الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موقفي كطالب من الجنسية..رجاء نعم او لا

موقفي كطالب من الجنسية..رجاء نعم او لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمودة-ك
    حمودة-ك

مبتعث جديد New Member

حمودة-ك غير معرف

حمودة-ك , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب ثانوي , بجامعة مدرسة
    • مدرسة
    • طالب ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 5th, 2009, 12:25 PM

السلام عليكم

كييف الحال ..سؤال بسيط
    رجاء من اللي يعرف الجواب يقلي ومايبخل عليي
    السؤال الاول

انا رح ادرس انشالله بكندا طيران هل يحق لي خلال اقامتي بكندا بعد مايكون صرلي تلات سنين ان اقدم على الجنسية؟؟

مع انو الجامعة اللي رح ادرس فيها رح يتم التعاقد معها في السنة التانية للعمل فيها

السؤال التاني

بعد مااخلص دراستي الجامعية رح يتم التعاقد بواسطة الجامعة مع احدى شركات الطيران

لازم اطلع فيزا جديدة ولا لا....

وشكرا كتييييييييير ..وبليييز ساعدوني
  2. وش بلاهم الطلاب المبتعثين ؟؟ يعني بالله الجنسية السعودية ماهي مكفيتك ؟؟

ترا حسب معلوماتي ، ان هناك قانون سعودي لا يسمح للسعودي بإمتلاك جواز سفر لدولة اخرى غير السعودية ..

يارجال مافيه احسن من ديرتي ..

وترا اللي يطلع من دارة يقل مقدارة << لا اقصد المبتعثين . وإنما اللي يطلبون جنسية اخرى غير جنسيته الأصلية ..

وترا بعد الكنديين يبون يقولون لك يامجنس .. احرص وانا خوك .
    7 "
  3. فترة زيارتك الى كندا كمقيم غير دائم لا تكفيك بالتقديم على الجنسية

يعني اذا مقدم فيزا طالب ورحت على كندا .. كل يوم تقضيه يحسبوا عليك نص يوم ما يحسبوه يوم كامل الا اذا كنت مقدم على الهجرة.

لازم تقدم على الهجرة حينها يضيفوا ايام الي قضيتها هناك كطالب + الايام المتبقية وبعدها تقدم الطلب - تسوي الاختبار - والف مبروك.

لما تروح هناك .. هم يفهموك الحكاية ويساعدوك .. صاحبي اول ما راح هناك استقبلوه وقالوا له كندا بلدك الثاني وبنساعدك على الهجرة الخ الخ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووليــــــد
    وش بلاهم الطلاب المبتعثين ؟؟ يعني بالله الجنسية السعودية ماهي مكفيتك ؟؟

ترا حسب معلوماتي ، ان هناك قانون سعودي لا يسمح للسعودي بإمتلاك جواز سفر لدولة اخرى غير السعودية ..

يارجال مافيه احسن من ديرتي ..

وترا اللي يطلع من دارة يقل مقدارة << لا اقصد المبتعثين . وإنما اللي يطلبون جنسية اخرى غير جنسيته الأصلية ..

وترا بعد الكنديين يبون يقولون لك يامجنس .. احرص وانا خوك .
    أخوي باين عليك مره معصب...

حصول الشخص على جنسية أخرى لا تعني تخليه عن جنسيته الأولى أو احساسه بالنقص لا سمح الله لعدم حصوله على الأخرى.. لكن خلينا نفكر سوى...

تخيل انو معاك الجنسية الكندية و تبغى تسافر لأوربا.. هل راح تتمرمط بالسفارات لين يعطوك تأشيرة, طبعا لا.. و أكيد انت عارف علشان نسافر لاوربا يبهدلونا بطلاباتهم لين يعطونا التأشيرة و هذا احنا رايحين سياحة..

إذا بإمكان الواحد يأخذ جنسية ثانية و يسهل اموره ليه لا؟؟

الله يسهلنا امورنا..
    7 "
  5. الطريقه السريعه للحصول على جنسيه اى بلد فى العالم الغربى ( طبعاا مو الدول العربيه لانهم عكس العالم ) الزواج اول سنتين تحصل على الاقامه الدائمه وخلال خمس سنوات تحصل على الجنسيه ,,, واناا من مؤيدى الحصول على الجنسيات المحترمه !! صدقنى لو تحصل على جنسيه كنديه وترجع تتوظف فى السعوديه ( راتبك راح يكون اضعاف مرتب السعودى اللى مثلك ) وغير المميزات اللى يحصل عليهاا حاملى الجنسيات الغربيه .رأى خاااص..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.