الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم بالخطوط الفرنسية؟ هناك خطاء بالقبول بتاريخ الميلاد

وش رايكم بالخطوط الفرنسية؟ هناك خطاء بالقبول بتاريخ الميلاد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مفرح الرويلي
    مفرح الرويلي

مبتعث مجتهد Senior Member

مفرح الرويلي جيبوتي

مفرح الرويلي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى جيبوتي , تخصصى جغرافيا , بجامعة معلم
    • معلم
    • جغرافيا
    • ذكر
    • جيبوتي, جيبوتي
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

June 19th, 2009, 07:15 PM

انا حاجز من جدة باريس تورنتو وش رايكم بالخطوط الفرنسية وهل لازم اغير المطار في باريس لاني سمعت عنهم مطارين وهل يضيعون العفش
    رحلتي يوم 10/8 من جدة الساعة00,30 والوصول 5 الفجر ومنها على تورنتو يوم 10/8 الساعة 10 صباحا والوصول الى تورنتو الساعة 13 ظهرا وبعدها انتظار الى الساعة18 والاقلاع الى وينيبغ والوصول 20,30
    الرجاء النصيحة وابداء المشورة واللي يبي يخاوي
    ثانيا/ لدي قبول من جامعة منيتوبا ويوجد خطاء بتاريخ الميلاد على هناك مشكلة مع الامقريشن او اي جهة اخرى
    وشكرا
    والله يوفق الجميع
  2. والله انا مثلك اخوي مفرح .. فيه خطأ بالتاريخ الميلادي .. حاط كذا 1/7/1986 .. والصحيح هذا 7/1/1986
    لكن ان شاء الله مافيه اي مشكلة .. اهم شي الإسم .. ولكن انا ماني متأكد ،، ياليت يرد أحد الخبراء ويطمنا .. هل هناك مشكلة ؟

تحياتي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووليــــــد
    والله انا مثلك اخوي مفرح .. فيه خطأ بالتاريخ الميلادي .. حاط كذا 1/7/1986 .. والصحيح هذا 7/1/1986
    لكن ان شاء الله مافيه اي مشكلة .. اهم شي الإسم .. ولكن انا ماني متأكد ،، ياليت يرد أحد الخبراء ويطمنا .. هل هناك مشكلة ؟

تحياتي ..
    لا اخوي هم الكنديين كذا يكتبون اليوم في المنتصف والشهر في النهاية يعني عكس
    يعني ميلادك صحيح
    7 "
  4. هلا اخوي

انا رحت على خطوط الفرنسيه من الرياض الي باريس ومن باريس الى مونتريال على خطوط فرنسيه بس( الثانيه اكبر من الاولى)

وانا اشوفها عاديه جدا جدا جدا وصغيره لا فيه قنوات ولاشئ

وانصحك انك تغير الخطوط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.