الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجواااااااااا الرد بسرررررررررررعه

ارجواااااااااا الرد بسرررررررررررعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث غريب الـــدار
    مبتعث غريب الـــدار

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث غريب الـــدار كندا

مبتعث غريب الـــدار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى business , بجامعة CBU
    • CBU
    • business
    • ذكر
    • SYDNEY, NS
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

August 7th, 2009, 06:07 AM

السلام عليكم
    انا حاليا في تورنتو ومحتاج قبول من سانت جون
    وكلمت دكتور مصري في نفس الكليه بس مافادني بشئ واذا فيه احد عنده خلفيه عن القبول والسكن
    يفــــــــــــــيــــــــــد نــــــــــــــــــــــــــي
    الله يعطيكم العافيه
  2. ما انصحك تنقل من تورنتو الى سينت جون بحكم اني درست بتورنتو وزرت سينت جون 3 مرات

اذا تبغى تاخذ منها قبول للانضمام في البعثه بامكانك تعبئة الابليكشن على موقع الجامعه ما راح يكلفك 45 دولار على كل طلب يعني 90 للاثنين واعتقد ياخذ له القبول اسبوعين ثلاثة اسابيع

تحياتي...
    7 "
  3. هي مو سيئة مررررررة ... لكنها تعتبر قرى وهجر أمام هاليفاكس ووينبق وساسكاتون ... وتعتبر تقريبا جزء من حي من تورنتو وكالجري وفانكوفر ومونتريال .... بس

يعني يوم يبغى الواحد يتمشى يروح هاليافكس مثلا ... إلي هي أصلا مدينة هادئة عموما ومافيها شيء مثل تورنتو أو منوتريال

عموما ... مو مهم المدينة حلوة ولا لا ... الموهيم القبووووووووووووووووووووووووول

لمبة: كنت في هاليفاكس وكنت مع مجموعة عمل تشتغل على تقييم النظام الألكتروني للجمعيات الخيرية لتوزيع الأطعمة للفقراء في نوفاسكوتشيا ... وكنا مع مديرة البرنامج .. وكانت تقول "وبعد ما نخلص من التوزيع في هاليفاكس ومدن نوفا سكوشيا الأخرى نقوم بتوزيع الفائض على المقاطعات الأشد فقرا مثل جيراننا في الغرب ... بدون ذكر أسم! " طبعا غرب نوفاسكوتشيا تقع نيو برنزويك أحد أفقر مقاطعات كندا العشرة ...

وموفقين خير جميعا ... آمين
    7 "
  4. أهلاً وسهلاً بك أخي الكريم

نصيحة:
    أتمنى أن تعتمد على نفسك في إحضار قبول لك لأن الصراحة هذا الدكتور وشو اللي يسويه فقط يعبي لك الطلب ويرفق أوراقك ويستنزف أموال منك وهو لا يعمل سوى تعبئة... لا أشكك في نزاهة هذا الدكتور لم يسبق لي التعامل معه ، ولكن العملية سهله لا تستدعي هذا كل هذا... نحن نحب أن ندفع ولا نعرف كم ندفع ؟؟ وكيف ندفع؟؟ ولماذا ندفع؟؟ وعلى فكرة أنا واحد منهم ... ولكن المرء عليه أن يتعلم من أخطائه...
    الدكتور وجيه / ليس له الفضل على أحد في الأصل الجامعة تمنح قبولين بري ماستر وماستر...

* ليس لدي خلفية عن المنطقة... وإن شاء الله أفادوك الأخوان
    و أتمنى إني افدتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KaLaNgO
    ما انصحك تنقل من تورنتو الى سينت جون بحكم اني درست بتورنتو وزرت سينت جون 3 مرات

اذا تبغى تاخذ منها قبول للانضمام في البعثه بامكانك تعبئة الابليكشن على موقع الجامعه ما راح يكلفك 45 دولار على كل طلب يعني 90 للاثنين واعتقد ياخذ له القبول اسبوعين ثلاثة اسابيع

تحياتي...
    تعتقد و لا متأكد
    لان واحد يقربلي يبي قبول بكالريوس مشروط باي جامعة و ابي اقدم له
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رجائي
    أهلاً وسهلاً بك أخي الكريم

نصيحة:
    أتمنى أن تعتمد على نفسك في إحضار قبول لك لأن الصراحة هذا الدكتور وشو اللي يسويه فقط يعبي لك الطلب ويرفق أوراقك ويستنزف أموال منك وهو لا يعمل سوى تعبئة... لا أشكك في نزاهة هذا الدكتور لم يسبق لي التعامل معه ، ولكن العملية سهله لا تستدعي هذا كل هذا... نحن نحب أن ندفع ولا نعرف كم ندفع ؟؟ وكيف ندفع؟؟ ولماذا ندفع؟؟ وعلى فكرة أنا واحد منهم ... ولكن المرء عليه أن يتعلم من أخطائه...
    الدكتور وجيه / ليس له الفضل على أحد في الأصل الجامعة تمنح قبولين بري ماستر وماستر...

* ليس لدي خلفية عن المنطقة... وإن شاء الله أفادوك الأخوان
    و أتمنى إني افدتك

مقال ذو علاقة ... مرررة أعجبني:
    http://www.alwatan.com.sa/news/write...13481&Rname=91
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.