الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة ENGLISH .... من الباب الخلفي .. او باب الطوارئ

دراسة ENGLISH .... من الباب الخلفي .. او باب الطوارئ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AbDuLrAoOf
    AbDuLrAoOf

مبتعث مبدع Amazing Member

AbDuLrAoOf الولايات المتحدة الأمريكية

AbDuLrAoOf , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • Business
    • ذكر
    • Portland/Dammam, OR
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

June 20th, 2009, 10:42 AM

الحمد لله حمد الشاكرين لنعمه
  2. الله يجزاك كل خير على هالموضوع الي احنا بحاجه ماسه للنقاش فيه
    خصوصا الي محتاجين لمن يضع لهم النقط على الأحرف مثلي
    انت قلت اخي الكريم
    وللمعلومية الملحقية هنا تعوضك عن رسوم دورات التأهيل وبرضو رسوم دخول الإختبارات لـ 5 مرات .. وبالتالي دخولك على الأقل أول أختبار للتجربة حيكون مره مفيد .. خصوصاً للطلاب اللي يدسو بمراحل ماقبل الـ ADVANCED بمستوى .. والإختبارات هذي بتجربة هي جداً عادية وسهل إجتيازها متى ماحضرت لها جيد .. وكانت عندك النية انك تعدي وقبل كذا تخطط لها مزبوط

هذي بصراحه تفاجأت بها
    لان انا الان راح ادرس في معهد اكاديمي والمعاهد الأكاديمية مافيها دورات تأهيليه للتوفل للأسف
    وانا بحاجة ماسه له
    اتمنى اذا تقدر تفيدني كيف احصل عليها
    يعطيك ربي العافية ،،
    7 "
  3. تسلم أخي عبد الرؤف على فتح هذا الموضوع المهم,,

يعني فعلا الي بيجي وحاط بالو فكرة كيف أعدي مستويات المعهد وبس ماراح يلتفت الا سنة اللغه خلصت,, وهو لسه ماجاب متطلب واحد الا هو توفل أو غيرو,, بعدين التقديم على الجامعات ياخد وقته أيضا, ولا تنسى بقية المتطلبات الثانية جي آر ايه او جيمات,, فعلا الله يعين الي جاي واللغه حقو اقل من المتوسط.

تحيــــــــــــــــاتي
    7 "
  4. يعطيك العافية خيو عالموضوع المفيد وليه اشبو المدخل الرئيسي عليه سيكيوريتي او مضيع المفتاح ؟ هع

بس عندي تعليق بسيط

وللمعلومية الملحقية هنا تعوضك عن رسوم دورات التأهيل وبرضو رسوم دخول الإختبارات لـ 5 مرات

حضرت قبل فترة محاضرة في النادي السعودي وقالو التعويض من الملحقية للختبارات مرتين في السنة فلخبطتني انتا بصراحة

وبالنسبة للغة انا حاليا مستوايا انترميديات وموقف للاسف عليه وحاسة اني ماني قادرة اتطور لاسباب نفسية من هوم سيك واحباط شديد + ماني قادرة احفظ فوكابلري محتاجة اضغط على نفسي وعندي رغبة شديدة في التعلم بس مدري ايش مشكلتي

لكن حاليا والله كنسلت كل كلاساتي اللي كنت اخدها وبدات دا الشهر في كورس تحضير للتوفيل بعد ما جربت الشهر اللي فات كلاس الايلتس

ومتحمسة صراحة للتوفيل اكتر بما انو اصعب وحيكون فيه تشالينج اكتر ليا وكمان انو ما يهتمو فيه كتير يالقرامر والسبيللينج واللي انا موش ولا بد فيه وهو على عكس الايلتس

وعلى كلام التيتشر انو التوفيل بيساعد على تطوير اللغة اكتر من الايلتس لانو الله يعطيه العافية يكرفنا كرف مو طبيعي هع

هو صح تطوير اللغة يحتاج بنسبة كبيرة للاختلاط بالاجانب لكن بحكم اني بنت ومحرمي مسوي لي حظر تجول فصعب اخرج كتير واختلط بالاجانب للغة والسعوديات صاحباتي ما يبغو يهرجو انجلش فدا شي شوية محبط

بس يمكن لو الواحد كل يوم يقراله شي بالانجلش ولمدة عشرة دقايق يوميا دا حيكون له اثر في تطوير اللغة + حفظ فوكابلري جديدة كل يوم مع مراجعتها بتكرار + السبيكنج مع اجانب + التركيز على جوانب الضعف في النفر نفسو

<< المشكلة عارفة الكلام كلو بس ياريت اطبق

بس ان شاء الله الله يوفقنا جميعا ونعدي اللغة واخطبوطاتها ونلقى قبول في الجامعة
    7 "
  5. وآلله كلامك سليم يا بطل ~ تصصصصلم ~

وإذا على اللغه ~

ألقى سعودي ناط في وجهي في المعهد أخدمك في شيء بصكه بـ البيبسي ~ لووول

وبخش بعين الشعب . بس بعيد عن السعوديين ~ لوووول

ويالله ممكن نفلح ~

ونسوي مثل حركة الأخوان واحد فالح واحد سربوت في نيوزلند ~

ويوم قدمو على الجامعة نجح السربوت ~

والفالح رجع بأقرب طياره لبيتهم لوووووووووووووول

تدرون ليش ....!

واضحه ما يبيلها ~ هههههههههههههههههههههههههههههه

7 "
  6. يعطيك العافية اخوي عبدالروف على الموضوع
    يعني ودي اعلق على كلام الاخت شامخة ليش انتي ماتدرسي في الصباح في معهد اللغة وفي العصر تشوفي اي معهد يسوي بريبير للتوفل او لايلتس لمدة ساعة يوميا او اربع ساعات في الاسبوع على حسب المعهد انا حاليا في لانقلي واللي مسوي مع المدام تدرس في المعهد الصبح وفي العصر تاهيل للايلتس في المعهد ذا الساعة ب 30 دولار وكلاس ون اون ون يعني راسها وراس المدرسة ساعتين في الويك ديز وساعتين في الويك اند يعني مرة حلو واشوفها مرة ماشاء الله مستفيدة منه
    اشوف انه كذا افضل من انك تكنسلي الكلاسات في الصبح وتعتمدي على التاهيل لانه مستحيل يعدي لك يوم في المعهد حق الصبح وماتستفيدي منه شي حتى لو براكتس في الاستماع
    يعني الفاهم الا يفكر فيها صح ويضغط على نفسه فترة سنة او سنة ونص وبعدين هم اللغة ينزاح ويضمن جلوسه في كندا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامخه
    الله يجزاك كل خير على هالموضوع الي احنا بحاجه ماسه للنقاش فيه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامخه
    خصوصا الي محتاجين لمن يضع لهم النقط على الأحرف مثلي
    انت قلت اخي الكريم
    هذي بصراحه تفاجأت بها
    لان انا الان راح ادرس في معهد اكاديمي والمعاهد الأكاديمية مافيها دورات تأهيليه للتوفل للأسف
    وانا بحاجة ماسه له
    اتمنى اذا تقدر تفيدني كيف احصل عليها
    يعطيك ربي العافية ،،

يعطيك العافية أختي ... بالنسبة للمعاهد الأكاديمية (اللي تقدم برنامج تأهيل اللغه الإنجليزية كلغة ثانية بغرص الدراسة ) يكون هدفها الأول تأهيلك وتعليمك اللغه قبل الدخول للجامعات الكندية .. وموضوع التوفل والتحضير له يكون من ضمن برامجهم بس مش بشكل دائم .. يعني يمكن يقدمو لك كورسات التأهيل في فترات معينة من السنة ..زي ماهو حاصل بمعهد جامعة فكتوريا مثلاُ >> مره بالسنة يقدمو البرنامج .. واللي هو بيكون هنا بأول الشهر الجاي .. أما بالنسبة للمعاهد الي تقدمها فهذي تعتمد على المنطقة اللي انتي موجوده فيها .. وأتوقع من أسهل الطرق للبحث عنها هو عن طريق الجوجل ومثلاً كتابة() TOEFL& IELTS preparation in..... وبعدين تكتبي المدينة اللي انتي فيها ..وراح أكيد تطلع لك نتايج زحمة ... أو مثلاً حصر المعاهد الجيده في المدينة الي انتي فيها وتروحي على مواقعهم واحد واحد وتشيكي على برامج التحضير للتوفل أو الأيلتس والأكيد راح تحصلي ...

نقطة أخيرة ... بناء على مستواك بالإنجليش أنا أنصح أنك تبدأي التحضير .. يعني على مستوى upper intermediate مثلاً أشوف انو أوكي ... يعني لما يكون مستواك أقل من كذا أنصحك تأجليها شوي لين مايصير مستواك بهالحدود .. حالياً وبعد ماتخلصي المستوى اللي انتي فيه >>أسألي أو يمكن تحصلي بكتيبات المعهد مستواك التقديري بالتوفل وغيرو ..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.