد
    سلام الله على السعودية اطلع من المستشفى بشهادة الميلاد................
  2. أولا ألف مبروك المولود والحمد لله على السلامة ..

ثانيا حسب ماهو موجود عندنا في ألبرتا أن شهادة الميلاد تأخذ أربعة أسابيع لكن في حالة انك مستعجل فتكلمهم من وقت تقديم الطلب أنك مستعجل ووراك سفر وراح يعطوك الشهادة خلال أسبوع ..

عموما روحي لمكتب الريجستري وأسئليهم عن رقم تلفون المكتب الرئيسي للريجستري عندكم وكلميهم وأشرحي لهم إنك مستعجلة و وراكي سفر وإن شاء الله راح يتجاوبون معك ..

وبالتوفيق للجميع ..

أخوكم
    عمدة أدمنتون
    7 "
  3. روحو لبلدية المدينة و سوف يعطونكم ورقة تثبت الميلاد و راح يترجمونها السفاره و على اساسها يستخرج له جواز سعودي من السعودية.
    بس ملاحظة مهمه أن هذه الورقة ما تصدر لكم من البلدية الا لغرض استخراج الجواز الكندي وو جود حالة سفر
    7 "
  4. اسمع نصيحه وحل مالك غيره روح مبنى البلديه وقدم على الورقه (شهادة ميلاد موقته) وقلهم ابغى استخرج جواز كندي ومسافر خلال اسبوع بعدين روح صورها ملوووووووووووون طبق الاصل وحده قدمها للسفارة السعوديه وخذ بها ترجمه وتعتبر شهاده ميلاد ونفس الوقت تتطلع ورقه مرور وبالاولى تروح الاحوال يعطوك عليها رقم لطفلك بموجبه تتطلع جواز سفر سعودي اوكي والثانيه اللي صورتها ملون تحتاجها للجواز الكندي وتتطلع خلال 24 ساعه ب 60 دولار وتكتب تاريخ السفر في الابليكيشن وترى الطفل ماراح يعطوك فيزا من السفارة الكنديه ابدا لانه كندي يعني لازم تتطلع الجواز الكندي لطفلك وطريقته سهله والله الموفق
    7 "
  5. الله يعطيك العافيه اخوي
    واحد من الناسين
    انا استنى موضوع كذا من زمان لان انشاء الله بطريق جاي المولود البكر
    وابي استفسر عن الطريقة بس ماقصرت على توضيح
    واذا نبي شيء عاد ترا نبي نكلمك على الخاص
    والله يجزاك خير وجعلها في موازين حسناتك
    واي واحد عنده معلومه لايبخل فيها
    وشكرآ
    7 "
  6. الشهادة الموقته ولاشهادة الميلاد الاصليه الصغيرة اذا الصغيرة لا لاتصورها روح وديها لهم يشوفوها ويطلعوا لك بموجبها الجواز بس اول شي صور الطفل صور معينه للجواز الكندي وبعدين خلي الدكتور يختم عليها من ورا وعبي الابليكيشن وخلي نفس الدكتور يعرف عنك او اي محامي ب 50 دولار ولازم اللي يعرف عنك يوقع على الصور اوكي ولا الورقه اللي موقته من البلديه عادي صورها واعطيها اي واحد منهم ماراح يعرفون انها ملونه اوكي وصورها اكثر من نسخه احتفظ فيها لانها تعتبر شهاده ميلاد الطفل طول العمر اوكي بالتوفيق
    7 "
  7. انا في تورنتو، وأرسلت لهم صورة التذاكر وإني مستعجل أبغا أسافر وابغا شهادة الميلاد حق الطفل بالفاكس، والآن لي ثلاثة أيام وما في أحد رد علي الى الآن، أيش الآن تنصحوني وفين اقدر اراجعهم بنفسي
    وجزاكم الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.