الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاسة ومصدومة من رفض تاشيرة مرافق مرتين ؟؟

محتاسة ومصدومة من رفض تاشيرة مرافق مرتين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عقد لؤلؤ
    عقد لؤلؤ

مبتعث مستجد Freshman Member

عقد لؤلؤ كندا

عقد لؤلؤ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماجستير مختبرات طبية , بجامعة الله اعلم ؟
    • الله اعلم ؟
    • ماجستير مختبرات طبية
    • أنثى
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

June 23rd, 2009, 09:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    مرحبا جميعا

الي عنده خبرة يقلي ايش اعمل بليز لحسن بعثتي حتروح مني

انا مرافقي اخويا وقدمت للتاشيرة مرتين عن طريق مكتب وهوا نفس المكتب الي قدم لتاشيرتي والحمدلله جات مرة بسرعة في 10 ايام من تاريخ وصول الكشف الطبي للندن كانت عندي .

المرة الاولى كان نوع التاشيرة طالب ومستوفية جميع الشروط واترفضت؟
    والمكتب شار عليا اني اقدم تاشيرة سائح ما تترفض فا قلت هوا عندة خبرة يعرف اكتر منى وكمان دي اترفضت ؟

ايش اعمل وايش اسوي البرنامج حق البعثة ينتهي اليوم 30-6 و انا كنت طالبة تاجيل شهر و الوقت ضاع على الفاضي؟

طيب انا ايش اعمل اقدم من جديد ولو كدا ايش نوع التاشيرة ولا اغير الدولة احسن رغم انا ماني حابة غير كندا

الله يخليكم لا تتاخروا عليا في الرد محتاجتكم ضروري تحياتي
  2. هو الرفض من شاان الضماان المالي تاكدي من الضمان المالي والرفض الللي وصل مع الجواز وهل الجواز انختم عليه طبعا غلط من المكتب انه يسوي العملية لك زائر وهو كان في البداية طالب حااولي بس رااح تتاخر عليك الي ان تجي واللي يريحك انا اللي اقدر اقوله لك هو لازم يقدم علي انه طالب ولازم يرفق كشف حساب فيه فلووس ونشط من شان لا ينرفض
    7 "
  3. اهلا اختي لا تشيلي هم ان شاء الله ان ربي بيسهل امورك لان انا كنت مثلك انرفض مرتين اضطريت اغير المرافق انتي تقدرين تغيرين المرافق ؟؟ اذا ما تقدرين راجعي الوزراة واشرحي لهم لاني كنت عندهم قبل كم يوم وقلت لهم انو تاشيرة المرافق الثاني برضوا بتتاخر قلت لي مافي مشكله ان شاء الله ..

بس انصحك روحي بنفسك واعطيهم خبر انك تحتاحين وقت والله يسهل امورك يارب..بالتوفيق
    7 "
  4. لا تطلبي تأجيل .. قولي لهم الى الان اوارق مرافقي ماخلصت لان انا مثلك قلت لها احتاج لوقت اكثر من 30\6 لان الى الان مرافقي ما خلصت اوراقه قلت لي مافي مشكله بس انا اقولك اتي اعطيهم خبر ووريهمان فيزتك مجوده وكل اوراقك تمام بس باقي المرافق و ان شاء الله خير .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة intelligent
    سؤالي ياعقداللؤلؤ انت رفضك يجي على طول يعني اول ماتقدمين اوراقك للسفارة يرجعونها لك خلال يوم ولايومين ولاتاخذ أيام عندهم؟
    والله يوفقك ويكتب مافيه خير

شكرا لمرورك اخي

لا ياخد فترة طويلة 25 او اكثر من شهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.