الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طفلي الجديد ومشكلة شهادة الميلاد ... ارجو المساعدة

طفلي الجديد ومشكلة شهادة الميلاد ... ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستر إنج
    مستر إنج

مبتعث مستجد Freshman Member

مستر إنج الولايات المتحدة الأمريكية

مستر إنج , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس كهربائي , بجامعة UBC
    • UBC
    • مهندس كهربائي
    • ذكر
    • فانكوفر, bc
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2007
    المزيدl

July 24th, 2009, 12:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني قد رزقت بمولود جديد والحمد لله الاسبوع الفائت ، وقد تقدمت بطلب الحصول على شهادة ميلاد من خلال موقع وكلة الاحصاءات ببريتش كولومبيا على الانترنت ، ولكن مع الاسف افادوني ان شهادة الميلاد تحتاج الى 3 اسابيع على الاقل حتى يتم اصدارها...
    المشكلة ان سفري قريب ،ولا استطيع التقديم على تذكرة مرور او حتى جواز كندي للطفل من دون شهادة الميلاد.
    وبالنسبة للبلدية ، فقد تحدثت مع بلدية فانكوفر وافادوني انهم لا يصدرون مثل هذه الشهادات المؤقتة ابدا..

ارجو من الاخوان اصحاب الخبرة المساعدة ، وشكرا
  2. أخي الكريم

الف مبروك وربنا يحفظه
    احجز موعد سفركم وخذ التذاكر وصورها واكتب خطاب لهم بإنك مستعجل على السفر لظروف طارئة وصورة من البرنت تبع التقديم حق شهادة الميلاد اللي فيها رقم المعاملة، وارسلها على الفاكس تبعهم
    انا جاتني بعد 10 ايام
    7 "
  3. مبارك مبارك ... بورك لكم الموهوب وشكرتم الواهب ورزقكم الله بره وجعله لكم قرة عين ... آمين

أخي الحبيب ... أنا جربت في أونتاريو ونوفاسكوتشيا .... عموما نوفاسكتوشيا كانوا جدا سريعين .... بالنسبة لأونتاريو المعاملة أخذت تقريبا 40 يوم ... وفي بعض زملائي أخذت منهم حوالي 10 أيام ... أتوقع تعتمد على الزحمة ...

أرسلت لمركز المواليد صورة التذاكر والحجز وقلت لهم أني مستعجل ... ومع ذلك لم يفد معهم شيء ولم يسّرعوا المعاملة ...

فنصيحتي لك ... أرسلم لهم طلب تسريع المعاملة ... وفي نفس الوقت حاول لا تقص التذاكر ... حتى تنهي باقي الإجرائات لأنها أيظا طويلة ... مثلا الجواز السعودي أو الإضافة تحتاج لوحدها من يوم إلى يومين وتعتمد على خطاب تعريف من الملحقية يأخذ تقريبا من قرن إلى قرنين مع عدد من إتصالات المتابعة ... الجواز الكندي يا خذ تقريبا أسبوعين في المتوسط وقد تستخرجه مستعجل في خمسة أيام نظير أجور معينة ... كل هالكلام في اونتاريو ...

وموفق خير ... ومبروك مررررررررررررررررررة ثانية ... جعله الله من الذرية الطيبة الصالحة ... آمين
    7 "
  4. الف الف الف مبروك المولود
    وجعله من مواليد السعادة
    انا اجراءت الطفل خذت مني شهر بالكثير مع الجواز الكندي
    شهادة الميلاد اسبوعين بالكثير وورقة العبور اسبوع والجواز اسبوع
    لاكن اذا انت مستعجل ارفق حجزك بجميع الاوراق
    ولاتنسى ان اهم شيء جواز الكندي لخروج الطفل ودخوله لكندا
    وكل شيء له اجراء لازم تنجزها
    بنسبه لشهادة الميلاد يعطونك المستشفى اوراقها هذي تعبيها وترسلها لفكتوريا ويتم تحديد نوع الشهادة وكمية المطلوبه وكل شيء بقيمته
    بس اهم شيء اطلب شهادتين اقل شيء للاحتياط
    وبنسبه لورقة العبور وترجمة شهادة الميلاد عن طريق موقع السفارة بكندا
    اما الجواز الكندي علته عله احد
    لازم تاخذ نموذج من الجوازات وتعبية وتوقعه من محامي لانك ماتعرف احد اكثر من سنتين بكندا
    فيه محاميه لبنانيه تسويه ولاتنسى صور الطفل
    نصيحتي لاتصورة الى عند محل بنفس مبنى الجوازات تحت تلقاه
    علشان مايعقدونك وتخلي المحامي يوقع على صورة بانه طفلك
    ويبونك تسجل اسم اثنين من ربعك بكندا علشان يكلمونهم يتأكدون انهم يعرفونك زين
    اهم شيء علمهم عن اسمك انت والولد وتارخ ميلاد وسبب وجودك بكندا ومنذا الكلام
    واهم شيء لازم يكون كلامهم نفس الشيء لايختلف
    ولايكون قريب لك ولاتقل معرفته فيك عن سنتين
    وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. لاشكر على واجب والله يعينك على الاجراءات
    هذا عنوانها
    رقم المكتب 3147
    شارع kingsway
    vancouver,BC
    رمز البريدي V5R5K2
    تلفون/6044194599
    اسمها /وفاء
    بس لاتنسى تمر مكتب الجوازات وتاخذ ورقة حقت الطفل علشان تصادق عليه المحاميه والصور بعد
    7 "
  6. شكرا اخي نواف وبصراحة ما قصرت

انا رحت للمحامية ووقعت لي على النموذج اللي اعطوني اياه من الجوازات وطبعا دفعت لها 20 دولار

وارجو الاخذ في الاعتبار ان النموذج هو نموذج خاص بالذين لا يعرفون كنديين لمدة سنتين وهو نموذج طويل نوعا ما بالمقارنة مع النماذج العادية الاخرى.

لكم التحية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.