الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

very important

very important

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nancy
    Nancy

مبتعث مستجد Freshman Member

Nancy كندا

Nancy , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى MATH , بجامعة UNB
    • UNB
    • MATH
    • أنثى
    • saint john, NEW BRUNSWICK
    • كندا
    • May 2009
    المزيدl

June 19th, 2009, 07:13 PM

السلام عليكم

سؤالي هو كيف احول الملفات لصيغة pdf عجز ت وانا ا حاول عشان ابغى افتح ملف بالملحقيه
    الله يوفق اللي يساعدني
  2. اذا حفظت حوله من اسفل صيغة الملف الى بدي اف او عن طريق الطابعة عندما تقول طباعة تطلع الطابعة وصيغة ملف بدي اف اختر بدي اف وهناك طرق كثيرة الله يوفقك
    ولابد برنامج بدي اف وهناك برنامج فكتوريا يتم تثبيته ثم طباعة الملف من الورد واختيار طباعة فكتوريا وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفرح الرويلي
    اذا حفظت حوله من اسفل صيغة الملف الى بدي اف او عن طريق الطابعة عندما تقول طباعة تطلع الطابعة وصيغة ملف بدي اف اختر بدي اف وهناك طرق كثيرة الله يوفقك
    ولابد برنامج بدي اف وهناك برنامج فكتوريا يتم تثبيته ثم طباعة الملف من الورد واختيار طباعة فكتوريا وبالتوفيق
    شكرا بس والله مافهمت وضح اكثر الله يجزاك خير
    7 "
  4. السلام عليكم

حياكِ الله نانسي

لو عندك برنامج الفوتوشوب احفظِ الأوراق بصور ورقميها من واحد الى الى عدد الورق بالترتيب

ثم روحي للفوتوشوب من File ثـــــم اختـــــاري Automate ثم أختاري PDF presentation تطلع لك نافذه اختاري منها Browser ثم أضغطي كنترول وحددي الصور الي تبينها بـالـ PDF وأستورديها ثم أختاري Save اختاري المكان والاسم ثم Ok ثلاث مرات ويحفظ لك

أي أستفسار حاضر
    7 "
  5. البرنامج هذا يلعب على كمبيوترك ويقول لك ان فيه طابعة اسمها pdf روحي عند اي ملف تبينه صورة ولا ملف وورد ولا أي شي واطبعيه كانك ناوية تطبعين على ورق .. لما يسألك الجهاز وش الطابعة المستخدمة مثلا عندك خيارين HP Deskjet او pdf اختاري الثانية اللي pdf
    ممكن يكون اسمها اطول من pdf بس المهم ان فيها pdf

بعد ما تختارين الطابعة اطبعي طبيعي مثل اي طباعة سويتيها من قبل

راح يطبعها لك بس بدل ما يكون على ورق راح يكون ملف تقدرين تخزنينة في الجهاز

بعد ما يخلص راح يعرض لك الملف المطبوع داخل برنامج .. بتلقين فيه زر تحت اسمه Save

وبس
    7 "
  6. موفقه اختي ..

ماقصروا الشباب معك .. لكن لو فيه شرح بالصور يكون افضل للأخت .. عموماً ..

هناك برنامج Nitro PDF .. استخدمه كثيراً .. مميزات هذا البرنامج كثيره .. ولكن من أهمها .

انك تستطيعين التعديل على أي ملف pdf .. وانا استخدمه كثيراً .
    وكذلك تستطيعين ان تحفظي أي ملف على صيغة pdf ..

هذا رابط لتحميل البرنامج وطريقة تنصيبه على جهازك ..
    http://www.bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=763742

إذا أردتِ حفظ ملف معين على صيغة PDF ، ماعليك ألا ان تعملِ كالتالي (بعد عملية التنصيب) :
    1- الذهاب إلى الملف المراد تحويله ، ثم النقر بالزر الأيمين على الملف ، ستشاهد(ين) خيارين جديدين .. قم بالضغط على خيار
    Combine Supported files in Nitro PDF

2- سيظهر لكِ نافذة جديدة ، قمِ بالضغط على زر Create

3- بعدها ، أحفظِ الملف بأي مكان تريد(ين) .. ولكن عليك الإنتباه ..
    أسفل إسم الملف توجد قائمة منسدلة : Save as type
    عليكِ وضعها على الخيار الأخير وهو : All Files
    والسبب ان حفظها بهذه الصيغة يقلل من حجمة بعكس حفظها بصيغة البرنامج Nitro PDF والذي يجعل حجمها الضعف.
    بعد ذلك سيقوم البرنامج بتحويل الملف ، انتظر(ي) ، حتى ينتهي من ذلك .. بعدها اغلقِ صفحة البرنامج . وستجد(ين) الملف المحول بالمكان الذي المحفوظ به .
    انتهى ..

موفقه أختي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.