الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى مكتب يجيب قبول بسرررررعه

ابغى مكتب يجيب قبول بسرررررعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BESSOO
    BESSOO

مبتعث جديد New Member

BESSOO السعودية

BESSOO , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى شبكات حاسب , بجامعة لا يــووجد
    • لا يــووجد
    • شبكات حاسب
    • ذكر
    • لا يووجد, لا يووجد
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 22nd, 2009, 12:07 AM

ياشباب تكفون ااذا احد يعرف مكتب في جدة ولا الرياض يجيب قبول خلال اسبوع باي مدينه بكندا تكفوووون ردو بسررررعه
  2. اخوي انا انصحك ترسل ايميل الى المعهد الى حاب تدرس فيه عن طريق الانترنت وهم يردون عليك بعد يومين بالكثير ..... انا مثلك محتار كيف اعمل القبول والحمدلله استطعت مراسلة معهد برلتز في فانكوفر وفي تورنتو وعطاني موافقة مبدئية بس المشكلة عندي ابي مدينة مافيه عرب كثير ،وايضا يكون سكانها اصليون على شان استفيد اكثر ، وحاب اكمل بس شهر وارجع وحاب اكون في هذا الشهر استفيد اكثر استفادة ............. واكثر شي خايف منه العائلة اذا فيه احد يستطيع مساعدتي في تأمين لي عائلة اكون مشكور له وبعدين هذا مو غريب على ابناء شعب ابو متعب .......تكفون الفزعه يا أخوان
    7 "
  3. شكرا على ردك اخوي هادي ، ولكن المعهد انا لا اضمن العائلة التى يوفرها لي اخاف تكون عائلة معقدة وفي نفس الوقت اكلهم مو زين وبعدين ماهو رايك في مدينة لندن في كندا ، اما بالنسبة لي يااخوك اتمنا ما احصل اي شخص يتكلم العربي لانني اعرف نفسي اذا شفت العربي قلبي يفز له من باب العروبه

بعدين انا دخلت على موقع يأمن لك عائلة اسمه homestay وارسلت للعائلة وردو علي قبل قليل بس وعطوني موافقه بس السؤال هنا ما هي الاجراءات التالية بعد موافقة العائلة المبتدئية؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    شكرا على ردك اخوي هادي ، ولكن المعهد انا لا اضمن العائلة التى يوفرها لي اخاف تكون عائلة معقدة وفي نفس الوقت اكلهم مو زين وبعدين ماهو رايك في مدينة لندن في كندا ، اما بالنسبة لي يااخوك اتمنا ما احصل اي شخص يتكلم العربي لانني اعرف نفسي اذا شفت العربي قلبي يفز له من باب العروبه

بعدين انا دخلت على موقع يأمن لك عائلة اسمه homestay وارسلت للعائلة وردو علي قبل قليل بس وعطوني موافقه بس السؤال هنا ما هي الاجراءات التالية بعد موافقة العائلة المبتدئية؟
    ماني متأكد بالظبط وش الاجراءات بس اعتقد انه خلااص
    تبلغهم موعد وصوولك للمطار عشان يستقبلوونك
    وبس
    بالتووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.