الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي احول استراليا.........................

ابي احول استراليا.........................

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaqota
    yaqota

مبتعث مميز Characteristical Member

yaqota أستراليا

yaqota , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تخصص طبي
    • غير معرف
    • تخصص طبي
    • أنثى
    • MELBOURNE
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

May 12th, 2009, 05:59 PM

هلا والله

ابي احول استراليا اكيد بتقولوا لي ليش برد عليكم لان انا تخصصي طبي وصار لي سنة تقريبا ومالقيت قبول والى اليوم وانا ابحث اكيد تقولوا زهقتنا دي لان سالفتي اعيد وازيد فيها
    المهم لقيت لي قبول في استراليا وطلبت التحويل مرتين بس انرفض من الوزارة
    والحين انا ابي حل غصب احول وادرس الماجستير والا ارجع السعودية بس بلغة مثل ماقالوا لي اذا ماحصلت قبول على نهاية السنة تكون الفترة انتهت وارجعي السعودية

والله قهر والا وش رايكم
    فية احد يعرف د\ الموسى او اي واسطة مثل ماقالوا لي اذا عندك واسطة في الوزارة ينقبل التحويل اهااهاهاهاهاهاهاها

والله حرام يالموسى تحطمنا على الاقل وافق عشان انا تخصص طبي ومولاقية قبول وانت عارف شروط الجامعات الكندية ومعاناة التخصصات الطبية هنا والله حرام عليكم يامسؤلين الابتعاث

واذا فية احد يقدر يوصل هالكلام يوصلة قسم بالله ابي ادرس واخد الشهادة بس ايش اعمل من غير قبول مااقول الا انا للة وانا الية راجعون

لازم يوافقوا على التحويل او يجيبوا لي قبول وانا على اتم الاستعداد اني ابدا الدراسة
  2. المفروض كل المبتعثين يجتمعو ويزعزعز الدنيا, ما يصير كذا نرجع بس باللغة بعد ما تخلينا عن كل شئ في السعودية يقولون لنا ياله خلاص بابا واجد عليكم ارجعو بيتكم ...
    انا اقول لازم نجتمع ونخلي كلمتنا وحدة ونروح الملحقية والوزارة , ان شاء الله للملك بس لازم يشوفون لنا حل
    7 "
  3. والله صادق يالحقيقة بس وين الناس الا ماحصلت القبول عشاااان نجتمع ونشوف لنا حل
    والله قالوها لي بصريح العبارة خلصي اللغة واذا مالقيتي قبول ارجع السعودية خلاص البعثة تتكنسل
    والدور جاي عليكم مو بس علي
    والله يعين
    7 "
  4. والله انك صادقة بسربي يعين يمكن هوا دا الخبر يحولوا الي مو لاقي قبول ولا الله اعلم انا حالي حالك مختبرات طبية وحاملة هم القبول الجامعي للماجستير بس اسال الله العلي العظيم انة ما يكتب عليك الرجعة بالغة الا ترجعي رافعة راس اهلك بشهادة الماجستير يارب ويفرجها عليك وتلاقي قبول جامعه انت وانا وكل وحدة او واحد زينا ترى انا كنت حاطة ببالي احول على استراليا اذا مالقيت قبول بكندا بس انت زدتي همك على همي وربي يفرج الهموم
    طيب فكرتي تغيري التخصص؟ اذا التخصصات الطبية صعبة القبول حاولي وقوليلي بالله ايش يصير معاك يمكن يغيرولك التخصص امين
    7 "
  5. لعنه الله على الملحقيه والاهمال الي فيها من اولهم لاخرهم كل ماجبت قبول لهم يقولون لازم يكون قبول غير مشروط وين في كندا جامعه تعطي قبول غير مشروط للماجستير وخاصه معدلي ضعيف طلبنا نقل الى امريكا ورفض والله ضيعوا مستقبلي
    لعنه الله على البعثه وابو البعثه كان قعدت في وظيفتي وربي ازين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.