الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية التقديم والحصول على قبولات في كندا( فيديو)

كيفية التقديم والحصول على قبولات في كندا( فيديو)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان الجميري
    سلطان الجميري

مبتعث مستجد Freshman Member

سلطان الجميري كندا

سلطان الجميري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى PhD.Software System Engineering , بجامعة Regina
    • Regina
    • PhD.Software System Engineering
    • ذكر
    • Regina, SK
    • كندا
    • Mar 2008
    المزيدl

May 13th, 2009, 04:07 PM

سلام عليكم جميعاً ..
    كتبت موضوع قبل عامين في احد المنتديات عن القبولات في كندا وكنت احاول ان اساعد الطلاب في الحصول على قبولات من الجامعات الكندية .. ثم توقف لانشغالي ..وبقي الموضوع في احد المنتديات وتم نشر ايميلي وتوالت المراسلات من شباب هاربون من جشع المكاتب عديمي الذمة لكنني للأسف لم اعد بوسعي ان اقدم هذه الخدمة .
    فقررت تسجيل بعض الافكار النافعة في كيفية التقديم والحصول على قبول..

الجزء الأول :

الجزء الثاني:

الجزء الثالث:

الجزء الرابع:

2. اخي ،، عندي سؤال ،،

انا قدمت على 10 جامعات تقريباا ،، بس ولاا احد منهم قد راسلت لاي بروفسور منهم ،، وانا اوري دي ارسلت الابليكشن وناايمين عليها من شهرين او اكثر ،،

هل بالامكان اني ارااسل الدكاترة الان ،، وكيف ممكن اسوي ؟؟

مع جزززيل الشكر ،،
    7 "
  3. مشكووووووور ..
    كلام واضح و نحتاااجه كثير ..
    جزاك الله خير ..
    عندي سؤال اذا ممكن :
    نسبة زوجي في الثانويه 62% و هو مرافق معايا و نفسه يدرس كمبيوتر ساينس بكالريوس او اي تخصصات شبيهه كم نسبة قبوله يعني في امل على الاقل و اذا ما في امل في كورسات او شي بديل لانه صعبه يقعد بعد اللغه كذا بدون شي ..
    علما انه عنده خبره طويله في عمله تقريبا 15 سنه و عمله شي في الطيران و هل ممكن مثلا بشهاده خبره من عمله يدرس نفس تخصصه اللي الحين يعني ممكن يكمل على الدبلوم اللي معاه دبلومات متقدمه في نفس مجاله اقصد بتنفعه الخبره ؟؟
    اتمنى تجاوبني ..
    الف شكر على الموضوع القيم ..
    7 "
  4. اختي face

طبعا النسبة نازله شوي .. لكن ميزة بعض الجامعات انها تركز على نسبة بعض المواد مش النسبة الكلية
    مثلا لو يبغي يقدم علي كمبيوتر
    راح يشوفوا نسبة الرياضيات والفيزياء ... لو كانت اكثر من ٧٠ ٪ حيقبلوه لو اقل ماراح يقبلوه في نفس التخصص راح يقبلوه في تخصص اخر وياخذ فيزياء ورياضيات ويجيب نسبة اعلي من ٧٠ ٪ وبعدين يقبلوه في تخصصه.

لو كان ادبي .. راح يطلبوه ياخذ فيزياء ورياضيات وبعض المواد من اي ثانوية في كندا .. ويجيب الدرجات المطلوبه .

اتمني اني افدتك ..

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.