الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتو ياربع ابي ارسي على بر

لو سمحتو ياربع ابي ارسي على بر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكاسر776
    الكاسر776

مبتعث جديد New Member

الكاسر776 كندا

الكاسر776 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ----- , بجامعة ----
    • ----
    • -----
    • ذكر
    • -----, -----
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 20th, 2009, 01:16 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين وبعد،،،،
    احب اشكر كل اللي في منتدى وابي ابارك لهم بالشهر الكريم:
    قبل لقول لكم سؤالي ابي اقوول ان جاتني رساله عشان اخلص اجراءاتي.
    بس والله ياربع اني يوم دخلت هالمنتدى وانا مدري وش الطبخه\ هذه اول مرة بسافر فيها من السعوديه اذا تم قبولي ان شاء الله القبوول النهائي. فلو سمحتوا انا اخترت كندا اول رغبه فابي اعرف
    هل في ناس يستقبلونا بالمطار ولا لا؟
    اسعار السكن (ادري ان الاسعار تختلف من منطقه لمنطقه ابي اعرف المعدل؟؟؟ وكيف اقدر احصل عليه)
    هل الافضل اسكن بسكن الجامعه ولا برا؟
    ابي اسال عن غلاء المعيشه وهل المكافئه تكفي ولا لا؟
    الاختبارات اللغه والقبوول بالجامعه كيف طريقتها وهل الكلام والقصص اللي نسمعها عن الطلاب صحيحه وكيف نقدر نتلافى الاخطاء اللي طاحوا فيها بعض اخويانا؟
    واذا في معلومات مهمه ارجو انكم تفيدونا نبي نرسي على واحد
    الله يجزاكم خير و يعطيكم العافيه
    اخوكم\ الكاسر
  2. هلابك يالكاسر والله يبارك فيك اخوي .
    كندا اختيار حلو شعبه جد لطيف و دوله حلوه .ايه اخوي فيه ناس تستقبلك بالمطار اكيد انت قبل الجامعه لازم معهد لغه المهم عن طريق المعهد تقدر تتفاهم معهم علشان العايله عاد العايله همن الي يستقبلونك بالمطار ولا تستصعب الامور هينه انشالله انا قبلك كنت مثلك مرتبك بالامور هذي بس الدعوه سهلات و المعيشه انا واخوك يعني مهي غاليه مره ولا هي الرخيصه متوسطه بس طبعا اغلى من معيشتنا بالسعوديه .
    وحياك الله مره ثانيه وخاصة انك من سكان الجبيل .
    انت مخلص ثنوي ولا مخلص جامعه او كليه وتبي تكمل .
    7 "
  3. أخوي طول بالك ... ما صار لك منزل الموضوع إلا ساعة وحدة ومتوقع "ردود"؟

هل في ناس يستقبلونا بالمطار ولا لا؟
    أنت وتنسيقك قبل ما تجي، فلو كنت راح تسكن مع عائلة فممكن تنسق معاهم يستقبلونك في المطار.

اسعار السكن (ادري ان الاسعار تختلف من منطقه لمنطقه ابي اعرف المعدل؟؟؟ وكيف اقدر احصل عليه)
    من 500 وإلى 5000
    الأسعار ماتختلف بس من منطقة لمنطقة، إنما لكل شيء سعره، في فتقدر تسكن مع عائلة، تسكن، في سكن الجامعة، في شقة ستديو، شقة غرفة، شقة غرفتين، ثلاث وكل مكان ومميزات لها سعرها
    بس نصيحة حاول تلقالك سكن قبل ما تجي، او على الأقل أحجز لك أسبوع ولا أثنين في فندق لين تلقى إلي تبيه.

هل الافضل اسكن بسكن الجامعه ولا برا؟
    كل واحد له مميزاته ومساوئه، ومن البيانات إلي تحت إسمك أشوف إنك كنت في كلية الجبيل فأظن المفروض تكون عندك فكرة من هل ناحية

ابي اسال عن غلاء المعيشه وهل المكافئه تكفي ولا لا؟
    ما أقدر أقول لك شيء بخصوص المكافئة لأنه تو مابدت تنزل لي

الاختبارات اللغه والقبوول بالجامعه كيف طريقتها وهل الكلام والقصص اللي نسمعها عن الطلاب صحيحه وكيف نقدر نتلافى الاخطاء اللي طاحوا فيها بعض اخويانا؟
    أشوف إنه الأفضل تراسل الجامعات بنفسك، وتقدر تستعين بمكتب يدبر لك القبولات لو ماكان عندك وقت.
    لكن حاول تقرا عن كل الجامعات إلي تدرس التخصص إلي راح تدرسه حتى تعرف خياراتك والأشياء المطلوبة منك وكذك حتى ما تستغفلك بعض المكاتب.

في معلومات كثيرة في الملتقى راح تفيدك لكن حاول تبحث عنها
    البحث في مبتعث عن طريق جوجل

على فكرة انت مبتعث عن طريق كلية الجبيل الصناعية ولا مباشرة عن طريق برنامج خادم الحرمين للإبتعاث؟
    وفي أي تخصص؟

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاسر776
    اشكر اللي ردوا علي بس احب اسال يعني يحتااج اجيب اغراض معاااي مثل المعلبات والمكرونيه و الشاهي والاغراض الثانيه مثل الكوت لاني سمعت فيها برد تكفووون يالربع فيدوني
    كل اللي ذكرت متوفر هنا وبسعر مقبول جدا

اما بخصوص ملابس الشتاء فمن الأفضل ان تحضر ملابس لك لان الأسعار هنا غاليه
    أقصد فانكوفر

والله يوفقك وأي أستفسار أخر حنا بالخدمه بس لاتعصب عليناااااااااااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.