الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة معاناه لكن بتفرج ومتاكد

قصة معاناه لكن بتفرج ومتاكد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجنون كندا
    مجنون كندا

مبتعث جديد New Member

مجنون كندا غير معرف

مجنون كندا , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى انشاء هندسة صناعية , بجامعة مدري لكن كندا
    • مدري لكن كندا
    • انشاء هندسة صناعية
    • ذكر
    • أنشاء الله كندا, تورنتور
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

July 5th, 2009, 12:05 PM

السلام عليكم
    مساء الخير
    يا الربع اول مشارك ليه بعد متابعتي للمنتدى وخصوص قسم كندا
    والله العظيم اني كلية تراب في حياتي من جامعة في جامعة ومن شركه في شركه
    حتى صرت شي يضربه المثل بين اهلى واخوياي المهم بعد تفكير استمر لمدة 3 شهور تقربيا قررت
    وقررت اني بسافر كندا للدراسة البكالوريس هندسة صناعية في تورنتور طبعا تحسونا اني كثرة هرج
    المطلوب لو سمحتوا بما اننا اخوة تكفون ثتكفون ثم تكفون وكمان وحده تكفون إلا يقدر يجيبل قبول في كندا تورنتور معهد وجامعة يفزع لي وما راح اقصر معه لاني رحت مكتب العمودي والله لو محافتي من ربي للطم المصري على وجهه من السعر المجنون لكن املي بالله ثم فيكم وانا اخوك ومحتاجلكم.
    ايميلي للتواصل
    senbaul999 طبعن هوتميل
    ابو عزوز
  2. حياك اخوي

انا الحين ادور قبول ماستر من كندا

وفي واحد من الاخوان وهو العضو المملكة

منزل موضوع وتقدر تشوفه

هذا رابط الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread112059.html

انا حاليا ارسلت اوراقي له وان شاءالله في الامر خير

للمعلومية وانا اخةك ترى البكالريوس قبوله سهل مو مثل الماستر

ربك يعين

ودعواتك يالغالي
    7 "
  3. ياحبيبي الدفع كاش انا طلبة قبول قالولي نوفر للك قبول وسكن وتامين وعائلة ووجبتين مع العائلة
    وشهادة معتمد المهم المدة طلبة 7 شهور ب لاتنصدم 48600 ريال طبعا بغية الطم المصري لكن ..
    المهم موقعه في جدة طبعا طريق المدينه النازل لكن إلا رحتله طريق المدينه الطالع خش من قبل كوبر هوندا خذ الاشارة إلا تحت الكوبري وسيده تلقى ميد ع يمينك طول بعد بشوي ع يمينك تلقاه
    وغير كذا ما يوفرلك قبول جامعة انت بنفس تقدك انا والله مره ما نسبني وسعره لو عندي 48600 ما طلعت بوحهه المعهد ألا انا بغية اسمه
    pli ويا اخوي على إذا بتسافر من جدة خلني اكسب مخاواتك ونطلع سوى وايميلي في اول الصفحه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون كندا
    ياحبيبي الدفع كاش انا طلبة قبول قالولي نوفر للك قبول وسكن وتامين وعائلة ووجبتين مع العائلة
    وشهادة معتمد المهم المدة طلبة 7 شهور ب لاتنصدم 48600 ريال طبعا بغية الطم المصري لكن ..
    المهم موقعه في جدة طبعا طريق المدينه النازل لكن إلا رحتله طريق المدينه الطالع خش من قبل كوبر هوندا خذ الاشارة إلا تحت الكوبري وسيده تلقى ميد ع يمينك طول بعد بشوي ع يمينك تلقاه
    وغير كذا ما يوفرلك قبول جامعة انت بنفس تقدك انا والله مره ما نسبني وسعره لو عندي 48600 ما طلعت بوحهه المعهد ألا انا بغية اسمه
    pli ويا اخوي على إذا بتسافر من جدة خلني اكسب مخاواتك ونطلع سوى وايميلي في اول الصفحه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هذا وبعد مافيه جامعة !... والله حقه لطمة .
    اضفتك والله يكتب الي فيه الخير...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.