الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيش حتكون ردة فعلك لو أصبت بإنفلونزا الخنازير ؟!!!

أيش حتكون ردة فعلك لو أصبت بإنفلونزا الخنازير ؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu_Mrwan
    Abu_Mrwan

لم يفعل عضويته

Abu_Mrwan غير معرف

Abu_Mrwan , ذكر. لم يفعل عضويته. , تخصصى Student , بجامعة jnot yet
    • jnot yet
    • Student
    • ذكر
    • not yet j, not yet
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

May 17th, 2009, 11:24 PM

أنا أتكلم عن نفسي , أول مرة أعيش بره , ولا أدري أيش حيصير لي لو أصبت بهذا الفيروس ... والحالات قاعدة تزيد في " وندزر " اللي هي تقريبا ٢٠٠ كلم من هاليفاكس اللي أنا فيها ... وفي الجريدة يقلك وصل عدد الحالات في كندا ٢٠٠ حالة ... وفي أمريكا قفلوا تقريبا ٣٠٠ مدرسة ... !
  2. اخي الفااضل ،،

اعلم انه لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ،،

والمرض مقدر ومكتووب ،، حتى وان فعلت المستحيل لتبتعد عنه ،،

عليك اخي الفاضل بقراااءة التحصينات ،، واتباع االارشادات الطبية ،،

وتوكل على ربك ،، فهو الي بيحفظك ويحميك ،،

دمت في حفظ الرحمن ورعاايته ،،
    7 "
  3. بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
    من ضمن الأسباب اللي أنا مطالب فيها من الله سبحانه هي الوقاية من المرض ... والمرض هذا الوبائي تنتقل العدوى فيه من خلال الهواء واللمس ... ولاهم حصلوا علاج وقائي منه ... والعالم اللي احنا فيه حياتهم يعشقوا شيء اسمه خنزير ومزراعهم مليانة خنازير , بل بعضهم ما قيد ذاق الخروف في حياته ... والمكسيك مات فيها كم واحد بسبب المرض نفسه ... فالواحد قد يحمل المرض ويموت بعد فترة والله أعلم .... يعني مو لازم الواحد يموت على طول ... وهذا كله بقصاء الله وقدره ... لكن التوكل لا يتنافى مع الأخذ بالأسباب ... وهذا اللي أنا بتكلم فيه وهو نفس اللي أنتي ذكرتيه يا نونا ماسترز عن التحصينات والإرشادات الطبية ... العالم هنا أكثره ملحدين وحكومتهم مسيطرة إعلاميا على المرض حتى لا تدخل الناس في حالة هستيريا وفوضى ... لذلك مو معنى أن الوضع هادي , أنوه مافي تحرك للمرض هنا وهناك ... يعني الحكومة ودها ما تنشر أي شيء عنه في الإعلام لكن اللي يغصبها على هذا الشيء هو الصحفيين اللي يحترموا أمانة نقل الأخبار ... لذلك أنا بتكلم ... وبكرة لو جاء خبر اصابة أحد الطلاب في مدارس اللغة ... حيتحرك الطلاب ... يقولك الشعب الأمريكي ( وبطبيعة الحال الكندي التابع للأمريكي في كل شي ) ما يفهم الكلام من أول مرة , لازم تعيد وتكرر حتى يفهم المعلومة ... ولسان حال المثل ينصح المسلمين قائلا : ترى كثرة الإمساس تميت الإحساس ! , والواقع يصرح بأن انفلونزا الخنازير تتحرك ولا تنام ... ! لكن الإعلام العالمي كما هي عادة ملاكه يريد الناس تنام عشان يخلاله الجو , ويستمر أرباب الإعلام في السرقة والنهب العالمي هنا وهنالك , وبالتالي يرتاحوا من الصرف على القطاع الطبي و خسايره !!! وأنا مسلم مؤمن إن شاء الله , ما أقبل يضحك علي أرباب الإعلام الحقير المنافق ! ... الله يحمي المسلمين !!!
    7 "
  4. يااخي تفائل بالخير تجدوه وربي يحفظنا

مجرد ماتحس انك مسخن وتعبان روح لاقرب عيادة واعمل كشف

انا زكمت وحسيت بدوخة فروحت لاقرب عيادة وكشفني وقال مابي شيء الحمدلله

اهم شيء لما تحس انك تعبان ومزكوم روح لاقرب عيادة

وزي ماقالت نونا عليك بالتحصينات ان شاء الله ربي يحمي الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة calgary girl
    يزيد الصورة معليش لوعت قلبي حرام عليك غيرها
    فتآآآة كالجآآآآآآآآآآآآآآآآري
    والله انتس صآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآدقه
    الصوره تعور القلب
    غيرهآآآ أذآآ ماعليك امر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.