الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعد جزاكم الله خير

ارجو المساعد جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كتاجوري
    كتاجوري

مبتعث جديد New Member

كتاجوري غير معرف

كتاجوري , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى حاسب , بجامعة الامام محمد بن سعود
    • الامام محمد بن سعود
    • حاسب
    • ذكر
    • الرياض, فانكوفر
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 11th, 2009, 10:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد

اخواني اعضاء المنتدى الشاامخ الكراااام عسى ان تكونوا في تمام الصحة والعافيه....

مابي اطول عليكم

انا عندي استفسار واتمنى تساعدوني ...انا طول الله اعماركم ابي اكمل دراسه في كندا معي دبلوم حاسب الي تخصص الشبكات والانترنت ولا اعرف ماهي الخطوات المطلوبه للدراسه في الخارج على حسابي طبعا والتحق في البعثه انشالله
    المهم انا رحت لمكتب اكيد تعرفون السوالف هذي وارسلي لجامعات تجيب قبول وجاني قبول من جامعة فانكوفر وقالوا نقبلك بس بشرط اجتياز التوفل وابي اعرف هل اجتازه وتقبلني الجامعه ام ادرس بالمعهد اللي عندهم وبعد ماخلص اختبر توفل وهل بجامعة فانكوفر معهد. هل مطلوب قبول من المعهد واذا ماكان فيها معهد وش اسوي ...الشي الثاني وقت قبول الجامعه ..انا مابعد طلعت فيزا ولا سويت شي بس راسلت الجامعه بس هل على ماتجيني الفيزا راح موعد القبول ام ماذا ؟ يعني لازم اراسلهم من جديد ولا يكفي القبول اللي جاني منهم ادري اني طولت وصدعت بروسكم بها الاسئله اعتذر منكم بس حاب اعرف الخطوات بالتفصيل واذا فيه اضافات ارجو المساعده ولا عليكم امر...

واشكركم شكرا جزيلا

والله الموفق وسدد الله خطاكم وحفظكم من كل شر انشالله

ورمضان كريم

دمتم بود
  2. يأخي الكريم ....

إذا جاك من الجامعة قبول مشروط يعني ورقة مكتوب عليها >>> Letter of Conditional Acceptance <<< فإنت ما عليك

إلا أن تعدي التوفل إما عن طريق الجامعة أو عن طريق معهد خارجي ... أهم شيء تجيب توفل سواء أخذت دورة أو لا ....

طبعا تاريخ القبول مهم يعني لازم تجيب التوفل قبل التاريخ الموجود في القبول أو إنك تكلم الجامعة و تستفسر بنفسك....

بطبعا في جامعات زي ما قال >>(عَذّبْ)<< أنها تشترط أن تجتاز المستوى الرابع أو الموجود عندهم ... ثم يتم قبولك

بالنسبة للفيرا ،،، تاخذ من شهر إلى شهرين طبع لازم ترفق القبول المشروط من الجامعة مع قبول المعهد ....

و الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.