الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبغى تستخدم بطاقة TD bank بالسعودية ادخل هنا

تبغى تستخدم بطاقة TD bank بالسعودية ادخل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KI666NG
    KI666NG

مبتعث مستجد Freshman Member

KI666NG المملكة المتحدة

KI666NG , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اخصائي , بجامعة جامعة تورنتو
    • جامعة تورنتو
    • اخصائي
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

May 30th, 2009, 03:30 AM

كل المطلوب منك انك تروح البنك قبل ما تسافر السعودية وترفع لمت البطاقة لـ1000 دولار باليوم ويسجلون بالنظام انك بتستخدمها بالسعودية ونقطة مهمة جدا اذا كنت تستخدم للرقم السري ست ارقام لازم تغيرها عند البنك لأربع ارقام فقط .. وكذا تقدر تسحب وانت بالسعودية بكل سهولة ..

نقطة مهمة اذا رحت البنك وطلبت زيادة اللمت بيقولون لك اعلى حد 1200 دولار بشرط انك توقع ورقة عدم مسؤلية البنك لو نسخت البطاقة وسحب من حسابك بدون علمك يكون البنك غير مسؤل... لذا لا تطلب اعلى لمت اطلب فقط 1000 دولار ..

وبخصوص نسخ البطاقة انا نسخت بطاقتي وانا داخل كندا وسحب من حسابي 350 دولار دون علمي والبنك عوضني عنها ..

وهذي هي الخطوات الثلاث بإختصار...

1- رفع لمت البطاقة .
    2- اعلام البنك انك ستستخدمها بالسعوية (لكي يسجل بالنظام الالكتروني للبنك)
    3- تغيير عدد الارقام السرية من 6 ارقام الى 4 ارقام.

ولا اريد منكم سوى الدعاء بالتوفيق
  2. يعطيك العافيه KI666NG

معلومات قيمة

وياليت لو تفيدنا عن البنوك اللي تتعامل مع بنك TD في السعودية لاني رحت للراجحي وقالوا لي انهم ما يتعاملون مع البنك هذا فياليت تدلني ع الطريقة اللي اقدر احول فيها فلوس من السعودية لهذا البنك بالاخص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbasba
    يعطيك العافيه KI666NG

معلومات قيمة

وياليت لو تفيدنا عن البنوك اللي تتعامل مع بنك TD في السعودية لاني رحت للراجحي وقالوا لي انهم ما يتعاملون مع البنك هذا فياليت تدلني ع الطريقة اللي اقدر احول فيها فلوس من السعودية لهذا البنك بالاخص

انا اسحب من بنك سامبا على طول وما فيه اي مشاكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.