الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضع خطير ويستحق القراءة

موضع خطير ويستحق القراءة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abook37
    abook37

محظور

abook37 غير معرف

abook37 , ذكر. محظور. , تخصصى تسويق , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • تسويق
    • ذكر
    • تورنتو, انتاريو
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

May 25th, 2009, 05:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    مرحبا بشبابنا وبصبايانا وشيباننا وعجايزنا المهم مش هذا موضوعي
    في موضوع خطير لازم نتناقش فيه ولازم نشوف له حل الا وهو
    حنا دايم نسمع عن شباب الله يهديهم من ارض الوطن يسهروا في النايت كلب بس ماعمرنا سمعنا بنات سعوديات يسهروا بالنيت كلب انا صراحه صعقت لهذي الدرجه وصلت الجراءه ببعض فتياتنا لسهر بمكان قذر مثل هذا ...
    يعني مقهى معسل مشيناها بس نايت كلب ماتمشي بالمره ...
    زبدة الموضوع الي يعرف احد دايم سهر ينصحه والي تعرف بنت تسهر تنصحها لأن مش كويس السهر لها ...
    فالله الله ياشبابنا والله الله يابناتنا ...
    الموضوع جد ومافيه مزح لأنه صاير بتورنتو !!!!
    ولكم جزييييل الشكر
  2. أهلين ....
    أنا برأيي المتواضع انو لا الشباب ولا البنات يروحو أندية ليلية......
    لانها اماكن خطيرة في بعض الأحيان ...

لكن عندي نقطة بسيطة احب اوضحها ..
    اللي يمشي على البنات يمشي على الشباب ..
    يعني البنات ما يروحو اندية ليلية بس الشباب مافي مشكلة؟؟..اعتقد انه هادا كلام غير مقبول .
    واشكرك على طرحك للموضوع ..

تقبلوا تحياتي
    7 "
  3. والله الاهل صاروا يخافوا على عيالهم يودوهم برة بسبة النايت كلوب

الشباب ماشاء الله يحبوا يجربوا اي شيء مابيخلوا على قلبهم حتى في بنات ماتخاف على نفسها تروح تعسل

وهي في بيت ابوها اتحداها تسوي قدامه

اصلن يااخوان الدراسة هي هدفنا الاول والاخير مو نايت كلوب ولا رقص ولا شيشة

والله في النهاية تقول المكافأة ماتكفي لانه كل الفلوس تروح في دي الخرابيط الشيشة والدخان...

المشكلة يااخي لما ننصح هل يسمعوا توجيهنا ..تدري وش يقولوا ...(انتوا معقدين )

يعني في طرق نصيحة مرة حلوة انا راح اكتبها لكم ان شاء الله لما تشوفوا الواحد يعمل غلط

لان لما تنصح هؤلاء الشباب لازم بطريقة يخليه يقتنع ...

والله يهدي الجميع
    7 "
  4. صحيح الواحد اذا بينصح لازم يكون ينصح بطريقه حلوه
    بالنسبه لموضع الشباب والبنات مثل بعض غلطان الشاب ماعليه خوف يعني ماحد بيغتصبه بس البنت مشكله ههههههه
    بعدين في ظاهرة انتشرت بين الشباب وانا من جد حزانان عليها وهي الحشيش شبابنا طاحوا فيها طيحه جامده وعذرهم دايم مايسبب ادمان بس ويك اند الله يحفظنا بحفظه ويهديهم يارب
    7 "
  5. الله يهديهم جميعا .........هذا الكلام مو على المبتعثين بس ...تعال شوفوا السياح الله يستر علينا وعليهم عندهم فترة معينه ويبون يسوون كل شي يخطر على باللك وشعارهم (عيش شبابك) (فرصة ما تتكرر) (لا من شاف ولا من درى) ( خليك اوبن مايند!!!) (فلها وربك يحلها) وهكذا دواليك

طبعا الا من رحم ربي
    7 "
  6. والله كل واحد عقلة في راسة ويعرف خلاصة الي يبي الوناسة والله بيلقاها اذا اخلص للة سبحانة لاكن الي بيعطي نفسة هواها ياسعد ابيليس قية .والمشكلة الادهاء وامر ياخي عايدي بتفجر بتسوي منكر طيب سوة بس مب قدام ام العالم الله يهديهم يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad 1
    والله كل واحد عقلة في راسة ويعرف خلاصة الي يبي الوناسة والله بيلقاها اذا اخلص للة سبحانة لاكن الي بيعطي نفسة هواها ياسعد ابيليس قية .والمشكلة الادهاء وامر ياخي عايدي بتفجر بتسوي منكر طيب سوة بس مب قدام ام العالم الله يهديهم يارب
    صحيح فا اذا ابتليتم فا استتروا يعني الستر واجب لا تسوي المعصيه جهرا بس برضوا الله يهدي الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.