الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شبابنا في كندا (ضروري الدخول )

شبابنا في كندا (ضروري الدخول )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واثقة من حالها
    واثقة من حالها

مبتعث مستجد Freshman Member

واثقة من حالها كندا

واثقة من حالها , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • طالبة
    • أنثى
    • جدة, فانكوفر
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

June 25th, 2009, 06:58 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني/تي في الاسلام اخواني/تي المبتعثين والمبتعثات
    في داخلي كلام كثير يصعب علي التعير عنه كما افتقد الوسيلة التي استطيع ان اصل بها الى اعماق قلوبكم والله لعيوني تدمع وقلبي يقطر دما بما اراءه في هذه البلاد البعيدة تماما عن ديننا الحنيف الذي هو نور الطريق الذي نمشي به والذي به تتطمئن قلوبنا
    اخواني/تي ............
    سؤال صريح انت/انتي ما الذي جاء بك الى كندا او اي كانت دوله؟
    طبعا بتقولوا الاجابه معروفة ومبهمة اننا جينا ندرس .
    طيب لما ودعت اهلك قبل تجي الى هنا كيف كانت حالتهم وبالاخص امك وابوك واش هي فكرتهم على سفرك؟
    برضه معروف الجواب والله امي عيونها ماجفت من كثر ماتبكي وكمان الوالد وفكرتهم اني رايح اجيب الشهادة .
    كمان لاتنسى الناس الي عرفت انك سافرت علشان تدرس وتجيب الشهادة من خارج المملكة .
    طيب انت لما وصلت الى مقر دراستك حافظت على قيمك على دينك على اخلاقك
    للاسف الجواب (لا)
    بصراحة الي شفته انا في المعهد الي ادرس فيه القليل الي محافظ على دينه وعلى اخلاق دينه والله العظيم لما اشوف شبابنا وهو مع الفتيات الاجنبات بالحركات والبوسات والسلام والضحك مااقول انا هذا مسلم لابعد الي مقلدهم ولابس السلسال على رقبته والي مالي يديه من الاساوير والله العظيم اني سألت مرة عن واحد هو سعودي ولا لا وللاسف انه سعودي هووصديقته ,لن اطيل عليكم الي ابغى اوصله لكل اخت تخلت عن قيمها الدينيه وتركت حجابها واكتفت بلبس الشال لتغطيه راسها هذا لايكفي اختي فانتي تملكي مفاتن تفتتن الرجل فارجوك ارجوك عاودي التفكير في دينك والبسي حجابك ومثلي دينك ووطنك الاسلامي خير تمثيل لعل عن طريق يدخل الكثير في الاسلام لاتتخلي عن قيمك الدينيه التي الكثير من في الارض يحسدنا عليها فانتي هنا في حفظ المولى عزوجل فانتي جوهرة محفوظه الكل يرغب ويدفعه فضوله لرؤيه هذه الجوهرة .

وانت اخي بالله عليك ارجوك ارجوك ثم ارجوك مثل الاسلام خير تمثيل عرف هؤلاء بدينك لاتخجل ولاتخاف فانت في حفظ الله فنحن في ديننا العظيم قيم لها حكم عظيمه الكل يجهلها اخي ابتعد عن الملهيات التي اشغلت هولاء الكفرة من المراقص واتخاذ اصدقاء من الجنس الاخر وعمل معها مما لايليق بدينك .كما اتمنى ان اذكرك اخي انا كما تدين تدان فالذي تفعله سوف تحصله مع مرور السنين سواء في اختك اوبنتك او احد محارمك.
    واخيراااااااااااااا. اسال الله لنا الثبات ويحفظنا في ديننا
    اعتذر.فقد خانني التعبير فلم استطيع انا اعبر لكم عما بداخلي باسلوب رائع فأن اصبت فمن الله وان اخطئت فمن نفسي والشيطان.
    اعتذر فانا اقصد بكلامي حال الكثير من الشباب والفتيات..... ووالله اني ماكتبت هذا الكلام الا غيرة عليكم والاول والاخير على الاسلام
  2. أختي

أول شيء جزاك الله خيرا على الموضع

أمر آخر

حل كل هذي المشاكل تنمية المراقبة

لو كل شاب أو فتاة أنمى فيه مراقبة الله عز و جل لما كان ما كان

أغلبهم كان يتدين لأن أنظار أهله باتجاهه

لكن لا غاب القط إلعب يا فار

الحين بعيدا عنهم أكيد يبي يلعب و يحوس و يخنفس << مدري وش معنى يخنفس

لكن شبابنا و بناتنا فيهم الخير

فحتى لو أبعدوا سيأتي يوم يعودون فيه للطريق الصحيح

فشبابنا و بناتنا مثل رمال الصحرى تحركها الريح كما تشاء

لكن عندما تحفر تجد صخر أصلب من الحديد

تحيتي لك أختي على الطرح
    7 "
  3. حقيقة ممكن تصدمك .. هالشباب هذولا ما يقلدون احد .. اللي قاعدين يسوونه هذا هم يسوونه حتى في السعودية ..
    الحمد لله ديرتنا محافظة فما تشوفين هالشي في العلن .. لكن الأجواء الأجنبية مناسبة للي في راسه حبة ما انطحنت .. بالعربي هاللي تشوفينهم يبوسون علني وحاطين ربطات ومفلّمين هم حثالة المجتمع عندنا .. وما ابيك تتحطمين لما تشوفينهم لان كثرهم ناس يرفعون الراس

وصدقيني لو همهم الإسلام كان عالأقل تشوفينهم يحرصون على الصلوات لان بعضهم اصلا ما يصلي .. وهذي المصيبة .. الله يهدي الجميع وشكراً على حرصك
    7 "
  4. عسى الله يهديهم
    ويكونون سبب لهداية الكثير من المشركين في هذه البلد
    وإن شاء الله يكونون رايحين لدعوة في سبيل الله .. والعلم .. (دين ودنيا)
    لا لشيء آخر .. مثل ماقال الجبيلان الله يحفظه
    لكن الواحد لايتبع خطوات الشيطان .. ويصلي صلاته على وقتها
    ويقرا المعوذات والأذكار .. حتى الله يحصنه من شياطين الأنس والجن
    وبإذن الله محد يقدر يغيره عن دينه .. والسبب اللي جاي من أجله
    والله يهدي الجميع
    وشكراً من القلب على هذا الموضوع القيّم والمفيد
    والله يجعل هالموضوع سبب لهداية الكثير من المبتعثين والدارسين بالخارج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.