الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مب ضارك شي ترى !!!

مب ضارك شي ترى !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Try Me
    Try Me

مبتعث مستجد Freshman Member

Try Me كندا

Try Me , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى مادري , بجامعة أستحي ... خخخ
    • أستحي ... خخخ
    • مادري
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • كندا
    • Apr 2009
    المزيدl

May 28th, 2009, 05:41 PM

سلخيرررر جميعا

كيف الحال طيبين ؟

امم شسمووه ايه ياجماعة الربع

انا قررت ونفذت وتم ارسال اوراقي للسفارة اليوم ويمكن على السبت توصلهم ويتم اجراء القرارات

على العموم انا رحت لمكتب اعرفه يسمى الفهاد والصراحة ماعرف غيره يعني مب احد موصين عليه ولا اوصي به انا يعني كذا ماعرف الا هو ورحت

المووهيم انا سألته نظرا اني العام الماضي رحت لكندا لكن رحلتي كانت لاتاوا في اونتاريو

لكن هالسنة باذن واحد احد انه بتصير لفانكوفر حلمي الابدي <<باللهي

(اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا)

المراد سالته ورد السؤال بجواب مدري وش يبي !!

يعني عطاني برنت وورقة قال افضل رحلة ومسار لك هو
    عبر خطوط bmi

والرحلة ستكون كالتالي تقريبا بيوم 13 جولاي
    الساعة 1 وخمس دقايق بالليل من الرياض الى لندن
    وتصل لندن الساعة 5 و55 دقيقة فجرا او صباحا مادري وش يصير عندهم

وتنلطع بالمطار لك كم ساعة مادري بالضبط بس اتوقع انه 5 ساعات

والرحلة اللي بعده من الساعة 11 تقريبا واصل لكندا مدري عاد كم بس يقولون الرحلة تااخذ 10 ساعات صحيح الكلام هذا ؟ ياليت تفيدوني

على العموم هذا المسار اللي نصحني فيه المكتب وقالي كمان انه السعر معقول جدا نظرا لتوقيت الرحلة بنص الصيف يعني الموسم نااار

السعر المقترح قال 6000 ريال سعودي ...

فوش رايكم ياحلووين توقعون انه صحيح وومنتاز هالسعر والا في اختيارات اخرى افضل

علما على حد علمي ان اجمالي الرحلة هذي ستستغرق من 20-23 ساعة بس مو بالضبط يعني تقريبا

والله محتار ياجماعة هو قالي حاول تقص التذكرة هاليومين يعني بدري افضل لك

وماودي اقص وانا ماستشرت احد

ياليت ياليت تفيدونني بسرعة واللي يقترح مسار اخر يشرحه بالتفصيل الله لايهينكم

ترى والله مايضركم شي ياهل الخبرة والتجربة ...

ملحوظة : مابي احد سمع كلام ابي احد مجرب لاني والله مليت من وكالة (يقولون)

وبالله التوفيق

وادعوا لي على الفيزا مارسلتها الى هاليومين ذي يارب مايعطلوني زي العام الماضي

وتقبلوووا تحياتي ......

2. هلا تسونامي ... الله يكفينا شرك خخخخخخ <<اقصد الفياضان ترى مب انت

الموهيم يالغالي والله كنت حاس بيجي واحد ويقول زي ماقلت نسيت اكتب فوق اني العام الماضي رحت

على اتحاد زيك بالضبط ولا بعد رحلتي كانت من الدمام الى ابوظبي ومن ابوي ظبي على تورنتو ومافي ولا انتظار على طول سريع سريع خخخخخخ يعني بصراحة حلوة الحركة بس متعبة شوي لاني حصلت لي ظروف بالجية للدمام وهذي يبي لها قصة

الزبده السعر كان زي ماقلت تقريبا يزيد او ينقص قليلا .... لانه ياغلاي تورنتو بالشرق اقرب من فانكوفر اللي بالغرب يعني لو سويت الحركة هذي ورحت لتورنتو ومن تورنتو على فانكوفر احس انه مكلفة غير انه تعب كثير .... فهمت علي

فياليت انا علشان كذا مادخلت على مواضيع كثيرة هنا بالمنتدى تخص السفر وطريق المسار وحطيت موضوع لحالي ليه ؟
    لاني ابي اخص رحلتي من السعودية سواء الرياض او الدمام او جدة على فانكوفر بس مابي ديرة ثانية

وشاكر لك مساهمتك يابعدي وماقصرت....

ملحوظة: على حد علمي اتحاد مالهم رحلات الا على تورنتو مافي على فانكوفر ... المصدر موقعهم وتجربة سابقة ... شكرا
    7 "
  3. انـا رحلتـي كانت المفروض على فانكوفر على الخطوط الألمـانيـه قبل شهر وكان السعر تقريبا 5400 ..
    الحين مدري عن السعر بس كان كذا تقريبا

وبالنسبه للراحه حلوه الخطوط الألمـانيه ومريحـه كثير , صحيح اني ما جربت غيرها بس ارتحت خخخ
    7 "
  4. لاحول ولاقوة الا بالله ...

أشكر من شارك وقدم معلومة مفيدة <<من كثرهم كلهم اثنين اصلا خخخخخخخخ

بس ياعالم مع وين تفهمون ؟. معليش جدعت الميانة شوي

قلت لكم اللي بيفيدن وغيري

يكمل خيره ويقول بالتفصيل مثلا وش الخطوط ومن وين لوين يعني بالتحديد من السعودية الى فانكوفر كم محطة توقف والساعات المتوقعة

بليزز يعني والسعر وزي كذا يعني علشان نفهم السالفة تمام

انا شفت موضوع سابق فيه تفاصيل حلوة زي كذا بس ابي ناااس مجربة ...

شكرا للجميع
    7 "
  5. لا عادي يا راجل خذ راحتك

بالنسبه للرحله ، انا طلعت من الدمـام على الألمـانيه اللفتهانزا . الساعه 11 بالليل كان الاقلاع , رحنا الكويت حملنـا ركاب .. ومشينا على المـانيـا " فرانكفورت تحديداً " الوجبات .. عطونـا وجبه وحده وعصير وبعض من النبيذ < طبعا رفضت اخذه
    وصلنا المانيا تقريبا الساعه 6 ..
    انتظرنـا اربع ساعات تقريبا في مطار فرانكفورت .. كان فيه هنود كثير ذاك اليوم مسوين طابور ماله آخر رايحين على رحله وحده وانا متأكد ان الطياره كلها هنود من إلى ,
    المهم يا طويل العمر الساعه 10 اقلعنـا على الخطوط الكنديـه الى مونتريال < بالنسبه لي ,, وكان الوصول تقريبا بعد 8 ساعات احسب تقريبا زياده 4 الى 5 ساعات الوصول الى فانكفور ..
    بالنسبه للوجبات على الخطوط الكنديه ما عندي عنها اي معلومه لاني كنت نايم طول الرحله ..

اتمنى اني افدتك
    7 "
  6. ^^^

ماقصرت يالغلا وشاكر لك روحك العطرة والطيبة

بس تقل سفرتك من ايام الجاهليه هههههه معليش بس يعني احس انك مابغيت توصل لفانكوفر

اللي اقصده في ترانزيت كثيررر عندك لكن والله ماقصرت يابعدي ومشكووور ويعيطك الف عافية

ننتظر البقية بس يارب يردوون
    7 "
  7. افا عليك بس .. ما سويناش حاقه

الفكره ياحبيبي اني انا ما رحت على فانكوفر انا رحت مونتريال وجلست في مونتريال ,
    انت بيصير لك ترانزيت واحد بس الي هو فرانكفورت ، وبعدين بتروح علطول على فانكوفر ، تقريبا 11 ساعه او 12 وتوصل .. عرفت ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.