الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده واستفسارات مهمه

مساعده واستفسارات مهمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sa3d111
    sa3d111

مبتعث جديد New Member

sa3d111 غير معرف

sa3d111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ss , بجامعة ss
    • ss
    • ss
    • ذكر
    • ss, ss
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 4th, 2009, 03:14 AM

السلام عليكم
    عندي استفسار ياريت ترد عليه باسرع وقت
    انا رحت لمكتب وقدمت اوراقي وكل شي جاهز قالو لي خطوط هولنديه من الدمام الي امستردام الي كندا وانا ماعرف انجليزي ابداا مييح
    شنو اسوي بالمطار حق امستردام انزل من الطياره اخاف اضيع بالمطار
    والسؤال الثاني التحقيق الي بمطار كندا كييف مع اني ماعرف انجليزي اقولهم نو سبيك انجلش ؟
    وفيه استفسار اخير عن العائله هل يكون عندهم انترنت دي سي ال واذا عندهم كيف ادخل وبكم لان باخذ لابتوبي
    وهل هم الي يستقبلوني بالمطار ويعلموني من البيت الي المعهد ولا مين يعلمني المنطقه ولاكيف النظام
    انا بروح شهر 7 الي اول 9 هل انت موجود هناك ؟
    المعهد يوروسنتر وش رايك فيك هل معتمد بالسعوديه وهل هو بعيد ولا قريب كيف اعرف اركب اي قطار او مترو ؟؟مين يعلمني ؟
    وكم الساعه يعني كم الفرق بين السعوديه وكندا .؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d111
    السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار ياريت ترد عليه باسرع وقت

سم طال عمرك

انا رحت لمكتب وقدمت اوراقي وكل شي جاهز قالو لي خطوط هولنديه من الدمام الي امستردام الي كندا وانا ماعرف انجليزي ابداا مييح
    شنو اسوي بالمطار حق امستردام انزل من الطياره اخاف اضيع بالمطار

ان شاءالله اي شخص راح لهولندا يرد على سؤالك هذا لاني مارحت لهولندا

والسؤال الثاني التحقيق الي بمطار كندا كييف مع اني ماعرف انجليزي اقولهم نو سبيك انجلش ؟

تقدر تطلب مترجم عربي يجي ويترجملك

وفيه استفسار اخير عن العائله هل يكون عندهم انترنت دي سي ال واذا عندهم كيف ادخل وبكم لان باخذ لابتوبي
    وهل هم الي يستقبلوني بالمطار ويعلموني من البيت الي المعهد ولا مين يعلمني المنطقه ولاكيف النظام
    انا بروح شهر 7 الي اول 9 هل انت موجود هناك ؟

هذا السؤال اسأل المكتب اللي جابلك العائلة واطلب منه انهم يستقبلونك بالمطار

المعهد يوروسنتر وش رايك فيك هل معتمد بالسعوديه وهل هو بعيد ولا قريب كيف اعرف اركب اي قطار او مترو ؟؟مين يعلمني ؟

مااعرف المعهد بصراحه بس ان شاءالله الشباب يجاوبونك

وكم الساعه يعني كم الفرق بين السعوديه وكندا .؟؟

اكثر من 10 ساعات
    والعذر والسموحه على الأسئلة اللي ماعرفتها
    7 "
  3. مرحبا

أبو الشباب لاتشيل هم ، كل الأمور تتيسر إن شاء الله

إنت أهم شئ خذ معاك أوراقك كاملة ولو رحت عند التفتيش ، وماعرفت شئ لاترد، ترى شئ طبيعي لأن الموظف عارف إنك منت فاهم شئ . لكن في بعض الأسئلة توقعها مثل ليش جاي هنا ؟ ترد عليه تقوله ستدي study ممكن يسألك معك أكل ( food) فوود ،قله نعم أو لا وممكن يسألك معاك كحول أو تباكو ( ترى بالإنجليزي نفس الكلمات ) قله لا هذي مافيها ايوه
    الشئ الثاني : لو قدرت تطلع مع واحد يكون على نفس رحلتك ترى ممتاز يونسك في الطريق

إنت تقول رايح كندا ، وين في كندا؟ ؟! ، حتى لو العائلة مااستقبلتك ، إن شاء الله الشباب الي في الميدنة الي إنت رايح لها يستقبلونك .

بالنسبة لمطار امستردام : قبل ماتطلع من السعودية إقرأ التذكرة والحجز مضبوط ، ترى معظم الأحيان يكون مكتوب أي صالة أو أي بوابة تتجه لها ، ولو ماعرفت شئ روح لأي موظف وحط يدك على البوردينق ( بطاقة صعود الطائرة) وقوله Whrer وحرك راسك كم حركة وهو راح يفهم .
    إذا تيسرت ، بعض الأحيان تلقى لك واحد سعودي أو عربي تلبش ( يعني خليه يشرح لك الوضع كامل ) فيه الين تطلع الطيارة

أخر شئ : فيه ورقة يعطونك إياها في الطيارة المتجهة من امستردام إلى كندا ، فيه موضوع الشباب نزلوه في الملتقى لكن يحتاج له بحث
    واحد من الشباب ترجم الورقة كاملة يصير لو تقدر تحصل عليها وتطبعها يكون ممتاز .

بس لاتنسى وإنت في السعودية تكلم الموظف الي راح يحط الأوراق على شناطك ( tag) إنه يحط أخر محطة راح توصلها في كندا هذا في حالة لو إنك راح تسافر من مدينة في كندا إلى مدينتك ( هذا بس إذا كانت مدينتك مافيها مطار دولي )

وإذ باقي عندك أسئلة لاتتردد ونراك في كندا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نانو 2020
    مرحبا

أبو الشباب لاتشيل هم ، كل الأمور تتيسر إن شاء الله

إنت أهم شئ خذ معاك أوراقك كاملة ولو رحت عند التفتيش ، وماعرفت شئ لاترد، ترى شئ طبيعي لأن الموظف عارف إنك منت فاهم شئ . لكن في بعض الأسئلة توقعها مثل ليش جاي هنا ؟ ترد عليه تقوله ستدي study ممكن يسألك معك أكل ( food) فوود ،قله نعم أو لا وممكن يسألك معاك كحول أو تباكو ( ترى بالإنجليزي نفس الكلمات ) قله لا هذي مافيها ايوه
    الشئ الثاني : لو قدرت تطلع مع واحد يكون على نفس رحلتك ترى ممتاز يونسك في الطريق

إنت تقول رايح كندا ، وين في كندا؟ ؟! ، حتى لو العائلة مااستقبلتك ، إن شاء الله الشباب الي في الميدنة الي إنت رايح لها يستقبلونك .

بالنسبة لمطار امستردام : قبل ماتطلع من السعودية إقرأ التذكرة والحجز مضبوط ، ترى معظم الأحيان يكون مكتوب أي صالة أو أي بوابة تتجه لها ، ولو ماعرفت شئ روح لأي موظف وحط يدك على البوردينق ( بطاقة صعود الطائرة) وقوله Whrer وحرك راسك كم حركة وهو راح يفهم .
    إذا تيسرت ، بعض الأحيان تلقى لك واحد سعودي أو عربي تلبش ( يعني خليه يشرح لك الوضع كامل ) فيه الين تطلع الطيارة

أخر شئ : فيه ورقة يعطونك إياها في الطيارة المتجهة من امستردام إلى كندا ، فيه موضوع الشباب نزلوه في الملتقى لكن يحتاج له بحث
    واحد من الشباب ترجم الورقة كاملة يصير لو تقدر تحصل عليها وتطبعها يكون ممتاز .

بس لاتنسى وإنت في السعودية تكلم الموظف الي راح يحط الأوراق على شناطك ( tag) إنه يحط أخر محطة راح توصلها في كندا هذا في حالة لو إنك راح تسافر من مدينة في كندا إلى مدينتك ( هذا بس إذا كانت مدينتك مافيها مطار دولي )

وإذ باقي عندك أسئلة لاتتردد ونراك في كندا

انا رايح تورنتو بس نقلت اوراقي من مكتب الي مكتب ثاني افضل لانه يطلع معانا مرشد سعودي ويضل معنا طول الرحله بس فيه مشكله الفيزا قال بنقدم عليها واذا ماطلعت قبل موعد السفر بتتلغي رحلتي معهم لان باقي علي السفر 27 يوم وانا رايح ادرس شهرين مدري يمدي تطلع الفيزا ولالا انا كتبت موضوع استفسار عنها ان شاء الله القا رد عليهاا
    وهل تورنتو فيها مطار دولي ؟

وشكرا لك
    7 "
  5. من ناحية تورنتو .. وفيها مطار دولي ولا لا ؟!
    فهذا شيء أكيد .. وفيه رحلات تسيّر من الإمارات إلى تورنتو
    كأقرب بلد لنا له خط سير إلى كندا بدون ترانزيت
    لكن المشكلة إن الإمارات رحلاتهم إلى تورنتو فقط
    ياليت يسيّرون رحلات إلى فانكوفر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.