الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ندمان اشد الندم وان شاء الله ما تكونوا مثلي

ندمان اشد الندم وان شاء الله ما تكونوا مثلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7aso0onka
    7aso0onka

مبتعث مستجد Freshman Member

7aso0onka غير معرف

7aso0onka , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة simon fraser
    • simon fraser
    • طالب
    • ذكر
    • vancouver, britch columbia
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

August 4th, 2009, 01:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان يكون الجميع بخير

ببدا موضوعي واعذروني ان غلطت ولا شي بس جالس اكتب بحرقة وقهر

عمري ما ندمت على شي كثر ما ندمت على جيتي لكندا لكن الحمد الله على كل حال

ولو يرجع فيني الزمن مليون مره ما اختار كندا لاسبااب عدة وبلخصها لكم كالتالي:

سوء تعامل واضح جدا من المسؤولين في الملحقيه ما ابي اذكر اسماء اشخاص معينين

لكن انا اقصد الادفايسور المسؤول عن الطالب ياخي تدق عليه ١٣٧الف مره ما يرد

على تلفونه نعذره نقول في زحمة عليه ما يرد تدق على ٠ للمساعده ترد عليك فلانة

وتقولك بحولك عليه لو مارد اترك له رسالة باسمك ورقمك وهو يرجع يتصل عليك

واحنا لنا الله نحط مسج ونترك ارقامنا ولا احد يدق طيب تروح للحل الثاني

انك ترسل ايميل ونرسل ايميل ونسال ونتامل خير لكن تتفاجئ بجواب ماله دخل بالسؤآل

خلوا هذي اقول للادفايسر حقي بغير معهد يقولي لا مافي تغيير معاهد :| ورا ما يجي يدرس

عني احسن ما بقى الا ذي ممنوع تغيير المعاهد يقول ليه ؟!!!!!!

اتمنى ان يرجع الزمن واطلع امريكا

خلوا هذي في امريكا الملحقيه الثقافيه هناك مدبرين لهم تامين طبي من احسن الشركات في

امريكا والسهالات في امريكا تمشي

اتمنى ان يرجع الزمن واروح امريكا

للاسف معظم من يعمل بالملحقيه يا جاهل او يستجهل !!

ما بقوا ولا كلية في فانكوفر الا وقفلوها طيب

قفلوا كلية الfic

طيب انا ابغى ال sfu عن طريق الfic

يعني باختصار هما يبون يضغطون علينا يبغونا ندخل الجامعه على طول

طيب اول سنه هي الزبده واول سنة مارح تسمح لي لغتي اني اسمع كذا اكسنت

من كذا دكتور اللي هندي واللي كندي واللي ايراني بيضرب مخي علي مارح اكون متعود

ع الوضع هذا اول سنه في عندي معدل الgpa

اذا ما شديت حيلي وجبت معدل كويس يعني راحت علي باقي السنوات

ع العموم السؤال هنا ليش ملحقية امريكا متعاونة جدا مع طلابها وهنا وكانهم يشتغلون ضدنا

نعرف انهم معنا وليش ضدنا لكن نحتاج للمساعده اكثر ياخي كل ملحقيات الدنيا متعاونه

ما عدا كندا صعب التفاهم معهم وصعب انك توصل لهم لييش!!!

في امريكا الملحق الثقافي الكويتي من انشط الملاحق ياخي عندهم انتخابات وعندهم مساعدات

للطلاب مو طبيعيه نعرف ان طلابنا لا يقارنون نهائيا بعدد طلابهم لكن ولو ياخي

ادخلوا ع النت وشوفوا نشاطاتهم شي عجيب ما شاء الله تبارك الله

ع العموم ما ابي اطول على احد نتمنى من ملحقيتنا التعاون اكثر واكثر يارب الخير

للجميع واتمنى يارب انهم يساعدونا على بعض طلبات جامعات كندا المستحيلة

وان شاء الله ما يدوم ندمي طويلا

والله الموفق

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا أخي فضفض وخذ راحتك ... وربي يفرج همك وييسر أمرك ... آمين

بس عندي مداخلة ... ترى ملحقية أمريكا عندها ما عند كندا وأسوأ ... المعلومة إلي جايتك ماهي صحيحة ... وهذا لكل ملحقياتنا لللأسف ...

عموما ملحقية كندا حتى عام 2006 أو 2007 كانت من أفضل ملحقيات السعودية في العالم ... ولكن بعد البعثات إلي فتحت لكندا أصبحت مثل باقي الملحقيات ولا فرق...

لا تنبسط كثير على التأمين ... تراهم مساكين ماكان عندهم ولا 40 % من التأمين إلي عندنا هنا بكل مساوؤه كان أفضل منهم ... وهم مساكين كل شيء كان لازم تدفعه كاش وبعدين (تصل لقرون) الملحقية تعوض ... ونحن ولله الحمد ندفع جزء يسير جدا وأحيانا لا شيء وفي كلا الحالتين نعوض بالباقي غذا كان مشمول بالتعويض ... أيام الأعاصير والفيضانات وغيرها من مشاكل الطلبة ... الملحقية نووووووووووووووم وماهي دارية أيش الطبخة ... والرقم حق الطوارئ لا يعمل ... ورقم الرعايا في السفارة لا يرد!!!!

كنا قبل 2007 نتصل بالمشرف ونلاقيه ... ونطلب ويجي الرد أسرع مما نتصور ...

أنا ما أدري يمكن المشكلة مركبة من زيادة الطلاب على كل مشرف + الملحق الجديد .... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله أعلم ...
    7 "
  3. أخـي العـزيـز ,,

أولآ : اللـه يعينـك علـى كـل شـي تحتسـب عليـه
    ثآنيآ : الوقـت بيـن أوتأوآ وبيـن فـآنكـوفـر فـرق يعنـي حـآول أنـك تصحـى الصبـآآح بـدري علـى السـآعه 6:00 ص وتـدق عليـهم ورآح يتجـآوبون معـك والعـذر لـهم واللـه يكـون بالعـون معهـم ومـع كـل مجتهـد..
    والله ولـي التـوفيـق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمد الظفيري
    ماقول الا الله يعينك

خلاص ياخوي دام الوضع سيئ على كلامك

اجمع عدد معين من الطلاب وارفعوا شكوه للوزاره وان شاء الله يتم حل الوضع اللي انت تقووله

والله يعينكم ان شاء الله

والله وانا اخوك مرات اندم اني طلعت متغرب وناوي الشهادة واتفاجئ باللي المفروض واقفين معاي واقفين ضدي

لكن ما اقول الا لا اله الا الله محمدا رسول الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abasiouni
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا أخي فضفض وخذ راحتك ... وربي يفرج همك وييسر أمرك ... آمين

بس عندي مداخلة ... ترى ملحقية أمريكا عندها ما عند كندا وأسوأ ... المعلومة إلي جايتك ماهي صحيحة ... وهذا لكل ملحقياتنا لللأسف ...

عموما ملحقية كندا حتى عام 2006 أو 2007 كانت من أفضل ملحقيات السعودية في العالم ... ولكن بعد البعثات إلي فتحت لكندا أصبحت مثل باقي الملحقيات ولا فرق...

لا تنبسط كثير على التأمين ... تراهم مساكين ماكان عندهم ولا 40 % من التأمين إلي عندنا هنا بكل مساوؤه كان أفضل منهم ... وهم مساكين كل شيء كان لازم تدفعه كاش وبعدين (تصل لقرون) الملحقية تعوض ... ونحن ولله الحمد ندفع جزء يسير جدا وأحيانا لا شيء وفي كلا الحالتين نعوض بالباقي غذا كان مشمول بالتعويض ... أيام الأعاصير والفيضانات وغيرها من مشاكل الطلبة ... الملحقية نووووووووووووووم وماهي دارية أيش الطبخة ... والرقم حق الطوارئ لا يعمل ... ورقم الرعايا في السفارة لا يرد!!!!

كنا قبل 2007 نتصل بالمشرف ونلاقيه ... ونطلب ويجي الرد أسرع مما نتصور ...

أنا ما أدري يمكن المشكلة مركبة من زيادة الطلاب على كل مشرف + الملحق الجديد .... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله أعلم ...
    العيب اننا ندري اننا متاخرين عن ناس اقل مننا ماديا ونوقف نشوف نجاحاتهم

ع العموم الله يستر ويسهل الامور

ومشكور اخوي ع الرد كان زمان ما عاد تنفع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غلا الموينعي
    أخـي العـزيـز ,,

أولآ : اللـه يعينـك علـى كـل شـي تحتسـب عليـه
    ثآنيآ : الوقـت بيـن أوتأوآ وبيـن فـآنكـوفـر فـرق يعنـي حـآول أنـك تصحـى الصبـآآح بـدري علـى السـآعه 6:00 ص وتـدق عليـهم ورآح يتجـآوبون معـك والعـذر لـهم واللـه يكـون بالعـون معهـم ومـع كـل مجتهـد..
    والله ولـي التـوفيـق ,,
    والله وانا اخوك الجوال عندي في موقت خاص للملحقيه وموقت توقيت خاص للمعهد لا بغيت الملحقيه بشي

حطيت لهم توقيت ع الساعه ٦ ونص ومع ذلك ما يردون الواحد يصحى ويتعنى لهم ولا عندك احد

يارب العالم تطور يارب نلحقهم بتطورهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.