الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعدة - هل أجد جامعة أمريكية أو كندية ما تطلب توفل و لا جي آر إي أو جيمات ؟

أرجو المساعدة - هل أجد جامعة أمريكية أو كندية ما تطلب توفل و لا جي آر إي أو جيمات ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PMP
    PMP

مبتعث جديد New Member

PMP غير معرف

PMP , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى الهندسة الكهربائية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • الهندسة الكهربائية
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 8th, 2009, 12:17 PM

السلام عليكم
    صبحكم الله بالخير

أدري تبون تقولون وش ذا الطماع ؟ .. العالم تجتهد و تدرس توفل و تدرس جي آر إي و جيمات و أنا أبي شي على الجاهز !
    لكن و الله أدري إن الإنسان لازم يسعى .. لكن المشكلة ما عندي وقت .. مشاغل الدوام في النهار و العائلة في الليل مو معطيتني وقت .. حاولت أدرس التوفل ذاتيا و لكن الوقت قاعد يضيع علي و الطيور تطير بأرزاقها و أنا قاعد مكاني .
    قلت في نفسي إذا فيه جامعة تقبلني لدراسة الماجستير بدون توفل و لا جي آر إي و لا جيمات فأسجل فيها على سبتمبر 2010م و أسجل في معهد لغة إنجليزية لمدة مثلا ستة أشهر أو ثمانية أشهر .. ثم آخذ قبول الجامعة و أقدم طلب دراسة على حسابي الخاص و طلب إلحاق في البعثة و بكذا أكون حليت المشكلة اللي تواجهني .

الزبدة .. هل أجد جامعة أمريكية أو كندية تعطيني قبول من دون توفل أو جي آر إي أو جيمات أو على الأقل تلزمني بالدراسة في معهد اللغة الإنجليزية حقهم مثلا ؟
    في أحد التخصصات التالية : إدارة هندسية .. إدارة مشاريع .. إدارة أعمال .. تجارة إلكترونية
    مرحلة الماجستير

و شكرا
  2. السلام عليكم .. يا اخي الكريم.. انا اقدر ظروفك و الله يعينك .. كل جامعه في كندا و امريكا تريدك ان تكون لديك قدره في كتابه الانجليزي التحدث باللغه .. لذلك يطلبو منك توفل .. لتتاكد. وعلا حسب التخصص .. يطلبو منك GMAT or GRE testings. انت زي ما قلت من الممكن انك تقدم عشان تاخد قبول مشروط ... و لو جاك القبول المشروط
    .. عندك سنه تدرس فيها انجليزي .. و انا اقول لو جاك القبول المشروط
    تروح كندا .تدرس فتره انجليزي في معهد ) مو لازم يكون معهد الجامعه ). تسوي اختبار التوفل و ان شا اللي يجيك النجاح..وعلا طول تدخل الجامعه.. انا من الممكن ان اساعدك.. ارسل لي رساله .. و انا شا الله اساعدك بالطريقه المناسبه
    7 "
  3. اسللام عليكم استاد A7med1 ,, اول شي لازم اعرف ايش ال Biomedical Science bachelors ? or Biomedical Engineering? Biomedical Masters ? و لازم ايضا اعرف ما هيا خلفيتك بالنجليزي و ما هي خلفيتك التعليميه؟ ممكن ترسلي ايميل و انا اقدر اساعدك بشكل ادق.... (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

استاد PMP , لو عندك اي استفسارات اخرا .. اسال

و شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.