الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوط الأتحاد سلبياتها وإيجابياتها..!

خطوط الأتحاد سلبياتها وإيجابياتها..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.Vancouver
    dr.Vancouver

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.Vancouver كندا

dr.Vancouver , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة SFU
    • SFU
    • Business
    • ذكر
    • Vancouver, B.C
    • كندا
    • Apr 2009
    المزيدl

May 28th, 2009, 12:48 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني الكرام...

أنا لدي مخطط للعوده للسعوديه لتجربة خطوط الأتحاد او الإماراتيه سمعت عنهم كلام جميل رغم تخوفي من مسئله رحلة متواصله 15 ساعه و أيضا تخوفي من الترانزيت في دبي أو أبو ظبي سمعت أنه في بعض الحالات يصل إلى أيام..

ياليت الي عنده خبره في هذا الموضوع وتجربه يفيدنا فيها أيهما أفضل وهل يؤيد المسار أم لا ..
  2. اهلين اخي ،،

اذا خط رجعتك للشرقية او الوسطى ،، فاظن انهاا سهلة واريح كثير ،،

اذا للغربية ،، فاعتقد ترانزيتهاا مميت ،، لانه بيكون فانكوفر ،، تورنتو ،، ابو ظبي ،، جدة ،، هذا اذا ما نزلت بالرياض كمان ،،

مدري ،، بس يمدحوا الخطوط مرة ،،

انا رجعت بلوفاتهنزا ،، وكانت جدا مريحة ،،

توصل بالسلامة ،،
    7 "
  3. انا والله رايح الرياض يانونا وصراحه جربت اللوفتهانزا مرتين وجربت الكنديه والبريطانيه وصراحه كلهم ماارتحت ماعجبني باللوفتهانزا سوى مطار فرانكفورت بس طيارات انتي وحظك مره فيه شاشات ومره مافيه والكراسي ضيييييقه ..

وانا صراحه سمعت عن الاتحاد وقالو لي ان الكراسي مره وسيعه والخدمه جدآ رائعه فقلت نجرب ونشوف ..

اخوي تسونامي اذا انت مجربه ياليت تذكر لي تجربتك كيف كانت الرحله 15 ساعه والكراسي والشاشات والخدمه ..

مشكوررين
    7 "
  4. أخي الكريم ..

أنا جربت اللوفتانزا والكندية والإتحاد وبصراحة مافي مقارنة بينهم ..

الإتحاد أفضل بألف مرة وخصوصا في وسع المقاعد والبرامج العربية في الشاشة والخدمة ...

بالنسبة للترانزيت فراح تجلس بأبوظبي 6 ساعات ومطارها مو قد كذا ..

أنا في الروحة على السعودية كانت فاضية وأعطوني أربع كراسي لي ولزوجتي لأن عندي مولود ..

بس المشكلة في الرجعة كانت الطيارة مليانة والمصيبة أنهم هنود وتخيل شعورك مع ناس أول مرة يركبوا الطيارة ..

لكن عموما الإتحاد من أفضل الشركات ..

بالنسبة للرحلة من تورنتو الى أبو ظبي فمدتها 13 ساعة تقريبا وماراح تحس فيها إن شاء الله ..

أتمنى إذا أحد عنده معلومات أخرى أنه يضيفها ..

أخوك
    عمدة أدمنتون
    7 "
  5. مطار أبو ظبي منتهي الصلاحية والقعدة فيه تغم النفس بشكل مو طبيعي مثل مطار جدة والرياض ... وحتى كراسي مافيه ... ممكن تجلس على الأرض كمان ... وصالات الإنتظار ضيقة وزحمة وكتمة ومشي حالك بقووووة ... تصور كل ركاب الطيارة ينحشرون في غرفة 6*6 !!!!!!!!!!!!!!!

والمقاعد حقت الطيارة تراها ماهي بذاك الزووود ... يعني إذا ماهي مثل باقي الخطوط فيمكن تكون شوي أوسع ... بس فعلا هي نفس الشيء!

وبالتوفيق...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abasiouni
    مطار أبو ظبي منتهي الصلاحية والقعدة فيه تغم النفس بشكل مو طبيعي مثل مطار جدة والرياض ... وحتى كراسي مافيه ... ممكن تجلس على الأرض كمان ... وصالات الإنتظار ضيقة وزحمة وكتمة ومشي حالك بقووووة ... تصور كل ركاب الطيارة ينحشرون في غرفة 6*6 !!!!!!!!!!!!!!!

والمقاعد حقت الطيارة تراها ماهي بذاك الزووود ... يعني إذا ماهي مثل باقي الخطوط فيمكن تكون شوي أوسع ... بس فعلا هي نفس الشيء!

وبالتوفيق...

صح لسانك والله انك جبتها
    انا راجع على الاتحاد لاني جيت عليها اصلا من السعوديه من جده على ابوظبي على لندن وراجع على نفس المسار
    الزبده خطوط بايخه
    الكرسي حقي في البزنس كلاس الاجهزة فيه ما تشتغل مكسور يعني
    وفي الدرجة السياحية غير مريحه
    والمطار يجيب الهم والمرض النفسي وزحمته وخياسه تجيب العله

القطرية افضل منها مليووووووووووووووووون مرة
    القطرية = الفخاااااااااااااااامة وبس
    7 "
  7. والله مشكله الحين عمدة ادمنتون يمدح وباقي الشباب يسبون من ناخذ بكلامه الحين ..؟؟

مطار ابو الحين وقت الترانزيت ماأقدر اطلع برى المطار مثلا اتمشى واروح واجي بحكم انه مايحتاج فيزه وكذا ولا لازم استنى بالصاله الداخليه..؟؟

نفر سأودي ياليت تعطيني معلومات أضافيه عن القطريه لو بغيت ارجع عليها من تورنتو مسار الرحله ومميزات هالخطوط واكون لك شاكر

أنتظر المزيد من الاراء
    7 "
  8. نصيحتي لك لا تأخذ شيء وإنت غير مقتنع فيه ..

بالنسبة للمطار فقلت لك ماينفع .. لكن يمديك تخرج لأبوظبي مع أني أشوف 6 ساعات غير محمسة لتخرج من المطار ..

أنا المرة الجاية ناوي أجرب الإماراتية أو القطرية إن شاء الله ..

لكثر ما أسمع عنها ..

بالتوفيق أخوي

أخوكم
    عمدة أدمنتون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.