الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

12-13July the anticipated Day =)

12-13July the anticipated Day =)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Try Me
    Try Me

مبتعث مستجد Freshman Member

Try Me كندا

Try Me , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى مادري , بجامعة أستحي ... خخخ
    • أستحي ... خخخ
    • مادري
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • كندا
    • Apr 2009
    المزيدl

June 14th, 2009, 02:59 PM

Hey what's up niga

<<اقول لايكثر مابعد رحت خخخخخ

مرحى مرحى مرحى مرحى لي

وش اخباركم يالربع ياحلوين وياحلوات ... ولايهونون الشينين والشينات

والله اني فاقدكم ومشتاقن لكم << متى المعرفة يابوو

المراد مالكم بالطويلة

كما هو مدون يوم 13 بالجولاي ذيك الليلة طبعا بيصير يوم الليل من يوم الاحد والساعة 1 صباحا

يعني صار يوم الاثنين اللي هو 13 جولاي

<بلا لحسة مخ ...

اللي بقولة اني ياحظي وياحظكم ياللي معي بذاك اليوم واللي بيرافقني... على متن <متعوب عليه متن هذي !

على متن الخطوط اليـ بي ام آي bmi البريتشييه وسوف نغادر في صبيحة يوم الاثنين الساعة 1 وخمس دقايدز صباحا وستتوجه القافلة <<متأثر بكتب التاريخ ...

وسنتوجه بعون ربي الى مطار هيثرو لندن ثمين نبي نمرح ذاك الصبح هناك خخخخ

نمرح يعني نرقد ننام ناخذ قسطا من الراحة كلهن يمشن <<

نقعد تقريبا من 5 و55 دقيقة صباحا بعد الوصول لمطار هيثرو ننتظر قرابة الخمس ساعات تزيد او تنقص

ثم ننطلق بعونه على خطوط air canada

والمتوجهه بعونه الى حلم حياتي قبل سنة ونص خخخخخ << اللهم لاتجعل الدنيا أكبر همنا .!

المتوجهه الى فانكووووووووفر يالبيه بس ...

فلذلك من هذا المنطلق حبيت أستفسر من اللي بيرافقنا على هذه الخطة من الرحلة

واللي يبي يساعدني بالله لايقصر <<والله من زين الهرج

قصدي اللي عنده معلومة تكفوون ياجماعة انا ضايق صدري بسبت الوزن المسموح قالوا لي انه 23 كجم

الصراحة شوي جدا ! وانا مادري خايفة\يؤؤ قصدي خايف <<كان بيخرفن بعض الناس .... <<تكرموون بس مداعبة
    مادري كم شنطة مسموحة ولا ادري بالضبط وش السالفة

علما اللي يبي يساعدني ياليت يراعي نوع الخطوط لاني متوجه على خطوطين قصدي شركتين

مرة بريطانية والثانية الكندية ياليت تساعدوننا بخصوص ما أحتاجه ولكم جزيل الشكر أحبتي ..

قبل كل هذا كل ابوه وامه:

أشكر أشكر أشكر وأحمد ربي على ان سهل لي هالفيزا بأعجوبة غير متوقعة أبد مقارنة بالعام الماضي والمرمطة اللي صارت ....

ياسلام والله ماني مصدق اني الفيزا بين ايدي يارب يارب لك الحمد والشكر

حققت حلمي اني مانتظر فيزا الى الرحلة وابدأ أزبط أغراضي من بعد الاختبارات ذي
    الله يسهلها بس دعواتكم

شكرا وسوري على الاطالة ...

PS. الفيزا الحمد لله أخذت بالضبط 15 يوما تزيد سويعات أو تقل ... يارب لك الحمد
  2. ^^^

هلا أختي << ماقلت لكم ههههههههه

والله ان الله يسر اموري وان كتب لي الخير...

ان شاء الله برووح والهدف من الروحة عدة أسباب يمكن إيجازها فيما يلي :

1- الاخلاق قافلة بهالصيف نظرا لان الكهرب كل دقيقة طافي تقل قاعدين بالبر .... وشابكين على ماطور !
    2- طوال السنة هذي وهي أمر سنة مرت علينا وتقريبا أزين سنة (أتكلم بالنسبة للدراسة) حيث انه كرفت كرفا مبرحا فكل اجازة تجي يكون اختبار نهائي للكورس تبعي بعدها يعني مافي تهني ولا وناسة والعالم ماغير مكاشيت بأحلى سنة مرة على السعودية ! والله ياناس القلب يطرب للمكشات وخاصة انا لكن الحمد لله على كل حال... تخيل تخيل واحد مثلي يعز شي اسمه مكشات ولايقدر يطلع ! والله تقل قهر الرجال ذا << استغفر الله

3- نعم انا باخذ كورس انجليزي ولكي أكون صريح ، الحمد لله اللغة يارب لك الحمد تمام التمام بفضل ربي
    ولا أحتاج الصراحة كورس بس حرام اجي ولا أخذ على الاقل 4 اسابيع منها اعقد صداقات واتونس شوي

4- هذا تقريبا يسبق السبب الثالث وهو اني ودي اتمشى وخاصة فانكوفر يعني ماتتفووت ان شاء الله بالتمشيات والمكشات <<

بجلس ان شاء الله قرابة الشهرين قد تنقص يوم الى ثلاث ايام يعني (تقريبا شهرين)

* بخصوص المعهد بصراحة للحين ماحجزت مع أي معهد خخخخخخ

يعني مادري بالضبط بس اذا تبين تجين معي قولي لي واعلمك اي معهد اجزم عليه،، بس بشرط لاوصلنا هناك نقعد اسبوع مخالف عقبه لا أشوف رقعة وجهك مابي أهرج عربي ابد خخخخ الا بالتلفون مع اميمتي وابيي واهلي << احلف عاد

وغالب الظن اني بفكر خلال هالاسبوع هذا وابحاول اني اختار المعهد المناسب ان شاء الله ..

اتمنى أفدتك وننتظر الاطلالة البهية للبقية ...

الكهرب قبل شوي طافي ! تذكرت ايام المخيم خخخخ بس الفرق انه حرر مب طبيعي الحين
    7 "
  3. يآآآآويل تسبدييييييهـ يشيييخ ..! خشمك >< أسسلم .!

يآآبعطي وش هالحمآآآآس !.؟ شفني أسأل مجرب .! إذا كنت راعي علوم بر ومكشااات لامنك رحت هنآآآآك منب راجعن للبييت .!. <<< سواايااااهـ هو الصمآآن هع

تصدق بالشتا ما أرجع للبيت إلا يومين واسبووووع في البر .؟ بس راحت هآآك الأيام . <<< بدا يبتسي .!.

بالنسبه لشحن !؟ أنا زآآآد ٧ كيلو وأبشرك مشاني .! بس الرجآآل كآآن حبييب والله .. وتر الأموور تسااهيل .. وسع صدرك .!. لا تشيييل هم .!.

وأن بغييييت معزز فأبشر بعزك .!.

إذا كنت تدخن .!. جبلك ٤ كرووووز أهم شي .. ترا الربع بحلييين هنا .!. هع

ونصيييييحه ههههههههههههههآآآي .. لا تسوي مثلي وتجيب العزبه .!. والله أن تبهذلك بهذله ماهيب صااحيه .!. زبطلك عزبه هنآآآك .. ما هيب مكلفتك وآآآجد .!

يالله عاد توكل على الله والله يعييينك ويفقك يا بعدي ..!

في أمان الله
    7 "
  4. ^^

ياخلف الشنان انت ياشيخ ... لاتقلب المواجع تكفى قسم بالله اني كل ماشفت صور الصمان هالسنة ودي اصيح بس خلنا ساكتين ..

الحمد لله مشاك ياخوي انا السنة اللي راحت دفعت حول 300 ريال اظن على كم حتتة وزن زايده والله غبينه !
    المشكلة بالرجعة قلت لاهلي ترى لاتحلمون بهدايا مثل السنة اللي راحت مانب ناقص غرامات بقيمتهن اشري لكم اطلق هدايا من السعوديه << اوالله من زين الاسلووب ...

بس اخوي هل الوزن على نفس الخطوط اللي أنا ذكرت؟؟ والا خطوط رحلتك غير؟

لا يارب لك الحمد انا شخص مؤدب مانب راعي تتن << تتن ياقدمك << ترى حتى اللي يتتنون مؤدبين بس انا ائدب شوي خخخخخ

ماظن اجيب عزبة السنة اللي راحت الا خمس دقايق وادخل الكاتم بالشنطة خخخخخخخخ بس هونت قالي ابوي بلا هبال لايرجعونك

بعدين كلها شهرين ان شاء الله ماتسوى اجيب عزبة ...

بسوي نفس السنة الي راحت أطبخ بأغراض البيت اللي اسكن به والله يازبطت لك كبسة ذاك الايام وعزمت اثنين من الربع وفلينا والدينه بس بلشت بالقدر الحكاكة لزقة وازعجون حقين البيت هماي ماتعودت أغسل مواعين عيا يروح الحكاكة خخخخ

يعطيك العافية يابعدي ودعواتك يالذيب
    7 "
  5. اوبسسس مو قصدي طلعت اخوي مو اختي مو مشكله

كلنا اخوووان
    طيب دانك على الخطوط الكنديه كيفها كويسه بشرني عنها يااني مرتعبه رعب منها مو طبيعي
    ياساتر مو مطمنة لهااااااااا وخايف بعد ياخذو علي وزن زايددددددددددد

يعني رحلتي من لندن الي تورنتو ومن تورنتو الي فانكوفر ياخوفي اذا صرت طيران داخلي ياخذو وزن زايد او كيف بيكون الوضع

امممممممم المعاهددددددد الله يخلي عمي google ياكثر المعاهد الي فيها بس لاتاخذ معاهد معروفة دام لغتك كويسه
    واخر استسفسار كيف السكن اخذتو عن طريق مكتب او كيفففففففف
    7 "
  6. ^^^

هلا بك نوبتن (مرتن، مرة) أخرى ....

بعدين عادي اخوتس اختـتس ... همانا نتعاونا ونستفيد

يالغلا شكلك فاهمة السفر غلط !

انا لسى ماسافرت رحلتي على التوقيت الي بالاعلى يعني ماجربتها ولا أدري وش هي من لحية !

بالنسبة للوزن نفس الكلام ونفس استفساري انا للجميع !

بعدين بالنسبة للداخلية انا العام الماضي<<يانت ابلشتنا بذيك السنة

المهم اني رحت من تورنتو على اوتاوا بصراحة مشددين بالوزن بس مادري بالضبط كم اذكر فصلت اغراضي مع شنطة خويي وانحست شوي لكن عدت على خير الحمد لله ...

بالنسبة للسكن هو اللي الى الحين برضوا جاري البحث... بصراحة لو قررت على معهد بيقولون لك حنا نوفر لك سكن

بس ماحب هالطريقة لانهم ياخذون فلوس كثيرة على غير سنع ! واغلب العوائل اللي بيحطونك فيها بتكون بعيدة عن الداون تاون وانا مابي ابعد عن الداون تاون علشان ارتاح بالمواصلات وللأن جاري البحث عن سكن بس اشوى تعرفت لي على كندية هناك تشتغل بوكالة للسكن الراقي ! خطين على الراقي لانهم بصراحة اسعار غالية نسبيا !

يعني مثلا شقة تتراوح بين 1400 الى 1800 دولار شهريا احس شوي مرتفعه ...

بس للآن تدور لي يالبى قلبه ولا أدري هي تبي تسحب علي او تساعدني

وان شاء الله تسهل امورنا كلنا ؟...

سعدت باطلالتك البهية أختي الكريمة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.