الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل الخبرة بكندا ارجوالمساعدة والتوجيه

اهل الخبرة بكندا ارجوالمساعدة والتوجيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اثنين بواحد
    اثنين بواحد

مبتعث جديد New Member

اثنين بواحد غير معرف

اثنين بواحد , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ادبي , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • ادبي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 15th, 2009, 02:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعدني اللقاء بكم فالموضوع بالمختصر وعن التسحيب والتمغيط بالكلام

السالفه ومافيهاااا

انا طالب متخرج لي عشر سنوات من الثانوي ومعدلي 79 شرعي وصاحبي له سبع سنوات متخرج ومعدله 72 علمي اريد منكم التوجيه فيما يخصنا من جامعات حسب معدلاتنا وابي وش التخصصات المطلوبه لنا علماً بأن الدراسة علي حسابنا الخاص.
    ابي منكم توضحون لي كيف الدراسة عندهم وابي اعرف المعيشه هي غاليه ولالا مثل امريكا ولالا
    وابي اعرف كم المكافآه الشهريه وتعرفون الطريق مطول وابي امشي علي خطوة ثابته ارجو منكم الافادة

صراحه انا محتار رغم اني استخرت واستشرت لكن انا بأذن الله طالع طالع بس ابي اعرف وش الافضل
    وابيكم تعطوني نبذه تعريفيه عن كندا بكل شي تخص الطالب وحياته فيها . وابي مكتب بالرياض يجيب قبوووووووول رغم اني جاي لمكتب طلب 1750 ريال ياليت توجهونا وتسنعونا

لكم تحياتي
    وانتظر ردودكم وفقكم الله فيما يحبه ويرضاه
  2. السلا م عليكم
    اهلين اخوي بعطيك من المعلومات الي عندي ويمكن تستفيد منها ولوا الشئ القليل
    وش التخصصات المطلوبه لنا علماً بأن الدراسة علي حسابنا الخاص.
    مدامك ادبي ماعندك الا التخصصات الاداريه وهوشئ مضمون مستقبله بالنسبه لك كولد

ابي منكم توضحون لي كيف الدراسة عندهم وابي اعرف المعيشه هي غاليه ولالا مثل امريكا ولالا
    علي حسب الولايه في ولايه اتكون غاليه مثل تورنتو وفي ولايه اسعارها عاديه مثل سانت جون

وابي اعرف كم المكافآه الشهريه وتعرفون الطريق مطول وابي امشي علي خطوة ثابته ارجو منكم الافادة
    مدامك علي حسابك الخاص فاكيد مافي مكافاه تنتظر لين ماتتحول علي الابتعاث واحتمال اطول الموضوع وفي الوقت الحالي البتحويل صعب نوعا ما في كندا لكن في امريكا اسهل

صراحه انا محتار رغم اني استخرت واستشرت لكن انا بأذن الله طالع طالع بس ابي اعرف وش الافضل
    اكيد الدراسه اهناك افضل من ناحية المستقبل علي الاقل تضمن لوا جار عليك الزمن الي عندك شهاده تقدر ادبر امورك فيها وماتحتاج الي احد
    وابيكم تعطوني نبذه تعريفيه عن كندا بكل شي تخص الطالب وحياته فيها .
    مادري وش تبي بالضبط بس اذا شئ اقدر افيدك فيه ماراح اقصر انت اسأل واني اذا اقدر بجاوبك
    وابي مكتب بالرياض يجيب قبوووووووول رغم اني جاي لمكتب طلب 1750 ريال ياليت توجهونا وتسنعونا
    ماقدرافيدك بالشئ من الرياض لاني مادري عن المكاتب هناك بس بالنسبه الي المبلغ الي انت كاتبه كبير لان القبول اطلعوه 500او400 ولوانت الي اطلعه ماراح اكلفك كثير حوالي 150او اكثر شوي
    الله اوفقك ويسهل عليك وعليي وعلي الجميع يارب اذ احتجت تسأل اي شئ لاتتردد واذا علي القبول تري الاخوان والاخوات في المنتدي مايقصروا حط موضوع انك تبي قبول واكيد ماراح اقصروا بالتوفيق يارب
    7 "
  3. جزاك الله الف خير علي هالنبذه التوضيحيه

بالنسبة للمكافآه انا احتمال اخمها علي الوزارة بسرعه عشان كذا سألت عن المكافآه الشهريه
    وبعدين انا اتصلت الاعلان اللي بأول الصفحه ( اديوكون ) وعطوني سعر خيالي
    يعني يبون مدة ست شهور لايقل عن 40 الف ريال سلامات وين حنا
    المهم
    انا بصراحه نفسي بتخصصين ولما جيت مكتب ابو 1750 ريال قال مااتوقع امريكا يقبلونك لأنو جينا وسألنا عن امريكاااا
    بالنسبة للتخصصات اللي ابيهن اما حاسب آلي ولا علوم ادارية اللي هي ادارة اعمال
    بس المكتب وصاحبي نصحوني بأدب انجليزي ولا علوم سياسيه
    وانا احترت من ناحية التخصص والله اعلم
    ياريت تفيدوني مشكورين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.