الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن عااااااااااااااااا جل بفانكوفر

سكن عااااااااااااااااا جل بفانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bo khaled
    Bo khaled

مبتعث مستجد Freshman Member

Bo khaled كندا

Bo khaled , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة لسا مابعد
    • لسا مابعد
    • طالب
    • ذكر
    • canada, الله اعلم
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

July 11th, 2009, 02:49 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    اخوانى الاعزاء قبل لا انزل السعوديه عشان اجيب اهلي وطفلي ابغي سكن بفانكوفر والله انا جالس ادور عن سكن وسعر مناسب واللي يحصل بعد ياليت يراسلني
    وشكرا
  2. .
    .

أهلين اخوي

إنت حدد اللي تبي بالضبط وان شاء الله راح اساعدك
    انا بعد شهرين راح اترك شقتي اللي انا فيها

مفروشة واثاثها جديد بس الصراحة اعتبرها غالية لأنه اهي غرفة ((كوين بيد )) + غرفة صغيرة
    اذا لك نضر فيها عطي خبر ..

موفق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله
    اخوي اناو زوجي شقتنا بالريتشموند(طبعا الريتشموند من افضل الاماكن السكنيه للعوائل وفيه النادي السعودي والمدرسه السعوديه واغلب العوائل السعوديه هينا ) مقابله لجامعه كوانتلن وتبعد بالسياره عن الدوان تاون ثلث ساعه بالسيارهومحطه الباص جمب البيت لوحبيت تروح بالباص تقريبا 40 دقيقه انا اخذ الباص 8و10 اوصل تسع الا عشر
    المهم الشقه استلمناها بدايه مارش 2009 وتنتهي السنه الجايه واحنا ناقلين الهاليفاكس بدايه سبتمبر لظروف الدراسه
    سعرها 1300غرفتين حجمها حلو وكل غرفه فيها دولاب وفيها صاله كبيره وبلكونه وحت الصاله فيها دولاب وكمان في مخزن صغير والمطبخ عادي حجمها والدولاب جديد والبويات كمان يعني استلمنا الشقه جديده وعلى فكر الأرضيه باركيه
    والغرف مفروشه والفرش جديد
    طبعا فيها الأدوات الكهربائيه
    احنا اشترينا غرفه نوم من ايكيا وكنب جلد لصاله ومكتبه تلفزيون وتلفزيون LGشاشه كبيره يعني الأثاث موشرط تشتريه لو ماعجبك
    والله ييسرلك ولناوللجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.