الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا حالياً في السعودية و حاضرين لأي استفسار أو أستشارة بخصوص كندا

أنا حالياً في السعودية و حاضرين لأي استفسار أو أستشارة بخصوص كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AboOwais
    AboOwais

مراسل مبتعث في كندا

AboOwais كندا

AboOwais , ذكر. مراسل مبتعث في كندا. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى PhD candidate-Applied Mathematics , بجامعة Carleton University
    • Carleton University
    • PhD candidate-Applied Mathematics
    • ذكر
    • Ottawa, ON
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

July 10th, 2009, 02:28 AM

أخواني و أخواتي و من خلال هذا المنبر

أنا حالياً في السعودية و حاضرين لأي استفسار أو أستشارة أو أي بخصوص كندا بشكل عام و بخصوص أوتاوا بشكل خاص فقط راسلني و نتواصل من قريب أن شاء الله.

وفق الله الجميع لما يحب و يرضى ...

أبو أويس
  2. هلا وغلا

يا ابو اؤيس

اخوي

ممكن تقول لي عن الولايه اللي انت فيها كيف المعيشه فيها كم يكلفني بالشهر علما

اني جاي على حسابي !!

والجامعه بعد كيف وضعها هل اقدر احصل قبول المعهد والجامعه بنفس الوقت والا ؟؟

وكيف طريقة التحويل على حساب الدوله وهل فيها صعوبات وكم اقصى مده عشان اصير

مبتعث ؟؟

تكفى اخوي لاتنسانا ورد باقصى وقت ممكن

انتظرك
    7 "
  3. الملكي ... الله يسلمك ياغالي
    الشوشري ... ويسلمك ياغالي

شوق منتظر ... أنا في ولاية أونتاريو في مدينة أوتاوا، قبول المعهد سهل و يكلف تقريباً 900 دولاركندي شهرياً أما الجامعة يأخذ و قت نوعاً ما (من شهر ال شهرين).
    و الامور بشكل عام ممتازة.
    7 "
  4. اخي الكريم لو سمحت ماهي افضل منطقة في كندا من ناحية قلة السعوديين وكذلك قلةالاسعار وهل المعهد التابع للجامعه افضل من المعهد الخاص ، وبالنسبة لاجراءات السفارة اسهل من امريكا او نفس الوضع

وهل كندا افضل من امريكا من ناحية الامان ، وبالنسبة للدراسه في كندا افضل من امريكا يعني هل صعبة جدا او لا في الماستر طبعا لابد ان الشخص يجتهد ويتعب من اجل تحصيل متميز انا قصدي هل هم معقدين او لا

دمت في رعاية الله وحفظه
    7 "
  5. من رايي ولا يهون ابو اويس انك تروح فانكوفر كثيرين السعوديين فيها بس جوها هو الاقرب للاعتدال لان الاجواء الثانية هي الاقرب للقطب المتجمد وبيدك القرار اما امريكا فا فيها مناطق لا يوجد سعوديين الاقليل بس يذبحونك بالعنصرية التي تستفزك وانت محتاج للتحفيز والتشجيع مع تمنايتي لك بالتوفيق ,,,,
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا انتهيت من فترة الامتياز واريد أن اكمل ماجستير بتخصص نادر والسعودية في حاجة لمتخرجين منه

سأقدم ان شاء الله على وزراة التعليم العالي
    برنامج خادم الحرمين الشريفين

ولا انسى أن بعض الجامعات تطلب عدد سنوات من الخبرة ..وأناحديثة التخرج واريد إكمال دراستي ولا يوجد لدي أي شهادة خبرة

أريد من سعادتكم إيضاح الجامعات الموجودة في كندا
    وأي تخصص أستطيع طبي أستطيع أن أكمل مشواري فيه
    على ان يكون التخصص نادر ومطلوب في السعودية
    حاولت أن ابحث عن هذا التخصص في كندا
    wound therapy
    أو مايسمى بـ wound managment
    ولم أجد ..إذا لم يكن متوفر.أنا على استعداد لدراسة أي تخصص مطلوب في السعودية
    على ان يكون ماجستير بأي تخصص طبي غير التمريض
    للمعلومية أنا خريجة بكالوريوس تمريض من جامعة الملك سعود

خريجة عام 2009

اقدر لك مساعدتي وارشادي وجزاكم الله خير
    7 "
  7. الملكي إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة.

يعني ما استطيع ارد عليك و لكن بعض الاجابات لاسئلتك:

أولاً: أوتاوا تعبر من افضل المدن العائلية و تأتي بعدها فانكوفر و يعتمد كذلك على القبول لو كان عندك قبول من أحدهم فيعتبر هو الأفضل لك؟،
    و ما طلبته من ترفية منوع وملاهى وحدائق ومراكز كبيرة موجود في أوتاوا و لها ميزه أخرى أنها في المنتصف بين منتوريال و تورنتو

ثانياً: المدارس الاسلامية كافية لأنها تدرس المنهج الكندي بالأضافة الى العربي، و أنا و لله الحمد أبنائي في مدرسة الابرار من أفضل المدارس على اوتاوا (من أحسن 5% على قطاعي أوتاوا و كارلتون)

ثالثاً: يوجد خط مباشر الى أوتاوا من لندن لكن لا ينصح به على العموم.

رابعاً: اذا عندك تصريح دراسة (لغة أو برنامج) يحق لأطفالك الدراسة فى اى مدرسة كندية.

و بالتوفيق و اذا احببت ممكن نتواصل بالجوال السعودي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.