الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب عدد 8 شباب سعوديين عندهم استعداد المشاركة في العرضة النجدية في اكسبو؟

مطلوب عدد 8 شباب سعوديين عندهم استعداد المشاركة في العرضة النجدية في اكسبو؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية intelligent
    intelligent

مبتعث جديد New Member

intelligent غير معرف

intelligent , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة university
    • university
    • student
    • ذكر
    • الرياض, Riyadh
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

July 26th, 2009, 04:25 AM

السلام عليكم
    انا لسى ماجيت إلى كندا ، وانا اقرا في المنتدى شدني معرض الاكسبو
    دقيت على د.نزار باهبري قلت ودي اشارك معكم؟
    قال احنا محتاجين شباب يشاركون في العرضة النجدية
    للاسف انا مااعرف ولاشاركت ، لأني بصراحة بشارك بأي شي

الي عنده استعداد يدق على د.نزار على
    ممثل الطلبة: الدكتور /نزار محمد باهبري

Saudi Students Representative

Dr. Nezar Mohammed Bahabri

Tel: 1(778)898-2770

E-Mail: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

اتمنى الي يعرف لايقصر لانه الي فهمته انه لسه مااكتمل العدد ويمكن تلغى العرضة النجدية
    معقول مافيه من أهل نجد في فانكوفر ، تكفون!!!!!!!!!!!!
  2. نفسي افهم لماذا تقدم السعودية دائما الى الاجانب على انها مزيج مختلف من الرقصات؟؟؟ المزمار الحجازي والعرضة النجدية والرقصة الفلانية؟؟
    بصراحة لو انا اجنبي واحضر مثل هذه الانشطة والاقي السعودية بس يتم تمثيلها برقصات منوعه رح اقول شعب خاااوي فاضي ماعندهم شي يسوونة!!!
    اغلب الانشطة اللي اقرا عنها او اشوفها خصوصا للاندية هي عبارة عن رقصات وعرضات وش السالفة؟؟؟؟
    7 "
  3. كان من الاولى ماتوقف الانشطه على العرضات و الرقصات الشعبيه كما هو ملحوظ الان
    النشاطات كتالي لوحه فنية متكامله عن الشعب السعودي : اكلات شعبيه , بيوت طين , اخيام , بيوت حجريه
    بعض الحيونات الرمزيه لشعب السعودي : الايبل , غنم , بقر, الصقور , الحمام
    صور و مشاهد صحاري و النفود و القائمة تطول لاسيما من الماضي منقلا الى الحاضر هذا هو النشاط
    الي يمثل جانب من جوانب المملكه العربيه السعوديه

وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم
    شباب انا عندي احساس اني فاهم غالط ...إذا انا كذا بالله صححولي

هل الإخوان الي سبقوني في الرد على الموضوع بيحاولو يقللو من مجهود شباب اعطو من وقتهم الكثير عشان تطلع بلدنا بصورة مشرفه في المهرجان

ام هي غيره عشان في ناس متكاتفه و بعض الشباب مستخسرين العشرين دولار

ام هي مجرد فلسفه زايده مالها طعم

بالنسبه للأخ الي يقول انا جاي ادرس ولا اهزها ..بالله عليك هذا كلام يقوله رجل مثلك..الشباب قالو عرضه "رقصة شعبيه يأديها الملك و الشيوخ في المناسبات" ماقالو شكشكه و لا دقني عشان تقول كلمه زي كذا

وبالنسبه للأخ الي يقول الناس لما يجو يقولو السعوديون فاضيين حقين رقص..اخوي للمعلوميه فقط الرقص من ثقافات الشعوب
    "ثقافــــــــــات" مو كلام فاضي

وللي مايعرفو المهرجان وحاب يتعرف عليه يتفضل ذا الرابط
    والي حاب يتفلسف بدون علم برضو يتفضل

الله يهديني و يهدي الجميع

ومضــــــــــة:

رجال النادي السعودي بفانكوفر...

ارفع عقالي لكم احتراما وتقديرا ,,, وقلوبنا معاكم و الله يوفقكم,,,وراح ان شاء الله تبيضو وجيهنا مثل العام الماضي ,,وذي عوايدكم و الله يوفقكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doni32
    السلام عليكم
    شباب انا عندي احساس اني فاهم غالط ...إذا انا كذا بالله صححولي

هل الإخوان الي سبقوني في الرد على الموضوع بيحاولو يقللو من مجهود شباب اعطو من وقتهم الكثير عشان تطلع بلدنا بصورة مشرفه في المهرجان

ام هي غيره عشان في ناس متكاتفه و بعض الشباب مستخسرين العشرين دولار

ام هي مجرد فلسفه زايده مالها طعم

بالنسبه للأخ الي يقول انا جاي ادرس ولا اهزها ..بالله عليك هذا كلام يقوله رجل مثلك..الشباب قالو عرضه "رقصة شعبيه يأديها الملك و الشيوخ في المناسبات" ماقالو شكشكه و لا دقني عشان تقول كلمه زي كذا

وبالنسبه للأخ الي يقول الناس لما يجو يقولو السعوديون فاضيين حقين رقص..اخوي للمعلوميه فقط الرقص من ثقافات الشعوب
    "ثقافــــــــــات" مو كلام فاضي

وللي مايعرفو المهرجان وحاب يتعرف عليه يتفضل ذا الرابط
    والي حاب يتفلسف بدون علم برضو يتفضل

الله يهديني و يهدي الجميع

ومضــــــــــة:

رجال النادي السعودي بفانكوفر...

ارفع عقالي لكم احتراما وتقديرا ,,, وقلوبنا معاكم و الله يوفقكم,,,وراح ان شاء الله تبيضو وجيهنا مثل العام الماضي ,,وذي عوايدكم و الله يوفقكم
    I really dont know how to start, once I do I'm not sure if I end it or not.

SO, here we go.

people here've come from several places, and they DO have goals.For this reason, you can't juge on them, YOU CANT, many many many of them don't have time to spend around. They stay almost all the time and study in order to achieve the highest score which they need for applying at differnet universities. It just likes running race. you cant win unless you've practiced alot. Some students have got every single thing in Canada, especially Van. city; someone might say: oooh please please stop. BUT this is the way it is. Some students, take me as an example, who suffer about how to get an acceptance letter from any Canadian Unvi(s). ANYWAY, the way you've expressed your idea is disrespectful. How dare you despise some members who really really want be good at their studise whoever they are , I'm one of them. This is NOT the right time or or the right e-place to SHOW OFF your FEELING about about something which leads to racism, you know. At the end, I'd like to close by pride to be Muslim and Saudi.

, PLEASE FEEL FREE TO REPLY MESSAGE

مجازف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.