الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشآرهـ:: هل تجدي نفعــــاً في كندآ ^_^

استشآرهـ:: هل تجدي نفعــــاً في كندآ ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احاسيس انثى
    احاسيس انثى

مبتعث مميز Characteristical Member

احاسيس انثى كندا

احاسيس انثى , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ESL , بجامعة Columbia college
    • Columbia college
    • ESL
    • أنثى
    • Vancouver, B.C
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

June 13th, 2009, 02:18 AM

بسم اللهـ الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة اللهـ و بركاتهـ...

استـــشـــآرهـ و اتمنى الفـــــآئدهـ من اللي في كنــــدآ و اللي تو ماراحوا و عندهم خلفيهـ ...

كلن يقول :: قبل تروح كندآ جيب معكـ افياش كهربا خاصهـ و انا بصراحهـ عندي افياش كهربا 110 فولت ...
    سو بعرض لكم الصور و قولوا لي اذا تنفع او لا قبل اعنّي ابوي فديت قلبهـ ...دام اللي عندي بيسدون حاجتي ..^_^

::

8
    8
    8
    هــــآهـ هذي تنفع او لا ^_^ ؟؟؟؟ انتظر ردكم

و غير هذآ ...اثناء التقديم للجامعات و بعد القبول بيطلبون المستندات من الشهاده و السجل الاكاديمي و التوصيـــآت ...
    انا شهــآدتي مااعطتني اياها كليتي مترجمه فترجمتها برا لان نظام كليه و لم يضموهـــآ للجامعه الا بعد ما تخرجت و صاروا الحين يعطون الطالبات وثيقه بالعربي و مترجمهـ ...سو هل تكفي اللي ترجمتهـــآ برا او لازم تكون مختومهـ من الكليه و كذلك نفس الشي بالنسبه لـ السجل الاكاديمي ^_^

اتمنى ردودكم بسرعهـ ولاعليكم امر ...ماباقي شي ع السفر ^_^

ادعوا لي ...
  2. ايهـ ياقلبي يا جوريهـ ....كلهــــأ اللي في الصور في الموضوع واللي في موضوعي هنـــأ لنفس شدة التيـــآر ...
    فابي اعرف اذا تنفع او اجيب غيرهــــآ ...لان نفس شدة التيار واللهـ ^_^ فديتج ..وفديت وجودج العسل حيــــآج
    7 "
  3. عسى الله يوفقك يا احآسيس انثى قولي آمين .. اجل انتي بلشآنه بأفيآش كهرب ..
    ورب البيت لاجيب درزن افياش كهرب اذا هي مشكله ..
    (( مشكلتي بالوالد ))

انه وافق و بعدين رفض و إلى الان مأمل خير يارب .. عسى الله يسهل الامور .. ادعولي يا اهل الخير تكفون ..
    ( كمبيوتر صآينص جعلني افدآه )

بالنسبه للتختيم .. انصحك تختمي و تتأكدي منهم لانه اللي قبل حقون الدفعه الثالثه و الرابعه بعضهم مشوو بدون تختيم .. من مرجعهم "يعني وزارة التربيه و التعليم " و بعضهم رجعوهم ..

اضمن لك .. ختمي و ريحي راسك و بالعاده ترا فيه بأقرب منطقه يعني بالقصيم ... ببريده يمكن يفيدونك ..
    وانا مختم معادلة شهادتي ثانوية صناعيه من وزارة التربيه و التعليم .. و اموري بأذن الله متوجهه

عذرآآ < يشكي همه لكل من يشوفه >__<

اخوك تركي < ادعيله تراه محتاج اي دعوه منكم يا اهل الخير
    7 "
  4. ربي يوفقك ويسهل امرك احاسيس

ايوه الافياش الي بصوره تنفع واِذا جبتي زياده احتياط يكون افضل

اما عن الاوراق اْذا ما تبين تعقيد ولا شي اخذي جميع اوراقك كامله ومختمه اريح لك احاسيس على ساس ما تبلشي بشي اذا جيتي كندا

وان شاء الله ينفعونك اخواني اكثر

تمنياتي لك بتوفيق
    7 "
  5. اي نعم هذي اشكال الافياش بس ابو ثلاثة روؤس مو من بينها يعني عندك الاسود والابيض اللي معه راسين هذا المطلوب هذا المطلوب اللي تجبنه معك طبعا من ناحية ترجمة من بري عادي مادام مختوم عليها ختم الترجمة ومكتب معتم خلاص بس انصحك نصيحه خلصي قبول الجامعة من عندك من السعودية علشاان لا تجين هنا وتتوهقين خلصي امورك من ناحية قبول وبعدها باسم الله علي كندا
    اي سوال ثااني انا في الخدمة للاجابة وبالتوفيق
    7 "
  6. لبــــــــــــــى عقولكم كلكم ~_~ >>> يعني يبي لي بس اختمهم من عند الكليهـ ...~_~

نروح التسليه و را ما نروح تسليتنــــآ و^_^ نختمهم و نهرج مع صديقاتنــآ الدكتورات و المعيدات...

انا هذا الفيش الكبير هو الي استخدمهـ اكثر شي ورا ما يستخدمونهـ هنـــآكـ ~_~ ابي اجيبهـ معي احبهـ اكثر استخداماتي عليهـ

انزين بجيب فيّش ..الله مكثرهم ..هههههههههه كل اسبوع نلاقي هوشه معتبرهـ عشان الافيـــآش هههههههه و ابوي والله مابي اعنيهـ و عندنا يا تركي ...اللهـ مير يوفقكـ يارب و يسهل امرك و امر الجميع يارب يا كريم ^_^ ماقصرت يا القهــر خيركـ سابج انت وكل الاعضــــآء ...عذبوهـ شوكررررررررررن مرهـ شوكرن ع قولت خويتي ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.