الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب تورينتو

طلاب تورينتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي666
    تركي666

مبتعث جديد New Member

تركي666 الولايات المتحدة الأمريكية

تركي666 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟ , بجامعة كالفورنيا تشيكو
    • كالفورنيا تشيكو
    • ؟؟
    • ذكر
    • تشيكو قريبا, كالفورنيا قريبا
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 8th, 2009, 06:17 PM

سلام عليكم

صباحكم عسل

انا محتار وابغى جامعه تخصص ادارة اعمال بترونتو

ومحتار لي شهر مو عارف وين ارووح
  2. بس سمعت ان جامعة تورنتو مره صعبه
    * وأنا جاوبتك على سؤالك ... أنت قلت "محتار وابغى جامعه تخصص ادارة اعمال بترونتو" ماقلت صعبة ومو صعبة ... بس عموما كل جامعات كندا "صعبة" لو ما ذاكرت ... ومقبولة الصعوبة مع الجهد

بس هل فيها قسم ادارة اعمال ومعترف فيها
    * نعم كل الجامعات المذكورة بالأعلى فيها ماجستير إدارة أعمال ومعترف بها ...

وانا بسئل هل تورنتو حلوه لدراسه
    * أكيد حلوة ... أكبر مدن كندا وفيها تقريبا 30 % من سكان كندا إجمالا (مع المدن المحيطة بها) .. وجامعاتها من اقوى واعرق وافضل جامعات كندا والعالم ... وحظه من يجيه فيها قبول ...
    7 "
  3. قدم على كل الجامعات بالأعلى ... وزيد عليها كمان على الأقل خمسة من المدن حوالي تورنتو ...

عموما يالغالي .. لايمكن الإجابة على سؤالك "هل بحصل قبول بجامعة تورنتو وحاب ادرس بمعهد الجامعه" ... لأننا محنا شغالين في لجان القبول في هذي الجامعات ... ولكن فعلا يجب عليك التقديم على عدد جيد من الجامعات وعدم التقيد بمدينة تورنتو لأنها تحوي على أفضل جامعات كندا والتي قد لا تقبل أصحاب المعدلات المنخفضة (حسب تعريف كلمة منخفضة لكل جامعة)

وعموما جامعات كندا لا تعطي قبول أكاديمي مشروط بمعهد .... يعني تخلص المعهد والتوفل/أيلتس ثم تقدم ... ثم يصدر القرار في حالة الطلب ... وهناك قلة من الجامعات تعطي قبولا مشروطا بمعهد اللغة مثل جامعة واترلو

وربي يقدم إلي فيه الخير والصلاح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي666
    يعني لازم ادرس واختبر توفل واذا عديته يقبلوني

يعني مافيه جامعات ادرس بمعاهد لغه تابه لها ودخلها بعد كورس الاتجليزي
    كما ذكرت لك سابقا ... عموم جامعات كندا تطلب التوفل وأحيانا شروط أخرى للقبول

وفي النادر تجد جامعة تقبلك بشرط تعدية المعهد ... مثل جامعة واترلو ... ومثل هذي الجامعات تحتاج بحث وتقصي وسؤال من الجامعات نفسها ومن منسقي ومشرفي البرامج المراد التقديم لها ...
    7 "
  5. لسلام عليكم يا اخي الكريم،، تركي ..

اولا انت شكلك تريد قبول مشروط بعدين تسوي سنه معهد بعدين تقدم لجامعه في تورونتو.. اغلب الجامعات في تورونتو .. لا تعطيك قبول مشروط ...هناك جامعات تانيه تعطيك قبول مشروط ... و بعدين اول ما تنجح في التوفل تدخل علا طول... تورونتو من افضل جامعات العالم .. في الطب و اداره الاعمال.Rottman School of Business .. و لو لازم تورونتو.. لازم تروح كندا تدرس معهد ..تكمل و بعدين تقدم .. القبول ما يجي علا طول.. ممكن يجي ممكن لا.. انا ممكن اساعدك .. انت لازم تعطيني معلومات ادق عشان اقدر اساعدك.. و شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.