الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لغـــــة انجليـــزية ارجو الأفادة؟؟؟

لغـــــة انجليـــزية ارجو الأفادة؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية top-love
    top-love

مبتعث جديد New Member

top-love غير معرف

top-love , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى علمي , بجامعة الجامعه العربيه المفتوحة
    • الجامعه العربيه المفتوحة
    • علمي
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

May 23rd, 2009, 01:04 PM

السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع / دراسه لغة انجليزية مكثفـــه

الى الأعضاء واخواني & خواتي المحترمين:

ارجو افادتي فما يلي من طرح الاسئلة عليكم لاني على خير ناوي ادرس لغه انجليزيه في كندا وللعلم انني اول مره اطلع لوحدي خارج السعودية ( وبالاخص دول أوروبا)

1- افضل المعاهد في كندا ( ياريت وضع رابط المعاهد)
    2- هل الدارسه لمدة شهرين كافيه أم لا؟ علما بـان لغتي نص ونص ( انا اقيم حالي 5.5-10)
    3- السكـــن ...
    4- الرسوم الدراسية لمدة شهرين ( هل تكفي 30000ريال سعودي) مع مصروفي الشخصي؟
    5-انا حبيت اسال هل اقدر ابـــدأ في الدراسه شهر 11- 2009 لانني لا استطيع المجي الا في هذا الشهر وطالع
    وبالنسبه للجو في شهر 11 كيف يكون ؟؟؟
    ...
    6-الانترنت متوفر في المعاهد والسكن أم لا؟
    7-المواصلات والاتصالات؟
    8-هل الاجانب في كندا يكرهون العرب ام لا؟

اسف ع الاطاله اتمنى كل من يدخل يرد على اخوكم والله ابي اطور من لغتي لاني تعبت في الجامعه العربيه المفتوحة كل مواد التخصص انقلش

وناوي احقق هدفي بأي طريقه ...

شاكر لكم ومقدر حسن تعاونكم معنا ،،،،
  2. 2- هل الدارسه لمدة شهرين كافيه أم لا؟ علما بـان لغتي نص ونص ( انا اقيم حالي 5.5-10)

حسب أنت وفهمك

وحسب أختلاطك بالعرب راح تتأخر بالتعلم
    بس شهرين ماتكفي الا حق لغه بس تتعلم لغه تقدر تخاطب صح وزي كذا وتتعلم كثير من القوآعد بس بشرط تشد حيلك وتترك العرب

3- السكـــن ...
    مع أطلق العوآئل تأخذ عليك السكن شهر كآمل ب750 دولآر مع الأكل والشرب وكل شيء أنترنت وغسيل ملآبس وتحصل أرخص من السعر هذآ

حسب المعهد اللي تبي تأخذ عليه ولو صـآر معهد أسعـآره متوسطه تبغى تكفيك تقريبآ لاصرت مو تبغى تفلهـآ وآجد بتصير كآفيه لكل شيء لك ..

5-انا حبيت اسال هل اقدر ابـــدأ في الدراسه شهر 11- 2009 لانني لا استطيع المجي الا في هذا الشهر وطالع
    حسب بدآيه الدراسه في المعهد اللي تبي تخـآطبهم كآن فيه مجآل بالوقت هذا درآسه تقدر تجي ..

برد

موجودهـ بكل مكآن

7-المواصلات والاتصالات؟
    الموصلآت كروت حسب الزون اللي عندك لو بس أتوقع قله اللي يسكنون بالزون الثـآلث

علشآن كذا 100 دولآر تكت شهـر كآمل تروح للي تبي بالبـآص ولا السكايترين ولا السي بـآص

يعني المآوصلات أرخص منهـ مآبتحصلش

والجوآل لاتخـآف رخيص التكلفه عندهم مآرآح تصرف كثير

يمكن العرب يكرهون الأجآنب بس الأجآنب مآعندهم التخلف هذآ وخصوصـآ هنـآ يعني تقول سعودي وأنا رافع الرأس ولأحد يضيق صدره بالعكس يرحبون فيك ويفزعون لك ..

تحيآتي هذي اللي اقدرت أفيدك فيهآ
    ولابغيت شيء ثآني من عنوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة top-love
    السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع / دراسه لغة انجليزية مكثفـــه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

الى الأعضاء واخواني & خواتي المحترمين:

ارجو افادتي فما يلي من طرح الاسئلة عليكم لاني على خير ناوي ادرس لغه انجليزيه في كندا وللعلم انني اول مره اطلع لوحدي خارج السعودية ( وبالاخص دول أوروبا)
    تقع كندا في امريكا الشماليه ,,,

1- افضل المعاهد في كندا ( ياريت وضع رابط المعاهد)
    يوجد معاهد كثير ولكن الافضل من ناحيتي http://www.kgic.ca/ http://www.pli.ca/
    2- هل الدارسه لمدة شهرين كافيه أم لا؟ علما بـان لغتي نص ونص ( انا اقيم حالي 5.5-10)
    على حسب جهدك ولكن ليست كافيه بالنسبه لتعلم الانجليزيه بطلاقه ,,, (عدم مخالطتك للعرب )بحكم ان الوقت قصير جدا ,,,
    3- السكـــن ...
    يوجد عائله وهو الافضل لك او شيرينق روم مع اجانب لان المده فقط شهرين وتحتاج جديه واهتمام زائد ,,,,
    اي نعم تكفى انشاءالله ,,,
    ...تقدر تبدأ في شهر 11 لانو نظام المعاهد الكورس مش طويل لكذا تستطيع البدء كل بداية شهر تقريبا ,,,
    بالنسبه للجو راح يكون بارد لانو على دخول الشتاء وفيه احتماليه انه يكون ثلوج ,,,,
    في المعهد ممكن يكون موجود على الاجهزه تبع المعهد ولكن وايرلس لااظن هذا بالنسبه لكنق جورج اما بالنسبه للسكن يجب ان يكون لديك انترنت يعني لازم ,,,
    7-المواصلات والاتصالات؟
    الموصلات عن طريق الباص وعن طريق الترين وهذي سعر بطاقتها في الشهر 73 دولار للمنطقه الواحده ,,,
    الاتصالات يوجد افضل شركتين تقريبا تغطي كندا هي فايدو وروجيرز ولك الاختيار على حسب العرض الى عندهم على شهر 11 ,,,,
    لا ابداا لا يوجد اي نوع من انواع العنصريه لانه الدوله مختلفة الجنسيات ,,,,

اسف ع الاطاله اتمنى كل من يدخل يرد على اخوكم والله ابي اطور من لغتي لاني تعبت في الجامعه العربيه المفتوحة كل مواد التخصص انقلش

وناوي احقق هدفي بأي طريقه ...
    الله يحقق لك كل ماتتمناه يارب ,,,

شاكر لكم ومقدر حسن تعاونكم معنا ،،،،

تحياتي لك ,,,
    اخووك زووم ,,
    7 "
  4. السلام عليكم..يشرفني تكون اول واحد ارد عليه في هذا المنتدى الراقي.

نصيحة وحدة بس ومن مجرب..حاول تسكن مع طلاب انا اعرعض المعاهد توفر سكن مع طلاب بغرف مستقلة او مع عائلة..ولكن عادة افراد العائلة ما يكونون موجودين اغلب الاوقات او مرتطبطين باعمال فتكون المحادثة معاهم جدا قليلة وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.