الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راتبي جدا كويس هل اترك وظيفتي للبعثة

راتبي جدا كويس هل اترك وظيفتي للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Googler
    Googler

مبتعث جديد New Member

Googler كندا

Googler , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة N/A
    • N/A
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, N/A
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

August 20th, 2009, 11:14 PM

السلام عليكم ورحمه وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثين او الي يفكرون في الابتعاث انا ابغى رايكم واتمنى تفيدوني بخبراتكم الله يوفقكم ويرجعكم وطنكم باعلى وافضل المناصب والوظايف..

انا موظف في مجال الحاسب وراتبي جدا كويس وفي شركه سعوديه كبيرة هل اترك وظيفتي واكمل ماجستير حاسب او آدارة اعمال تقنيه في كندا ... انا جاني قبول مبدئي في المرحله الخامسه علما ان معدلي فوق ال ٤ و لغتي الانجليزية موش مرة كويسة بس اقدر امشي حالي ... انا محتار جدا واتمنى لو واحد كان مثل حالتي وترك وظيفته وراح بعثه انه يقولي تجربته وهل هو مرتاح ويحس ان قراره كان صائب ؟؟؟

شاكر لكم واتمنى اشوف تجاربكم مع الماجستير واالدراسه في كندا
  2. وانا اخوك

انا نصيحتي لك خلك على وظيفتك راتبك ما شاء الله حلوووو وانت قاعد تكسب خبرة وفي شركة قووووية على كلامك

والماستر تقددر تاخذها بارت تايم في ديرتك راسمالها سنة ...مثل كثيييرين يدرسون في جامعات البحرين

المسألة فيها خطورة لانك لو جيت هنا واخذت الماستر ورجعت ما تدري على راح يكون فيه فررررص وظيفية مثل الان ولا لا

95% من اللي يطلعووون ابتعاث ما عندهممم شيءء يخسروووونه ...قليل جدا اللي يتركون وظايفهم

انا لو مكانك احاول اخذ اجازة من الشركة 6 شهور حتى لو بدون راتب واجي ادرس لغة انجليزية واحسن لغتي وارجع لشركتي وبلا وجع راس في البحث عن قبولات الجامعات هنا

الله يوفق الجميع

تحياتي
    7 "
  3. طموحاتي غيرت كياني

والله مدري بس ممكن اقل من راتبي الحين والسبب اني بنقطع عن الوظيفة فترة وبرجع فاقد الحساسية على الكيبورد
    بس ما اتوقع ارجع بنفس راتبي الحين في المدى القريب اتكلم

مدري وش قصدك جبن كاسات : ) ؟؟؟!
    7 "
  4. شاطئ الاحزان

يعطيك الف عافيه اخوي وفعلا نا قاعد اكتسب خبرة مع الوقت بس اللغه ودي احسنها اكثر .. وفكره الدراسه كبارت تايم موش بطاله بس هل فعلا ٩٥٪ من المبتعثين ما تركوا وظايفهم .. انا اعرف ناس تركوا وظايفهم في بنوك وغيرها ..

وكان الله في عونكم وان شاء كلكم تلقون قبولات في جامعات كندا معروف القبول هناك شوي صعب بس ادعوا ربكم كل شي على الله يسير : )
    7 "
  5. والله انا اشوف الوظيفة والراتب مالها صلاح في الطموح لانك انته بتحقق ذاتك بالشهادة دي قبل ماتطلب فيها وظيفة وانا كنت نفس حالاتك بس نصيحتي كأخ اذا انته عندك طموح حققه واوصل له اما اذا انته ماعندك خلق تكمل الا عشان مستقبل وظيفي وبس لا خليك على وظيفتك وفي النهاية الارزاق بيد الله الي جبلك هدي الوظيفه يجيبلك انشاءالله احسن منها ماتعرف انته ربك اش قاسملك والله يوفق الجميع.
    نصيحة صلي الاستخارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.