الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم في الله من فلسطين-غزة يريد مساعدتكم,,

اخوكم في الله من فلسطين-غزة يريد مساعدتكم,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hani-Gaza
    Hani-Gaza

مبتعث جديد New Member

Hani-Gaza فرنسا

Hani-Gaza , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى فرنسا , تخصصى dsfsdf , بجامعة c\sdd
    • c\sdd
    • dsfsdf
    • ذكر
    • dsfd, aa
    • كندا
    • May 2009
    المزيدl

May 13th, 2009, 06:53 PM

سلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    لم اشترك في هذا الملتقي الطيب الا بعد ان رايت جهدكم المشكور لمساعدة الاخرين.

انا اخوكم من سكان قطاع غزة, حصلت علي قبول للدكتوراة في جامعة كونكورديا مجال الهندسة المدنية مع منحة من الجامعة تقدر بحوالي 16000 دولار كندي سنوي.

اوجه مشكلة في الحصول علي الفيزا حيث ان السفارة الكندية في القاهرة مسئولة عن اصدار الفيزا لسكان قطاع غزة, و بالفعل قدمت اوراقي عن طريق البريد السريع حيث انني لا استطيع الوصول الي مصر بسبب اغلاق معبر رفح.

لقد تفاجئت اليوم بان السفارة قامت بارجاع الاوراق مع جواز السفر الي مكتب البريد السريع في القاهرة دون ذكر الاسباب و كذلك لم يرسلوا اي رسالة مع البريد تفيد بالرفض او القبول. حاولت الاتصال بهم عن طريق الهاتف و لكن يقولوا " اسف لا يمكن التحدث عن اي استفسار بخصوص طلبك علي الهاتف, يمكنك ان ترسل فاكس او ايميل. و لقد ارسلت ايميل اليوم مرتين و انا من خلال تجربتي معهم يحتاجون اسبوع للرد علي الايميل.

اريد ان اذكر انني قدمت كل شئ يلزم الطلب, CAQ, كشف حساب به 15000 دولار + 64000 دولار من المنحة لمدة اربع سنوات.

والله يا اخوان سعرت الدنيا ضاقت بي اليوم, لانني والله يعلم كم بذلت من الجهد حتي احصل علي هذه المنحة, فارجو منكم ان تساعدوني بحسب خبرتكم في موضوع الفيزا
  2. انتظر الرد من الايميل لتعرف السبب افضل حل لك اخوي

انا اتوقع احنا عندنا يعطونك السبب بس امكن ماوصلت لهم انت استخير واستغفر كثير اخوي

السفارى حتى عندنا كم مرة رفضوا فيز بعض الاشخاص بحجج واهية احيانا تطلع لها طلعات مالها داعي

انت بس استعفر ربك واصبر وانتظر الرد منهم وارسل مرة ثانية وثالثة كمان <<مطفشتهم بالايميل عشان الفيزا

الله يوفقك
    7 "
  3. اخي لاتحزن وطول بالك
    هم يمكن يرجعوا اوراقك لاتفه سبب مثلا يمكن يكون ناقص بعض الاشياء
    هل اكملت الابلكيشن ورقتين ووقعته بدون التوقيع يردوه؟
    هل اكلت المعلومات الاضافيه كامله مع اسماء اقاربك الام والاب والاخوه والاخوات ولم تترك اي خانه فاضيه؟
    هل ارسلت صورتين؟
    هل ارسلت شيك 125 دولار كندي مع الاوراق؟
    هل ارسلت تعريف من العمل إذا انت تعمل موضح فيه الراتب؟
    لو الضمان من غيرك اي كشف الحساب بإسم شخص اخر فهل ارسلت تعريف العمل له وخطاب من الشخص يذكر فيه انه سيتكفل بمصاريفك في كندا؟
    هل ارسلت صوره من اخر مؤهل لك وخطاب القبول من الجامعه؟
    لابد تكون إجابة كل الاسئله نعم وإلا طبيعي برجعوا اوراقك لاتمام النقص
    في تصوري انه فيه شئ وقد يكون تافه ناقص وعليك بالصبر ولا تستعجل إلى ان تستلم الاوراق وتكمل الناقص وتتوكل على الله ولن يصيبك إلا ما كتب الله لك
    وبشرنا إذا طلعت الفيزه
    7 "
  4. هل اكملت الابلكيشن ورقتين ووقعته بدون التوقيع يردوه؟
    نعم و نفس توقيع الجواز
    هل اكلت المعلومات الاضافيه كامله مع اسماء اقاربك الام والاب والاخوه والاخوات ولم تترك اي خانه فاضيه؟
    نعم
    هل ارسلت صورتين؟
    طلبوا 6 صور حسب المواصفات
    هل ارسلت شيك 125 دولار كندي مع الاوراق؟
    هل ارسلت تعريف من العمل إذا انت تعمل موضح فيه الراتب؟
    لم يتم طلبه حسب ما هو موضح علي موقع السفارة
    لو الضمان من غيرك اي كشف الحساب بإسم شخص اخر فهل ارسلت تعريف العمل له وخطاب من الشخص يذكر فيه انه سيتكفل بمصاريفك في كندا؟
    المصارف مغطاه من الجامعة وهذا موضح في رسالة القبول من الجامعة
    هل ارسلت صوره من اخر مؤهل لك وخطاب القبول من الجامعه؟
    نعم
    7 "
  5. اخي انت ذكرت انك ارسلت حساب فيه 15000 دولار
    لو حساب احد غيرك تأكد انه لابد يكتب صاحب الحساب خطاب انه سيتكفل بمصاريفك وايضا تعريف من عمله موضح فيه الراتب
    بالنسبه لك يعتمد ايش كتبت في الابلكيشن فلو انت كتبت انك تعمل فثق انهم سيطلبون خطاب تعريف من العمل اما لو انت طالب فيكفي صوره من اخر مؤهل
    انت تقول انك عندك منحه من الجامعه هم سيردون عليك ان 16000 دولار من الجامعه لاتكفيك للسنه فلا بد من دعم إضافي من احد وليس شرطا يكون المبلغ عندك شخصيا
    7 "
  6. شكرا اخي الكريم علي تفاعلك معي:

اولا انا موظف, و كشف الحساب باسمي.

طيب لو كان مثلا بدهم ورق (خطاب تعريف من العمل) ممكن يتصلوا بي حتي ابعث اي اوراق ناقصة, انا هذا المحيرني في الموضوع

الرجاء توضح لي المقصود بخطاب تعريف من العمل, هل تعني شهادة من المؤسسة التي اعمل بها و الراتب
    ارجو توضيحك
    7 "
  7. نعم اخي لو هذي هي المشكله فالمطلوب رساله من المؤسسه التي تعمل فيهـا تشهـد انك تعمل هناك ومن متى وكم مرتبك
    للاسف مافيه تفاهم إذا ناقص اي شئ ولو بسيط يرجعوا الاوراق بأكملهـا تكمل الناقص وترسلهـا لهم مره ثانيه انا ما ادري عن السفاره الكنديه في مصر لكن هذا الذي يحصل في السفاره الكنديه في الرياض وكل الاشياء التي ذكرت لك بناء على وضع السفاره الكنديه في الرياض فلو فيه اشياء اخرى خاصه في سفارة كندا بمصر فلا ادري عنهـا
    لاحظ لو انه كل شخص ناقص عليه شئ يتصلوا عليه او يرسلوا له يطلبوا الشئ الناقص فإن هذا سيعيق عملهم ويخلي الناس تتساهل لكن إذا الناس عارفه انه ما فيه إلا اسلوب الترجيع سيحرصون على ان تكون الاوراق كامله بنسبه 100%
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.