الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج الى توضيح بخصوص الجمارك

احتاج الى توضيح بخصوص الجمارك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KT5
    KT5

مبتعث جديد New Member

KT5 غير معرف

KT5 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى IT , بجامعة U
    • U
    • IT
    • ذكر
    • c, s
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 17th, 2009, 04:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

سأصل الى كندا في الايام القادمة باذن الله و لدي استفسار الا وهو كالتالي:
    انني امتلك ما يقارب ال400 سي دي من موسيقى و غيره و كلها اصلية (ليست كوبي تجارية) و قد قمت بنقلها الى الى جهازي المحمول لاستحالة نقلها معي الى كندا بسبب كميتها الضخمة. السؤال هو هل سأواجهه أي مشاكل مع جمارك المطار الكندي مع العلم بأن جميعها أصلي و تم نقلها فقط الى جهازي الشخصي؟ آمل ممن يعرف الاجابة أن يساعدني و لا أريد من أحد لو سمحتم أنه يجتهد أريد اجابه موثوقة.

استفسار آخر هل يوجد موضوع قد كتب سابقا يتكلم عن اجراءات الوصول من الاتصال بالملحقية و فتح الحساب و التأمين الطبي و ما الى ذلك من الأمور؟ لذا آمل منكم ان توجهوني الى رابط الموضوع مع العلم بأني مبتعث من قبل أحد المؤسسات التعليمية بالمملكة .

شكرا جزيلا
  2. والله أنا اللي اعرفه اخوي ..

انه هم أصلا مايدققون كثير في الأغاني الموجودة بالجهاز .. أكثر شي بالبرامج وأفلام الديفيدي والألعاب المسروقة اللي مهي أصلية

بالنسبة للأغاني نصيحة لك اشتري آي بود وحط فيه كل الأغاني اللي عندك عشان لا تصير لك أي مشكلة .. لأن القانون الكندي والأمريكي يقول انه الجمارك اذا شافت معك فيلم ديفيدي واحد بس وكان كوبي الغرامة هي 250 ألف دولار أمريكي وسجن عشر سنوات
    وإذا كان سي دي ألعاب ((اكس بوكس أو بلاي ستيشن أو وي)) فتكون الغرامة عشر آلاف دولار أمريكي وسجن خمس سنوات!!
    وهم يترزقوووون من الطلبة السعوديين المخالفين للقوانين ..

ابعد عن الشر وغنيله!!

تحياتي
    7 "
  3. اخوي بالنسبة للجمارك الكندية صراحة اكثر من شخص الى الان من اللي وصلوا كندا ما افتشوا لا الشناط ولا الاب توب ولا شي

وانا منهم .. بالعكس تروح له اول ماتوصل وتوقف في سرا طويييييييل .. واول ماتوصل للموظف اهم شي لا ترتبك ابببببد خلك واثق

وابتسم بوجهه وتمشي امورك ولا تمسك اي شي بيدك ..!! يعني لا جوال ولا تمسك جيبك ولا تحاول تمسك شنطة تخليها بيدك ..!! لان

كذا يبون يقلون اكيد فيها شي غلط ويفتشونك فا خلك كوووووووول مرة وابتسم بوجهه وخل وضعك مرة طبيعي وبالتوفيق لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.