الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاناني وهمي الدي لم اجد له حل

معاناني وهمي الدي لم اجد له حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nancy
    Nancy

مبتعث مستجد Freshman Member

Nancy كندا

Nancy , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى MATH , بجامعة UNB
    • UNB
    • MATH
    • أنثى
    • saint john, NEW BRUNSWICK
    • كندا
    • May 2009
    المزيدl

May 24th, 2009, 11:12 AM

ماادري كيف اشرح لكم همي ومعاناتي ولكن اخترتكم انتم لاني مااقدر اقول الي فيني لاهلي
    هدا الهم من يوم التقديم على البعثه الى هدا اليوم يعني حوالي 10 شهوراحس بخوف شديد لدرجة اني ارتجف من الخوف غير البكاء مجرد دكر طاري السفر وتجهيز الازراق لاصدار القرار يخوفني اروح على طول انام يمكن لاتي متعلقه بوالدي ومااتخيل فراقه اخاف يصير له شي وانا في الغربه
    ايضا خايفه من الدراسه سمعتم انها صعبه في كندا احيانا ارضي نفسي واقول لانك متميزه لاترضي الا التميز الدراسه في كندا ودائمااحس اني راح ارجع بلغه احس اني فاشله ايضا خوفي من عدم ايجاد قبول لي خوفي من الخصص بحته او تطبيقية ايضا افكر اني احول لامريكا هناك الدراسه اسهل وفيه قبول بسهوله
    احس بضعف الثقه بنفسي بعد ماتخرجت من البكالوريوس
    الحمد لله اني افرغت كل مايدور داخلي
    في انتظار ردودكم وشكرا
  2. اختي تعوذي من ابليس

اني اخترت الطريق اكيد بعد بحث وتقصي فماله داعي الخوووف هذا

برضو الفتره هذي مره علينا والحمد لله اتذكرها بكل تفاصيلهاا احلى مافيه الارتباط بالله سبحانه وتعالى في هذي الفتره مهم جدا

الله بفرج همك ويكتب لك الخير لك كله
    7 "
  3. اختي الحبيبة ،،

كثيرا من هذه الخواطر دارت في افكاري حين قررت الرحيل والسفر ،،

خصوصاا انني كنت مقربة لامي جدا جدا ،، ومازالت لليوم تنتظر عودتي بفارغ الصبر ،،

الغربة بقدر ما فيها هم والم ،، ستجدين نفسك ،، وستبنين ثقتك بنفسك ،،

واعلمي لان الله عزوجل يحبك ،، ولانك مميزة ،، فقد رزقك بهذه البعثة ،، وانت باااذن الله كما قلتي ،، مميزة وستجتازين هذه المرحلة باذن الله ،،

كلنا نعاني من ضغوط نفسية في فترة االاستعداد ،، وعند قت الرحيل ،، وخصوصاا عند الوصول الى مقر الدراسة ،،

ستشعرين بالغربة ،، بالوحشة ،، بالوحدة ،، بالاختلاااف ،، وبمشاعر نفسية ملخبطة ومبعثررة جدا ،، وكل هذا امر طبيعي ،، فهي نقلة ستكون جدا كبيرة بحيااتك ،،

ولكنك ياا اعزيزتي ستجدين ثمارها مع الايام ،،

ستتعلمين الصبر ،، الكفاح ،، الطموح ،، العمل ،، الهمة ،، التوكل على الله ،، الصبر ،، الامل ،، وستحققين معها الثقة بالنفس ،، والنجاح باذن الله ،،

ستتعلمين امور كثيرة خلال غربتك ،،

اذا ما واجهتها بالامل والصبر ،، والتوكل على الله في كل امورك ،،

اختي ،، همسه في اذنك ،، اذا اردتي التميز ،، واردت النجاح ،، فيجب ان تلعقي الصبر ،، والكفاح ،، وتتحملي الكثير من الالم ،، حتى تبلغي المجد باذن الله الذي لن ينال حلاوته سواك بااذن الله ،،

دمتي بافضل حال ،،

وننتظرك في مدارج العظماء باذن الله ،،
    7 "
  4. اختي استخيري وادعي ربك واقرائي قران وتعوذي من ابليس ترى كلنا مرينا بذا الهاجس والحمدلله

راح تنبسطي والدراسة ممتعة ماهي ذاك الصعوبة يااختي

واهلك ماراح تنقطعين الله يخلي الماسن والسكايبي نكلم اهلنا فيه والحمدلله

انتي بس شيلي هالوسواس من راسك والله يساعدك

وتوصلين كندا بالسلامة
    7 "
  5. صاحبي اللمبي "بوشكاش" يقول .......

اللي يحس نفسه شاطر فحيطلع شاطر ...و العكس صحيح

و انتي الله يحفظك انسانه متميزه ..استغرب منك كلام زي كذا

اسئلك سؤال و جاوبي بصراحه... كم نسبه المتميزين زيك في العالم........نسبه قليله

طيب سؤال ثاني ...من النسبه الكثير" الي هم غير متميزين "كم نسبه الناس الي طلعو برا بلدهم ودرسو انقليزي ودخلو جامعات و خلصو..كثيييييييييييير

كمان بريال سؤال...ان شاء لو ربي رزقك بولد الحلال و بعد فتره من زواجكم قالوله عمله يلا يا زوج نانسي جاك نقل على النعيريه حتروحي معاه ولا تخليه يروح لحاله ....اكيد فيه امثله من اهلك مرو بالوضع ذا

لو جاوبتي على الاسئله ذي حتعرفي مين انتي وفين مكانك

واذا تبغي مساعده ..خذي الكلمه ذي مني وماراح تندمي

في فلم اسمه the secret شوفيه وجاوبي على الاسئله وبعدين اعطينا فيد ياك

الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nancy
    اخ doni32 ماراح تصدق اني لو اقول لك اني متفوقه بس مع الاسف يائسه واحس اني فاشله
    معليش يا اخت نانسي استحمليني ..حكلمك زي اختي..يا انا يا انتي
    تدري ...لو كتبتي كلمه فاشله على نفسك مره ثانيه ..راح ارسلك جيب شرطه يتفاهم معاكي

بناتنا ماهم فاشلات... بناتنا احسن بنات خلق و علم على وجه الارض

و بعدين جاوبي على الاسئله و شوفي الفلم و بعدين قولي الي تبغيه

شعورن الحالي طبيعي جدا ..الاولاد يحسو فيه ..فما بالك البنات ..

نانسي خذيها مني وعلا بلاطه و من الاخير....انت انسانه دوبك متخرجه..يعني فرش ..باقي مادخلتي في الحياه الحقيقيه..خوض التجربه اكبر شرف حتى لو فشلتي ..اسمك كسبت شرف المحاوله ..و زي ماقلتلك انتي لسه في بدايت حياتك يعني تقدري تروحي ..مانسبك الوضع ..لمي قشك و ارجعي السعوديه

ايش حتخسي ..ولا شي

الله يسهل امرك و يشرح صدرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.