الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه بفانكوفر جديده والله

شقه بفانكوفر جديده والله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.m.j123
    a.m.j123

مبتعث جديد New Member

a.m.j123 كندا

a.m.j123 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى تجاره الكترونيه , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • تجاره الكترونيه
    • أنثى
    • فانكوفر, بريتش كولومبيا
    • كندا
    • Nov 2008
    المزيدl

June 24th, 2009, 08:32 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياخون اشوف الكلام كثر حول النصب يوم حطيت اعلان شقتي انا من قلت خبرتي مادريت عن القبول الجامعي بكندا مايجي الأ بصعوبه
    وبعد ماجيت وشفت بنفسي ماصدقت القى لي قبول بالهاليفاكس وقلت اروح والي جايين من السعوديه يبفى شقه يكمل العقد الباقي وهوست شهور باقي عليه لحد مارش 2010 والي له نيه ما ابغى منه شي لين يجي ويشوف بنفس ويمكن اغير رايي وابيع الأثاث بعد اذ النقل غالي لا ابغى انصب اعوذ بالله ولا غيره والي يبي سبق وحطيت رقمي والله ييسر لللجميع ويكفيني واياكم شر النصابين
  2. انا فهمت عليهـ يقصد انه لقى قبول بهاليفاكس و بيروح و عنده شقه بفانكوفر....و ياكثر المواضيع اللي يقولون ترا في نصب ع الشقق و من هالحجي ^_^

سو الله يعطيك العافيه ياخوي و مصدقينكـ والله يكفي انكـ ولد ديرتنا و حركات النصب ما تصير غير من بعض الاجانب سواء هنود او باكستانيين او تونسيين او او ...انا اقول البعض مو الكل ^_^

7 "
  3. السلام عليكم
    اسف اخوان على اموضوع البعض مافهمه والسبب ان انا من قبل حاط اعلان وفيه مواصفات الشقه ورقم جوالي لللجادين عموما انا الشقه استلمتها جديد بدايه مارش وابغى اطلع بدايه سبتمبر ايجارها 1300
    وانا مأثث اثاث بسيط غرفه نوم كنب جلد بالصاله ومكتبه وتلفزيون شاشه كبيره وبعض الكماليات البسيطه
    المهم هذا ايميل2009abu-(تم حذف الإيميل لأن عرض...لشروط المنتدى)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.