الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين المرحلة الثالثة المتعثرين

مبتعثين المرحلة الثالثة المتعثرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaqota
    yaqota

مبتعث مميز Characteristical Member

yaqota أستراليا

yaqota , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تخصص طبي
    • غير معرف
    • تخصص طبي
    • أنثى
    • MELBOURNE
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

August 6th, 2009, 09:46 PM

سلام عليكم
    بكل اختصار فية احد من مبتعثين المرحلة الثالثة لقى قبول ماجستير وخصوصا التخصصات الطبية
    " مختبرات طبية" صيدلة اواواواواواو
    والا رجعتوا السعودية خايبين
    الله لايوفق كل واحد من المسؤلين مايساعدنا ويشوف لنا حل
    وبعدين فية احد كلم الدكتور ابا الخيل؟؟؟؟؟؟؟؟ وش رد علية ؟؟ وش الحل ؟؟
    خصوصا ان ولا واحد من المسؤلين شرفوا كندا مو فالحين غير في بريطانيا وامريكا واستراليا وبس
    وكندا تاكل تبن
    وش معنى الكلام ماحد عاطس فيها

والله اكتب من القهروبعد فية كلام كثير بس تعبت خصوصا بعد ماقالي د/ ابا الخيل بيشوف حل ولاشفت منة الا الريش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وللكلام بقية
  2. انا طب اسنان مقدمه للمره الثالثه على الجامعه ومحصلت قبول للحين ومناقصني شي انكليزي وعندي 3 شهادات من تورنتو والايلتس ورقة اثبات من الجامعه اني درست بالانكليزي وكل اوراقي كامله ومحلك سر.
    ضاعت مني سنه ونص على الفاضي وانا عندي الانكليزي من اول مااجيت تقريبا.
    7 "
  3. اخواني اسال الله انه ييسر اموركم .لا بد انه فيه حل, وافضل طريقه بالنسبه لقبول الماستر انك تكلم الدكتور الي انت تبغا تدرس معاه مش بس تقدم اون لاين على الجامعه. لما الدكتور يوافق انك تدرس عنده راح يسهل العمليه بشكل كبير لك.

تمنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
  4. كلمناه والدكتور كان اموافق بس مافي فايده الادمشن يقولي مرفوض بس للحين مستلمت ورقة الرفض... اخوي انا كلمت الدكتور وسويت فولنتير للجامعه نفسها في قسم طب الاسنان وكتبنا الريسرج بربوزل والغايه من الدراسه والاوراق كلها كامله من طقق لسلام عليكم ومافي فايده.
    7 "
  5. اخوي معليش شف غيره وغيره لاتوقف عن جامعه معينه , انا اعرف ان القبول صعب شوي بس مو مستحيل يعني ان شاء الله انك بتحصل قبول عن قريب. اهم شي راسل كذا دكتور اذا ما وافق الاول يوافق الثاني وهكذا.

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  6. يااخي انا سالفتي طويل شرحها معندي غير تورنتو باقي الجامعات مافيها غير بكالوريس او جراحه وفيها كرسي واحد للكنديين فقط...وبالنسبه للسوبر فايزر ماله دخل بالقبول في مجموعة دكاترة معينه تجتمع ويحددون انت مقبول او لا اما السوبر فايزر مالا علاقه ولا يسألونه هذا بالنسبه لتخصصي...تخصصي غلج غير عن بقية التخصصات.

والله يعطيك العافيه على النصيحه اخوي مقصرت اعرف انه قلبك محترق على الوضع وودك اتحل الموضوع بس صدقني انا مو من النوع الي اسكت ..انا جيت اخوي وعندي كلشي معاي كل المتطلبات ومتسلح مثل مايقولون بكل الاوراق المطلوبه وعندي اكثرمن خطه بس كلها منجحت بس مراح اسكت عندي خطه اخيره واادعولي انها تضبط.
    7 "
  7. والا رجعتوا السعودية خايبين
    لا ان شاء الله ماحد يرجع لا انت ولا احد ثاني مو معقول يبتعثونكم ويرجعونكم على مسالة قبول

تقدر في اسوا الحالات تحول لدولة اخرى غصب عنهم يعني فيه ناس تحول من دولة للثانية لاسباب تافهه
    فمابالك فيكم انتو اللي مالقيتو قبول رغم انكم مجتهدين ...الله يوفقك ان شاء الله بس لاتيأس حاااااول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.R
    يااخي انا سالفتي طويل شرحها معندي غير تورنتو باقي الجامعات مافيها غير بكالوريس او جراحه وفيها كرسي واحد للكنديين فقط...وبالنسبه للسوبر فايزر ماله دخل بالقبول في مجموعة دكاترة معينه تجتمع ويحددون انت مقبول او لا اما السوبر فايزر مالا علاقه ولا يسألونه هذا بالنسبه لتخصصي...تخصصي غلج غير عن بقية التخصصات.

والله يعطيك العافيه على النصيحه اخوي مقصرت اعرف انه قلبك محترق على الوضع وودك اتحل الموضوع بس صدقني انا مو من النوع الي اسكت ..انا جيت اخوي وعندي كلشي معاي كل المتطلبات ومتسلح مثل مايقولون بكل الاوراق المطلوبه وعندي اكثرمن خطه بس كلها منجحت بس مراح اسكت عندي خطه اخيره واادعولي انها تضبط.
    ممممممم .....بصراحة ...كثير اسمع انو القبول للماستر بكندا صعب بس دائما اقول في بالي يمكن ماحاولو او ماجربو كل الطرق او ناقصهم شيء من الاوراق
    او الاختبارات.. يمكن ماهم حابين يختبرون توفل او غيره من الاختبارات الضرورية...بقدم بكندا ان شاء الله ومايردني شيء بعون المولى >>>.بس مدري ليه لمن قريت كلامك
    وكلام alligator وصاحب الموضوع
    حسيت انو السالفة جد يمكن لانك وضحت انك جربت وحاولت مااتكاسلت ....
    اللــــــــــــــــه يعينكم.... بس جرررررب وحااااااااااااااول بكل الطرق المتبقية ان شاء الله ربي يكتب لك النجاح في خطوتك الاخيرة
    واذا اذا اذا لاقدر الله مالقيت اطلب تحويل للدولة او جيب قبول جاهز من امريكا مثلا وبعدين اطلب التحويل والــله يسهلك
    والله مابيدي غير ادعيلك ولكل مجتهد وطالب علم الله يوفقكم
    وعموما احمد الله على كل شيء اخي الكريم فكل امرك خيرلك ان شاء الله
    اختك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.