الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون وترى كلمة تكفى تهز الرجاجيل ابي هندسة طيران كندا؟؟؟

تكفون وترى كلمة تكفى تهز الرجاجيل ابي هندسة طيران كندا؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لبى قلبك
    لبى قلبك

مبتعث مجتهد Senior Member

لبى قلبك الولايات المتحدة الأمريكية

لبى قلبك , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Aeronautical Engineering , بجامعة Northern Arizona University
    • Northern Arizona University
    • Aeronautical Engineering
    • ذكر
    • Flagstaff, AZ, Arizona
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

August 2nd, 2009, 09:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله لايهينكم ابي استفسر عن دراسة هندسة طيران بكندا وابي اسم الجامعات واين تقع الله لايخلينا منكم

يابعد راسي تكفون ابي استفسارات لاني ابي ادرس وابي مواقع الجامعات عشان اجيب القبول تكفون تكفون ارجوا الرد بسرعه واتمنى واتمنى انكم تعرفون التكلفه كم لو رحت على حسابي مدة 4 شهور
    ولكل من سعى بموضوووووعي

اللهم يا شاهد كل غائب ويا قريبا غير بعيد
    و يا غالبا ليس مغلوب ، اجعل لي ولمن سعى في موضووعي من امري فرجا ومخرجا و ثبت رجاءك في قلبي واقطعني عمن سواك حتى لا أرجو غيرك
    اللهم يا من كفاني كل شيء اكفني ما أهمني من أمور الدنيا و الآخرة و صدّق قولي وفعلي بالتحقيق
    اللهم فرج عني كل ضيق و لا تحملني ما لا اطيق ، برحمتك استغيث
  2. مرحبا فيك اخوي لبى قلبك ولبى قلبك لعيونك

انا ان شاء الله طالب طيران بعد اللغه في معهد المحترف للطيران

ولكن ادخل موقع منتديات خط طيران وهذا موقعهم

http://www.flyingway.com/vb/index.php

وانا ماجيت لكندا وعنيت نفسي الا لما دخلت وشاركت وافادوني بإشياء ماكنت ادري عنها

وتعرفت على كثير من طلاب الطيران وقابلتهم في كندا وساعدوني في كل شي

هناك كبار مهندسين الطيران مشاركين في هذا الموقع وهم الي راح يفيدونك عن سؤالك

وكثير من المهندسين خريجين كندا لأنها تعتبر ثاني افضل دراسة في الطيرن في العالم

وللمعلوميه : الملحقيه مالها اي تدخل في دراستك لا راتب مبتعث ولا سداد رسوم الدراسه يعني كل شي على حسابك الخاص الا اذا كانت الخطوط السعودية ابتعثتك ....

ان شاء الله اكون افدتك من عندي

اخوك

كابتن طيار في المستقبل القريب : أبو فارس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبى قلبك
    بايعدي نكبتنا اسمع احين اقدر اجيب قبول من الجامعة وادرس ثلاث شهور على حسابي وبعدين التحق بالخطوط والى ما اقدر
    بالله رد بسرعه يمال العافيه ................
    \
    اخــــــــــوك :
    لبى قلبك
    يا بو الشباب لا تضيع وقتك في منتدى مبتعث روح لمنتدى خط طيران وهم الي راح يفيدونك بكل شي
    وصلان من المفرووض انك ما تنزل هالموضع هنا

abo_fares
    7 "
  4. هندسة طيران عندك في جامعه كارلتون باتوا و رايرسون بتورنتو و جامعه تورنتو بتورنتو و جامعه يو بي سي في فانكوفر هاذا بالنسبة لهندسة الطيران

اما بالنسبة للطيران فا يوجد معاهد كثيرة وفي انحاء كندا ومثل ما قالك الاخ اللي قبلي ادخل موقع خط الطيران و بتستفيد
    وفي كلية بتورنتو تدرس هندسة طيران دبلوم اوما الجامعات فا تدرسك بكالوريوس
    تتخرج بكالريوس هندسة طيران المسمى الوظيفي مهندس اوما لو اتخرجت بدبلوم المسمى الوظيفي فني هندسة طيران و تشتغل في الساحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.