الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت تساعدوني بجامعه تدرس تخصصي:(

ياليت تساعدوني بجامعه تدرس تخصصي:(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام جود
    ام جود

مبتعث جديد New Member

ام جود البحرين

ام جود , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى physiotherapy , بجامعة -
    • -
    • physiotherapy
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 15th, 2009, 12:40 PM

مساء الخيرمبتعثين كندا ..كيفمك انشالله بخير
    والله انا خريجة جامعة الملك سعود ..تخصص علاج طبيعي (بكالوريوس) وابغى اكمل الماستر في تخصص علاج طبيعي اطفال

pediatric physical therapy ,فكنت ابغى اعرف جامعه تدرس هذا التخصص في كندا او غير كندا ...
    واذا كان في كندا انا من خلال تصفحاتي في المنتدي عرفت ان في جامعات ماتقبل الا معدلات مره عاليه ...وانا معدلي 3,71 هل ممكن انقبل ........وايش الجامعه الي يكون تخصصي موجود فيها وتقبل معدلي ؟
    ارجو الرد في اسرع وقت ممكن...لاني مره تعبت وانا ادرو وافكر
    ولكم جزيل الشكر

2. أختي ام جود أنا تعاملت مع مكتب في الرياض بخصوص القبول والفيزا وبصراحة أبدع في القبول من حيث التخصص والوقت وكلها في ظرف شهر والحمد لله وتيسرت ... تخصصي IT يمكن اسهل بس والله مبدع الولد السعودي اللي هناك ومعارفة تمام
    * هذا رقم المكتب 014788038 تحويله 100 اسمه الشخص __ بدر __ أتمنى يفيدك مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياحلو الحلو
    أختي ام جود أنا تعاملت مع مكتب في الرياض بخصوص القبول والفيزا وبصراحة أبدع في القبول من حيث التخصص والوقت وكلها في ظرف شهر والحمد لله وتيسرت ... تخصصي IT يمكن اسهل بس والله مبدع الولد السعودي اللي هناك ومعارفة تمام
    * هذا رقم المكتب 014788038 تحويله 100 اسمه الشخص __ بدر __ أتمنى يفيدك مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    هل دراستك ماستر او بكالوريس ؟
    وإيش الجامعة الي جاب لك فيها القبول ، وكم يأخذ مبلغ على القبول ؟؟

تحياتي لك عزيزي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياحلو الحلو
    دارستي بكالوريس .. والجامعة www.fraseric.ca
    ياخذ رسوم 1800 على القبول في المعهد والجامعه وعليك رسوم التأشيرة 125 دولار كندي ورسوم الإرساليات "" فيدكس "" مثلا
    والفحص الطبي .. الله يعينك ويوفقك ح
    اخوي ما ودي احطمك ، بس لازم تعرف الحقيقة .
    1800 ريال نصبه كبيرة مقابل قبول من سايمون فريزر ، وفي الحقيقة يمكن جاب لك letter offer . أغلب رسوم التسجيل أو التقديم في الجامعات هي 100 دولار كندي فقط .
    الحاجة الثانية والأهم ، الوزارة وقفت الإبتعاث لجامعة سايمون فريزر لتكدس عدد الطلبة السعوديين فيها ، إذا ناوي تقدم للالتحاق بالبعثة الله يعينك تشوف لك قبول غير سايمون فريزر .

بالتوفيق اخوي .
    7 "
  5. ياحلو الحلو ....كنت انا اسأل عن الجامعه الي فيها تخصصي بس انا حاليا ما ابغى قبول ...لاني انتظر نزول البعثات ..عشان اقدم في البعثات بعدين واذا انقلبت باالبعثات يمكن احتاج المكتب بس حاليا ما احتاج ....بس انا الغرض من سؤالي ابغى اعرف اذا اصلا تخصصي موجود في كندا وفي اي مكان عشان لما اقدم عالبعثات ..عشان اذا مو موجود اغير وجهتي لاي بلد ثاني ...
    فاذا عندك اي فكره عن جامعه فيها تخصصي ياليت ماتبخل علي
    شكرا لمرورك وردك...
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.