الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مغامرة ( هل اكملها )

مغامرة ( هل اكملها )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالخالق
    عبدالخالق

مبتعث جديد New Member

عبدالخالق كندا

عبدالخالق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب , بجامعة تورنتو
    • تورنتو
    • حاسب
    • ذكر
    • تورنتو, السعوديه
    • كندا
    • May 2009
    المزيدl

May 7th, 2009, 02:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني ان شاء الله تكونون في تمام الصحه والعافيه

انا الان في السعوديه جيبت قبول على معهد globalvillaga في تورنتو وان شاء الله طالع في هذا الشهر طبعا نهايته

بس ابيكم تجاوبوني بكل صدق
    طبعا انا قدمت على امريكا ثلاث مراة وللاسف ما اخذت الفيزا وعلى كندا المره الثانيه قبلوني المهم

طبعا انا بطلع ولسا ماامنت سكن ولا اي شئ لاني ما اخذت سكن مع عائله ولسا ما دفعت للمعهد الى 2000 ريال
    وقصيت التذكرة وخسريت كثير من المال في المحاولات الى فاتت وبرضي مصر اني اطلع اكمل دراسه بره ولله الحمد جتني كندا

انا حالين معاي 4000ريال طبعا مافي احد يصرف على اذا جيت كندا وانا متأمل اني اجد سكن رخيص اسكن فيه واجد عمل اعمل فيه حتي اقدر اصرف على نفسي وانا ادرس الين ان شاء الله اقدر ادخل البعثه
    فحاب منكم اني استشيركم
    هل سأجد وضيفه
    هل المعهد بيتضرني الين ادخل البعثه واحاسبه او انى اقصده المبلغ لاني اسمع انهم يتعاونون مع الطالب
    هل سأجد سكن رخيص اي كان اهم شئ انام فيه
    هل طبقو 30 ساعه في كندا بعدين اقدرا تضم الى البعثه

واهم شئ ودي تشرون على يأهل الخبره هل اجي كندا واتوكل على الله واقدر اكمل دراستي

ولا اني ما اغامر واجي تراني في حيره من امري

جاوبوني بكل صراحه جزاكم الله الف خير
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1- وظيفه ممنوع انك تشتغل بفيزة طالب على حسب علمي .
    2-ممكن على حسب المعهد ولكن لا انصحك انك تسوي الطريقه بعدين يمكن ماتنظم وتبلش مين يسدد للمعهد .
    3-سكن رخيص والله مااضن الى انك بتلقى الى هو هوستل تبع الشباب وهذا تقريبا يكلفك 450 الى 500 في الشهر .
    4- نظام 30 ساعه تطبق يعني ماتقدر تنظم الى بالواسطه ومو اي واسطه .
    5- فلوسك مره قليله 4000 الف ماتكفى ولاتوكل عيش وبعدين انت تتكلم عن الشغل لازم تكون انجليزيتك حلوة عشان تتوظف .
    6- ماانصحك ابدا تجي لانه حالتك ماتسمح وهذي خيره من الله سبحانه ممكن انشاءالله يكون لك شي افضل بأذن الله او انشاءالله تتحسن حالتك الماديه بعدين انشاءالله تجي يالله ياكريم انه يرزقك وتقدر تكمل دراستك وين ماتبي ومو على حساب الحكومه الى على حسابك الخاص انشاءالله امين يارب .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.