الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبي الاجر من الله يدخل والله اني شوي ويصيبني الجنون

اللي يبي الاجر من الله يدخل والله اني شوي ويصيبني الجنون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب مات حيله
    طالب مات حيله

مبتعث جديد New Member

طالب مات حيله غير معرف

طالب مات حيله , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى انقليزي , بجامعة londn
    • londn
    • انقليزي
    • ذكر
    • تورينتو, لندن تبعد عن تورينتو 100 كيلو
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 4th, 2009, 03:42 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا الله لايعيدها من رحله ولا قرار دراسه بكندا قررت امشي اروح اربع شهور على حسابي يوم رحت للمكاتب شفت التكاليف غاليه المهم واجيب معهد هناك وارسلهم ويرسلون لي قبول وابلش بالفيزا مادري وشلون اطلعها المهم وصلت اراميكس وعطوني اوراق وبعد جهد وجهيد عرفت اللي بالاوراق

لكن بقت عندي مشكله وحده المبلغ اللي تبيه السفاره كم انا بقعد 4 شهور بالظبط كم المبلغ هو انا تبع الزوار ولا الطلاب مع العلم اني تبع الاوراق اللي 6 شهور لان ثلاث شهور غير

اللي وده يكسب اجر باخوه المسلم اللي تلعوز

وفيه شي ثاني اللي هو وشو كشف الحساب ولا الضمان البنكي اللي عنده علم

قسم بالله اللي يخدمني لاخلي امي تدعي له انشالله ان يتزوج الحرمة الصالحه
  2. سلام .....

قيمة الفيزا ... ١٢٥$ كندي ،،، تروح البنك و تقولهم أدوني "Bank draft " شيك و يكون موجه ل "THE RECEIVER GENERAL FOR CANADA " و هذا ترسله مع الأوراق لأنهم ما يقبلوا كاش....

و إذا قاعد ٦ شهور فقط ،، فإنت تقدم على فيزة زائر << و الله أعلم

و كشف الحساب <<<< يعني كم عندك في الحساب ... يعني عندك فلوس كافية ... و هذة تروح البنك و تطلبهم كشف حساب

و الله ييسرلك حالك
    7 "
  3. موضوعك بسيط ولو اني أفضل انك رحت لاحد المكاتب ودفعت فلوس وفكيت عمرك من الهم كله

انت بتروح بفيزة سائح اللي هي 6 شهور او اقل
    مثل ما قال اخوي اللي فوق تروح للبنك وتسوي اللي قاله .. بس المبلغ ليس 125 دولار كندي .. المبلغ هو 75 لانك تعتبر سائح. وبيعطونك دخول واحد فقط لكندا. الحين خلصت من رسوم الفيزا،،

ترفق التالي:
    1.نموذج الفيزا
    2.الجواز
    3.الصور الشخصية المطلوبة 4*6 في النموذج (راجعها) الظاهر انها 2 لاني ناسي والله كم 2 او 3
    4.الشيك
    5. كشف حساب لاخر 3 شهور ورصيد نهائي لا يقل عن 50 الف ريال + تعريف عمل فيها راتبك او ورقة من الجامعة .. تعريف بشكل عام يوضح دخلك
    أواذا كان احد بيكفلك تحط كشف حسابه هو + رسالة منه انه راح يتكفل بك طيلة فترة قعدتك في كندا + ورقة تعريف عمل من الجهة اللي يشتغل فيها
    6. اخر مؤهل دراسي حصلت عليه ( لا اعتقد انه ضروري في حالتك بس احتياطاً ) انا شخصياً سافرت سياحة يوم كنت موظف ولا ارفقت اي شي يخص مؤهلي الدراسي سوا تعريف من العمل براتبي.
    يهمهم اثبات وش كنت تسوي الفترة الماضية يعني عمل ولا دراسة ولازم تجيب لهم اثبات بانك ما قعدت فاضي

ملاحظة مهمة: حاول ترفق ورقة مطبوعة انت كاتبها وتوقع عليها تقول لهم فيها بالانقليزي انك رايح هناك عشان تدرس انقليزي لفترة 4 شهور لتطوير مهاراتك ومن هالكلام وانك ما لقيت افضل من كندا في هالمجال .. هالرسالة اكتبها تفاديا للرفض الغير مبرر اللي يجي منهم احيانا مثل ما ندري انك بترجع او لا يوجد سبب مقنع للسماح لك بالقدوم لكندا

حطها كلها بظرف الارامكس
    وتنتظر 20 يوم تقريبا

ان شاء الله
    7 "
  4. شباب هاذي مشكلتي ناس يقولون لي 125 دولار للي اكثر من ثلاث شهور لان اللي اكثر من ثلاث شهور فيزة طالب

لكن ثلاث شهور او اقل هي فيزة زائر يالغالي صاحب الرد الاول هل انت متأكد لاني طبعت شيك لهم بـ 125 وابرسله لهم

واخاف يردونه عشان اروح اسوي لهم شيك بـ 75 دولار
    7 "
  5. غريبة يعني كل الكلام اللي كتبته فوق وما كان كافي

انا متأكد 6 شهور واقل = 75 دولار كندي = فيزا سائح
    روح للبنك واسترجع المبلغ واعد اصداره بالمبلغ الجديد واذا بتسمع كلام الناس ترا بتنهبل

انا مطلع الفيزتين السياحة والطالب ما راح اورطك صدقني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.