الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن استشاره لو تركمتو

ممكن استشاره لو تركمتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miash
    miash

مبتعث مجتهد Senior Member

miash كندا

miash , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة اكاديا
    • جامعة اكاديا
    • تسويق
    • أنثى
    • ولف فيلي, نوفا سكوتشيا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 2nd, 2009, 09:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى جميع اخواتي واخواني اتمني منكم ان تفيدوني بخصوص مرحلة الابتعاث من البدايه الى النهايه خطوه بخطوه .

انا حابه اقدم على ماستر في القانون وبعد كذا حابه احول لتخصص ثاني واكمل فيه هل في صعوبه في ذلك ؟

ارغب التقديم في دولة كندا او امريكا حابه اسال بعد مايتم قبولي ان شاء الله في برنامج الابتعاث كيف يتم مراسلة الجامعه من قبلي ام من قبل الوزارة واذا كان من قبلي ممكن حد يدلني على الطريقة الصحيحيه للمراسلة وهل اقدام الان ام انتظر القبول وبعده اقدم ؟

وكذلك قراءة في المنتدى بعض المواضيع عن الجامعات الموجوده في كندا وانها تحتاج الى اختبار الجيمات هل تخصص القانون او العلوم الاجتماعيه والانسانيه تحتاج الى مثل هذا الاختبار ؟

وممكن من الاخوه مساعدتي في تحديد افضل معهد ملحق بالجامعه نفسها ,وكذلك اريد محافظه بها مدارس للاطفال تدرس اللغه العربيه بحيث يمكن للطفال متابعة دراسه بعد عودتي الى بلدي باذن الله عز وجل .

واتمني ان تفيدوني في موضوعي هذا واسفه على الاطالة

حابه اسمع نصاحكم وارئكم وتجاربكم في بلد الدراسه .
  2. أختي الكريمة
    بادري بتقديم من الأن إن أستعطتي.
    علما أغلب الجامعات تطلب نتيجة التوفل TOFEL أختبار مستوى اللغة الأنجليزية. القانون في الولايات المتحدة الأمريكية يعتبر من أصعب التخصصات من حيث القبول. بادري من الأن أختي
    الله يكون في العون
    7 "
  3. مشكورين والله يعطيكم العافيه خلص قدمت على تخصص التامين وان شاء الله بيجينا القبول يارب , بس كمان حابه اسمع ارائكم حول هذا التخصص اتمني حد يفيدنا الوقت ضيق ومايسمح .

ابدا ذحين ارسل للجامعات كي احصل على قبول , ياليت تردولي في اقرب فرصه مالي غير الله ثم انتم .
    7 "
  4. اختي maish
    انا زيك ناوي اطلع كندا او امريكا
    تخصصي حاسب وبافكر اكمل تسويق او mba
    بس انا سمعت انه كندا ما فيها تخصص تسويق لحاله يعني داخل معاه شي تاني
    والاهم من كده لمن اغير تخصصي الملحقية حتقبل التغيير ولا لا خصوصا انك لازم تديهم خبر
    قبلها بخمسة شهور عشان يراسلوا الوزارة
    عموما موضوع البعثة موضوع كبير وشبه مصيري واشوف انك تتأني في تحديد اختياراتك
    والله يوفقك ويوفقني معاكي ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.