الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل مع الملحقيه

وش الحل مع الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسطورة العالمي
    اسطورة العالمي

مبتعث جديد New Member

اسطورة العالمي غير معرف

اسطورة العالمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة AILC
    • AILC
    • لغه انجليزيه
    • ذكر
    • vancouver, vancouver
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 7th, 2009, 02:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معليش يااخوان ابي ادخل بالموضوع على طوال
    انا صار لي في كندا تقريبا 8 شهور والى الحين ماضموني علي البعثه وش السالفه
    السالفه ياطويل العمر انا رحت للوزارة وقلت لهم ابغي بعثه قالوا خذ تذاكر السفر وراح لكندا واول ماتوصل ارسل اوراق لنا قالت ياسلام والله واجي هنا وارفع واراقي وعطوني جالسة 169 الي صار فيها مشاكل وتاجيل ولاخبطه
    المهم كنت ادرس في معهد AILC قالو الملحقيه لا ادرس بكوالج وطلعت ورحت سجلت بكلومبيا كولج ودرست فيها شهرين وبعد ين قالو لي لا ياحبيي هذي مو معتمده على انها في ذاك الوقت طلاب واجد مقبولين فيها كيف الله اعلم لاحد يسالني المهم ورضيت بالامر والواقع ان كولمبيا مو معتمده وسجلت فى دورست كولج ونفس السالفه تتكرر
    وفيه اخواني يروحون للوزارة بالرياض والوزارة يقولون الاورق مافيه مشكله الاسبوع الجاي نصدر قراره والله لي ثمانيه شهور ماشفت فيه الا القهر ناس جايه بعدي كثير انضموا للبعثه وش معنا انا ماعندي واسطة حالي حال الناس
    انا اكثر الناس فرحت ان الملحق سوا حادث وليش مافرح وانا اعاني من الظلم والله ظلم ناس عنده واسطه تمشي وناس ماعنده تجلس
    انا ترك اهلي وكلنا هنا تركين اهلنا وديرتنا مو علشان نلعب ولا نمزح انا جاي ادرس حالي حال الي غير
    اذا ابا الخيل سعودي انا سعودي بعد
    لكن اقول كلمه دعوت المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب
    الله لا يوفق اي واحد يشتغل في الملحقيه يارب والله لي اسبوع كامل ادق ماحد يرد علي من الاساس ليش تعطوني تذاكر وتقلون لي رح ومعليك وش النظالم الفاشل من الوزير الي اصغر موضف بالوزارة والملحقيه

اتمنى اني ماطولت بس والله اكتب الكلام هذا من حرقه من شي في داخلي من ضلم والله العظيم على ماقوال شهيد

وانا اسف على الاطاله شكررررررررررررررررررا
  2. السلام عليكم ..

يا صديقي والله حاس فيك ومن ناحية شكواك ان الملحقية ما ترد انا معاك هم يرفعون الظغط

لكن الإلحاق من الوزارة في الرياض الملحقية مالهم علاقة الا توصيل ملفك لهم واللي فهمته انهم قاموا بهالشي لانك تقول انهم حطوك تبع جلسة .. واذا تم ادخالك على جلسة بتلحق ان شاء الله لازم احد يتابع لك من الرياض يا صاحبي

والله ترا 8 شهور كثيرة المفروض جالك رد !

وترا الملحق الثقافي الدكتور فيصل والله ماله دخل ومسيكين قايم بالواجب .. ماله علاقة في تعطيل انضمامك .. عيبه الوحيد انه موب خارش الموظفين اللي تحته .. مع اني اشك ان عنده علم عن بزوطتهم

الله ييسر امرك وتنلحق ولازم انك اذا رجعت الرياض تنشب للوزارة ترا النشبة في هالحالات زينة .. يعني الموظف يشوفك اليوم يقول لك ما عندنا لك شي بكرة يشوف نفس الوجه يقول ياخي قلنالك ما فيه شي بعدها يقول لا حول تعال معي ويدخلك على واحد ويخلص موضوعك هذولا هم وزارتنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.